PDA

View Full Version : تداول العملات الأجنبية

hany morad
06-17-2015, 11:09
مرحبا أيها المستثمرين....
سوف نتناول معا بهذا المقال شرح مبسط وغير ممل لتداول العملات الأجنبية. من الممكن بالطبع أن تجد مثل هذه المعلومات في أماكن أخرى كثيرة على شبكة الإنترنت, ولكن عادة ما تقدم تلك المعلومات بصورة جافة للغاية.
ولهذا, فسنحاول تبسيط المعلومات بهذا المقال وغيره من المقالات الأخرى على موقعنا بقدر الإمكان, حتى تتمكن من معرفة المزيد من المعلومات عن تداول العملات الأجنبية.
سوق الفوركس هو المكان الذي يجتمع فيه كلا من البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين والمتداولون للتبادل والمضاربة على العملات. ويعرف سوق الفوركس أيضا بـ "سوق العملات" أو "سوق تبادل العملاتالأجنبية" أو "سوق العملات الأجنبية". ويعتبر سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم حيث يصل متوسط حجم التداول اليومي إلى 3.98 تريليون دولار.
وإليكم شرح الموضوع بالتفصيل علي الرابط التالي:
تداول (http://trading-secrets.guru/تداول)

rayhane hamza
06-17-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوعك مفيد جدا اتمنى الوفيق والنجاح للجميع ننتظر المزيد اخي

YMTMAX
08-28-2015, 13:10
*

موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير

من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص

عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس

ذلك العالم المجنون ..

radwangerr
08-31-2015, 00:16
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع تداول العملات الأجنبي مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

jesusmavie
08-31-2015, 07:06
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و الواجب معرفته و الدراية به بشكل جيد في هذا المجال ذو الوقع السريع موضوعك مميز و يحوي الكثير من المعلومات الواجب معرفتها فشكرا لجهودك المبذولة و بانتظار ابداعاتك القادمة

محمد السيد
08-31-2015, 09:54
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

الصعلوك
08-31-2015, 09:57
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

k73issam
08-31-2015, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الشرح المميز للتداول بالعملات الاجنبية في انتظار جديدك دائما
بارك الله فيك لك مني اجمل تحية
تقبل مروري