PDA

View Full Version : حساب فوركس جديد : انتبه … حسابك حقيقي

hicham9000
06-17-2015, 05:41
انت الان في اولى الخطوات للبدء بالمتاجرة من خلال استخدام حساب فوركس حقيقي …. هل تدرك ذلك جيدا؟ .. السؤال بديهي ولكنه مهم وستدرك حتما اهميته اذا تعرضت لاي خسارة مفاجئة. هناك فارق كبير وضخم بين تداولاتك التي تقوم بها وانت لا تعاني من اي مشاعر سلبية مثل القلق والخوف والتردد والعصبية في حسابك التجريبي والذي نعتبره مجرد وسيلة افتراضية تقرب اليك اجواء التداول الحقيقية ولكنها لا تعطيك نفس الدوافع ولا تستطيع ان تشعر من خلال تداولك بها بنفس المشاعر الحقيقية التي ستنتابك وانت تستخدم حسابك الحقيقي, ففي حسابك الحقيقي وحتي لو كنت تبدأ برأس مال محدود فهي اموالك الخاصة التي تتاجر بها, وكل خسارة فيها تتسبب في احباطك وغضبك, وكل ربح فيها يسبب لك الانتعاش والسعادة حتى لو كان مكسب بسيط. ومن الضروري ان تدرك هذا الفارق النفسي الحاد مبكرا ولا تغفل عنه, أي من الان لا تستهل المغامرة والاندفاع في التداول فكل خطوة بحساب وكل حركة وكل تصرف يجب ان يتسم بالحكمة والدقة.

ahmedibrahim258259
06-17-2015, 10:49
بسم الله الرحمن الرحيم انا بقول ان الواحد قبل لما يبدا التداول على الحساب الحقيقي لازم يتاجر على الحساب التجريبي فترة موش اقل من 3 شهور علشان يكون جاهز للتداول على الحساب الحقيقي
تقبل مروري

antonioforex
06-17-2015, 13:27
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده الملاحظات حول الحساب الحقيقي الدي نقتحه في الشركة و كيف نستطيع الاستفادة
منه في التداول و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل تحياتي لك اخي سلام

rayhane hamza
06-17-2015, 13:38
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

YMTMAX
08-28-2015, 20:15
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

adel25
08-30-2015, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع حول حساب فوركس جديد : انتبه … حسابك حقيقي. بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

kamarz01
08-30-2015, 01:24
الاقدام علي الحساب الحقيقي لازم يكون بعد معرفة ودراسة وفهم لما سوف يتم عمله

esmail
08-31-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا جدا أخى الكريم وفعلا أنا أتفق معك إن الربح فى الحساب الحقيقى حتى ولو قليل يشعرنا بسعادة بالغة
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

Bouani
11-08-2015, 23:12
السلام عليكم و رحمة المولى عز وجل
بالفعل أخي الكريم لا بد من وضع ذلك في الحسبان
لأن الحساب الحفقيقي يختلف حتى في نفسية التعامل معه عن الديمو
و ذلك نظرا للتوتر الذي يسببه
تقبل مروري

samyalkenawi
11-08-2015, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
مهندس سامى القناوى
كلما تمكنت من التحليل الفنى ومن استراتيجيه خاصه بك كلما انعكس هذا على ادائك فى تشعر بفرق بين حسابك التجريبى وحسابك الحقيقى المهم لا تقم بالدخول فى عمليه بعد اى خساره وقانا الله واياكم

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

اكرر شكرى وتقديرى لكاتب المقال
وفى انتظار المذيد من مدوناتك
سامى القناوى

abdougagi33
11-15-2015, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن حساب فوركس جديد
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

محمد السيد
11-15-2015, 22:13
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

AHMED91
11-15-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
التعامل مع الحساب الحقيقي يختلف كثيرا عن التعامل علي الحساب التجريبي

YMTMAX2
02-29-2016, 14:38
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..

zakija
02-29-2016, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة لجميع اعضاء المنتدى وخصوصا المبتدئين
بارك الله فيك وجزك الله خيرا