PDA

View Full Version : كيفية حماية حساب الفوركس الخاص بك من اعادة التسعير

hicham9000
06-17-2015, 05:45
ليس صعبا ان تحمي نفسك حساب الفوركس الخاص بك من عملية اعادة التسعير ولا يوجد ضمان لذلك الا ان تحرص في بداية التعاقد مع شركة او وسيط للمتاجرة ان يكون وسيطا قويا ومضمونا في السوق. في هذه الحالة عندما تقوم باختيار طلب سعر محدد لزوج العملات الذي تتعامل عليه، فأنك تعرف جيدا ان شركة المتاجرة “الوسيط” الذي تتعامل معه على إستعداد تام بأن يقبل بالطلب الذي حددته عند السعر الذي اخترته بنفسك أو ربما يقدم لك سعرا أفضل منه. ومن الافضل ان تقوم بابلاغهم بشكل مسبق بأنك لن توافق على دفع أكثر من السعر الذي اخترته مقابل عملية التداول التي بادرت بها في منصة التداول بسوق الفوركس، وأنك على استعداد تام لأن تلغي عملية التداول اذا لم تتم وفقاً للمعطيات التي اخترتها بنفسك.

ahmedibrahim258259
06-17-2015, 10:41
بسم الله الرحمن الرحيم انا كانت بتواجهني المشكلة دي قبل كده لكن الان عرفت ازاي اتخاص منها عن طريق كتابة رقم في خانة الانحراف علشان لما السعر يتغير وقت افتتاح الصفقة موش يرجع ليا ويفتحها علطول
تقبل مروري

rayhane hamza
06-17-2015, 14:35
مساء الخير اخي الحبيب مشكور حبيبي على الاضافة لازم نعرف حنتاجر في ايه بارك الله فيك يا اخي ولا تبخل بالجديد علينا

ahmedbourezg
06-17-2015, 16:51
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

Wassa04
06-18-2015, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX
08-26-2015, 23:13
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

asamouad
08-26-2015, 23:18
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك على شرح كيفية حماية حساب الفوركس

MohaNew
08-26-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك على الموضوع االمميز والمفيد في الفوركس واتمنى ان يستفيد منه الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

YMTMAX2
02-25-2016, 08:57
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة
عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ ..

aymansaleh
02-25-2016, 11:30
الاخ الكريم, موضوع الانزلاق السعري او اعادة التسعير معروفه ومشهوره جدا في الشركات التي تقوم بعملية اعادة التسعير وهم شركات صناع السوق, شركة انستافوركس من هذه النوعيه ولكنها تبلغك انه تم تغيير السعر الذي طلبت وضع الاوردر به ولك حرية الاختيار بالقبول او رفض العمليه والغائها
تقبل مروري

troybradbit1
02-25-2016, 13:29
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن كيفية حماية حساب الفوركس الخاص بك من اعادة التسعير
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

أم مهيرة
03-21-2016, 22:49
اعتقد ان موضوع اعادة التسعير هي مزعجة للتاجر السريع اي الذي يعتمد على التحركات الطارئة المجنونة بالسوق
اما عن التاجر الذي يحسم امره من فترة سابقة ويعي طبيعة السوق فان اواره توضع مسبقا وتنفذ عندما يصل اليها السعر دون ان ينزعج من عمليات اعادة التسعير

faroukf22
03-21-2016, 23:29
شكرا لك اخى الكريم على الشرح البسيط والميسر
افدتنا جميعا فى انتظار جديدك المميز والبسيط و المفيد منه اخى الكريم
بارك الله فيك اخى الكريم
مع تمنياتى بدوام التقدم والابداع والتميز
تقبل مرورى
اخوك farouk

mouad bassim
03-22-2016, 00:44
سلام اخي الكريم
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..
.........................................

mohamed mano
03-22-2016, 01:58
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن ..ربي يجعلو في ميزان حسناتك وتعم الفائدة ان شاء الله ........ شكرا جزيلا لك على و جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق ...... تقبل مرورى اخى الفاضل
تحياتي

abdo mk
03-22-2016, 02:07
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﺍﻟﻤﻤﻴﺰ ﻭﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ
ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﻭﻟﻠﺠﻤﻴﻊ...

معتصم سباعنة
03-22-2016, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع قيم حيث يمكن تحديد نقاط الانحراف وهي من 1-10 نقاط موضوع قيم لك جزيل الشكر
بالتوفيق

محمد فاروق
03-22-2016, 02:37
اخى انت تتحدث عن اعادة التسعير ؟؟؟؟ اتقصد اعدة التسعير عندما تريد مثلا اغلاق صفقة ما ويتغير السعر فجاة فتخرج الصفقة من تحت نطاق الاغلاق ؟؟؟ ام ماذا تقصد .؟؟؟ لان اعادة التسعير هى ان تريد اغلاق صفقة ولكن السعر يتحرك بسرعة فلا يقبل السوق الاغلاق

TradingTech
03-22-2016, 07:23
بسم الله الرحمن الرحيم
معلومة جد قيمة حول حماية الحساب الفوركس أخي أشكرك جزيل شكر على هذه المعلومة التي لم أكون أعرفها من ضروري أن نتمعن في هذه الأمور

تقبل مروري

Ahmed loaa
03-22-2016, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق