PDA

View Full Version : استفسارات لطالمة حيرتني في الفوركس !!

chamso
06-17-2015, 14:46
السلام عليكم احبائي

انا جديد في عالم الفوركس وعندما قررت متابعة دورات تدريبية عن الفوركس ,,,, وجدت نفسي لم افهم جيدا ربما لعدم وجود دروس تطبيقية عن الفوركس ,, المهم سوف اتطرق الى الاسئلة و الاستفسارات

حسنا هل يمكنكم ان تعطوني موقع فوركس جيد و سهل ويكون لديه منصة تداول سهلة وهل يوجد موقع جيد فيه استراتجية نسخ الاعضاء

لنفرض انني بدأت بمبلغ 100 دولار اعلم انه مبلغ لا يعني شيئا في الفوركس ولاكن اريد ان اعرف كم سيكون متوسط الارباح في الشهر وهل يمكن استعمال الرافعة المالية لمبلغ 100 دولار ؟؟

هنالك من يقول ان الفوركس خطير ويمكن خسارة كل مالك .. كيف هذا؟؟ اليس الفوركس هو تشتري عملة عندما تكون نازل و تبيعها عندما تكون مرتفة وما الخطير في هذا ام ان لديك مد محدد لتبيع ؟؟

حسنا اخواني هذا الجزأ الاول من استفسارات

شكرا لكم .. وارجوا ان تجيبوا ولا تبخلو علينا :good:

YMTMAX
08-28-2015, 13:05
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

adel25
08-30-2015, 23:03
مشكووور اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم حول استفسارات لطالمة حيرتني في الفوركس .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق

محمد السيد
08-31-2015, 16:02
ارى بدلا من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات
المثبتة فيه وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق ..

---------- Post added at 04:02 PM ---------- Previous post was at 04:02 PM ----------

ارى بدلا من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات
المثبتة فيه وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق ..

garraboy
08-31-2015, 16:48
اخى اعتقد انه لا يوجد شى اسمه موقع فوركس سهل و صعب بس انا ممكن اساعدك و اعطيك كتاب سهل جدا و عيعيلمك الفوركس بكل سهولة و بساطة مع الامثلة
ده جزء من كتاب بتعلم منه و سهل جدا و ان شاء الله قريب عرفع الجزء التانى
http://adyou.me/C7l9

snnaky
11-11-2016, 20:18
طب هو زى ما فعلا كدة بتقول الفوركس هو انك تبيع لما السعر يعلى طب انت لية محسبتش ان السعر بينزل كمان يبقى لو معاك مثلا 100 وحدة من شيء وكان سعرة 1 دولار يبقى قيمة ما معك من وحدات 100 دولار وافرضان سعرة وصل ل1.5 للوحدة يبقى مجموع قيمة ما معك هو 150 دولار يعنىمكسبكم 50 دولار انت كدة كسبان تمام لكن لو سعرة قل واصبح 50 سنت يبقى قيمة ما معك 50 دولار وهو انت اشتريتة ب100 يبقى انت كدةخسران هل دى محتاجة للفهم

Ayman Abdellatif
11-11-2016, 20:43
اخى الفاضل لا تسمع لاراء احد انت من سوف يقرر اذا ما كان الفوركس مجال صعب او يمكنك التعامل فيه ف ابدا بالتعلم و البحث بنفسك عن دورة تعلم الفوركس على النت و تابع الشروحات فاذا لم تجد نفسك فهمت شئ انصحك بالابتعاد و انسى الموضوع و اذا ما وجدت فى نفسك الاستجابة تابع بحثك و تعلمك و باذن الله سوف تنجح غير ذلك لا تسمع لمن يقول لك انه مجال صعب فقد يكونوا لم يتفهموا كيف يتعاملوا معة و بنوا رائيهم بناء على هذا فهذا ليس تعميم و تجد من يراه سهل و مجال جيد للربح انت اخى من تقرر ذلك ، تمنياتى لك بالتوفيق

youcef1905
11-11-2016, 20:44
السلام عليكم
اخي اولا لا يوجد من هو جيد في الفوركس و من هو ليس جيد لان التداول يعتمد على السوق
يمكن ان تتحصل على ارباح كما يمكنك ان تتحمل خسائر كما يمكنك ان تتداول في الميتاتريدر لانه يعتبر سهل الاستعمال
حظ موفق

tazi larbi
11-11-2016, 23:56
السلام عليكما اخي هذا منتدى لتعليم الفوركس وانيستا هي شركه للعمل في الفوركس وتوفر منصه ميتاتريدر 4 ويمكنك البدا ب100 دولار واستخدم رافعه 200 والخساره وارده في الفوركس لانك ربما تشترى والسوق يقول بيع مع انه ظاهر شراء المهم ان تبقى مع اتجاه السعر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

adamarwan
11-12-2016, 01:15
ما عليك اخى ال ان تجرب لكى تتمكن
من ان تعرف السوق وكل المخاطر التىف يه
وان تتمكن من ان تفهم هدا المجال الدى انت اختره
وحظ موفق

zizoo99
01-13-2017, 11:29
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على استفسارك فالمواقع التعليمية كثيرة جدا و من اهمها اليوتيوب نظرا لما يقدمه من تعليم فيديو و ايضا هذا المنتدى به قسم مخصص للتعليم خاص سواء للمبتدئين و المحترفين

doaa sary
01-13-2017, 21:32
هو دة سؤال
انت ف اكبر منتدى للفوركس منتدى فوركس العرب
وتقول عاوز منتدى سهل
هو فى اسهل من كدا مهو عربى وكلو مواضييع تعليمية سهلة وبسيطة والمنصة ميتاتريدر 4 من انستا فوركس