PDA

View Full Version : مؤشر الدولار الامريكي يشكل قناة هابطة جديدة- تحليل- 17/6/2015

creatorman1978
06-17-2015, 12:08
شكل سعر المؤشر بتداولاته الأخيرة قناة فرعية هابطة بتمركز مستوى المقاومة عند 95.60 والمدعوم بثبات المتوسط المتحرك حول هذا المستوى لنستمر بترجيح المحاولات الهابطة للفترة القادمة,نحن بانتظار محاولة وصول السعر لمستوى 93.20 والذي يشكل بدوره مستوى العنق لنموذج القمتين كما ذكرنا بالتقرير السابق ولنذكر بأن نجاح السعر بكسر الهدف المنتظر سيفتح الطريق أمام السعر لتحقيق المزيد من الأهداف السلبية بدأ من 92.30 وصولا لمستوى 90.50.

مؤشر ستوكاستيك يدعم المحاولات الهابطة بتشكيله لموجه سلبية جديدة وليستقر من خلالها دون مستوى 50 ليزيد ذلك من الضغط السلبي على تداولات السعر لحين وصوله لمستوى الهدف الملعن سابقا عند 93.20 ولنراقب تصرف السعر لتحديد الاتجاه الصحيح للفترة المستقبلية.

نطاق التداولات المتوقع لهذا اليوم ما بين. 96,50 و 93.20

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:هابط.

ramdani
06-17-2015, 13:33
مع تراجع مؤشر الدولار بمقدار 0.6% إلى 94.56 . اليوم في الساعة 13:30 بتوقيت وسط اوروبا سيتم إصدار مبيعات التجزئة المتقدمة لشهر مايو . في نفس الوقت سيصدر مؤشر سعر الواردات لشهر مايو تداعيات البطالة الأولية و تداعيات المستمرة في الولايات المتحدة . التوقعات الأولية للدولار الأمريكي إيجابية . سيصدر في الساعة 15:00 بتوقيت وسط أوروبا مخزونات الأعمال لشهر ابريل. التوقعات الأولية معتدلة.

lyes1977
06-17-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

amermazzen
06-17-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي.

---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:10 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي..

ابراهيم عدنان
06-18-2015, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الغالي على هذا التحليل الذي يناقش مؤشر الدولار الامريكي وفعلا انه مهم جدا لكل الاخوه اعضاء المنتدى

YMTMAX2
01-29-2016, 23:54
جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك
جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر
منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد من مواضيعك الجميع ..

kazo2015
02-08-2016, 18:05
مشكور على التحليل الجيد لــ مؤشر الدولار الامريكي يشكل قناة هابطة جديدة- تحليل- 17/6/2015 هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في فهم كيفية التعامل مع سوق الفوركس يجب التعلم على كيفية التعامل معها خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.

ملاك الروح
02-08-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما نرى ان الدولار الامريكي بحالات صعود قوية جدا - لم يصل اليها من سنوات سابقة
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ،،،

medo19193
03-07-2016, 15:11
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

---------- Post added at 11:47 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات الرائعة ولكن اود التنويه علي اسختدام مؤشر البولنجر
بجانب مؤشر الاستوكستك لمزيد من الثقة والاطمئنان

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:47 AM ----------

وفي النهاية
واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
ااااااااااااااااااااااااا اااااااا

---------- Post added at 12:09 PM ---------- Previous post was at 11:52 AM ----------

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

---------- Post added at 12:11 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

اهنيك ع الذوق
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحك

@@@wissem@@@
03-07-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

---------- Post added at 01:49 PM ---------- Previous post was at 01:48 PM ----------

اهنيك ع الذوق
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحك و شكرا لك اخي الكريم..

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 01:49 PM ----------

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر و شكرا لك

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما نرى ان الدولار الامريكي بحالات صعود قوية جدا - لم يصل اليها من سنوات سابقة
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري و بتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:51 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات المفيدة استفدنا منها
تقبل مروري

---------- Post added at 01:52 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

تحياتي.............

bakhouch
03-10-2016, 13:31
تحية طيبة لكل الأعضاء شرح جميل فيما يخص مؤشر الدولار الامريكي يشكل قناة هابطة جديدة- تحليل- 17/6/2015 شكل سعر المؤشر بتداولاته الأخيرة قناة فرعية هابطة بتمركز مستوى المقاومة عند 95.60 هذه التحليلات تعطي للتاجر نظرة مستقبلية عن كيفية تحرك السوق والاستفادة منه.
شكرا تحياتي.

raedreda
03-10-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى