PDA

View Full Version : المتاجرة خارج السوق otc

Nizar Afailal
06-17-2015, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
المتاجرة خارج السوق otc :هي عملية بيع وشراء زوج من العملات خارج السوق المالي أي عن طريق الهاتف أو الحاسوب ووسائل الاتصال الأخرى بدلاً من صالة التداول.

ahmedbourezg
06-17-2015, 15:36
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

amrsalem
08-04-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معرفة الاخبار مهمة جدا فى التجارة وتحاول ان تتابع الاخبار دائما
واذا كانت الاخبار عكس اتجاهك لا تدخل فى اى صفقة بدل الخسارة

alaa ali
08-08-2015, 15:10
السلام عليكم
الف شكر على هذا الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

radwangerr
08-10-2015, 08:10
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع المتاجرة خارج السوق
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Roshdy
08-10-2015, 09:24
بالفعل المتاجرة خارج السوق هي عملية بيع وشراء زوج من العملات خارج السوق المالي أي عن طريق الهاتف أو الحاسوب ووسائل الاتصال الأخرى بدلاً من صالة التداول
شكراً لهذا الطرح البسيط والقيم

omnia33
09-20-2015, 00:37
... بسم الله الرحمن الرحيم...

بصراحة أشكرك اخي الكريم على شرحك الكافي والوافي والمفيد لكل الأعضاء في الشرح ووننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع اللتي فيه الشرح الجميل لكل المبتدئين مثلي ودمت بكل ..تحياتي.

omerhomsy
09-23-2015, 15:52
قبل التعليق على الموضوع اذكر ان هذا التعليق هو وجهة نظر ليس انتقاد لاحد اما بعد المتاجر خارج السوق معلومة مهمة
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

محمد السيد
10-16-2015, 14:54
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للمتاجرة خارج السوق otc ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

Wassa04
10-16-2015, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

aymansaleh
10-16-2015, 20:22
الاخ الكريم نزار, المصطلح وشرحه يبين انه التداول عن طريق الانترنت وهذا هو تعريف الفوركس او تبادل العملات عن طريق النت سواء بالحاسوب او بالموبايل او تابلت ايا كانت الوسيله
تقبل مروري

sami0005
10-16-2015, 23:34
بسـم الله الرحمـن الرحيــم
السلام عليكم
بالفعل المتاجرة خارج السوق هي عملية بيع وشراء زوج من العملات خارج السوق المالي
أي عن طريق الهاتف أو الحاسوب ووسائل الاتصال الأخرى بدلاً من صالة التداول
بالتوفيق اخي العزيز

star4ssa
10-16-2015, 23:53
السلام عليكم اخوانى ارحب بالجميع فى كل مكان
شكرا كثيرا شرح وافى منك اخى وموضوع شيق على الاكيد استفدنا
ونتمنى ان نرى جديدك بالقريب بمشاركات اخرى متميزه
وبالتوفيق لك ولجميع الاخوه

murtadha alkaragolly
10-17-2015, 10:28
السلام عليكم
موضوع جميل ولكني لم افهمه فكيف خارج السوق المالي وكيف هو عن طريق الموبايل او الحاسوب وخارج منصة التداول ممكن توضيح ؟؟

solaeman alkhwaldeh
10-17-2015, 11:50
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع المتاجرة خارج السوق
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب . استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للمتاجرة خارج السوق otc ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

engaym
10-17-2015, 11:54
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهملمن يريد بالتداول خارج السوق ونتمنى المزيدمن المواضيع
التى تفيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فىالفوركس

alaa1
10-17-2015, 12:40
هلا
المتاجرة خارج السوق
الشرح ممتاز يا اخي الكريم بارك الله فيك ومشكور على هذا جزاك الله خير .. تقبل مروري

Bouani
10-17-2015, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله
الحمد لله على امكانية التداول خارج السوق و الا كان السوق يدخله سوى المحترفين
وو ده طبعا بفضل دمقرطة النت و سهولة الولوج اليها
يعني أصبحت متاحة كثيرا
تقبل مروري

عاشق الفوركس
11-07-2015, 22:47
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
مشكور على الشرح وهدا النضام كان يتعامل به المتااجرون في القدم والان الامور تغيرت بشكل كبير عن دي قبل بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

aldeeb
11-08-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع الهام جدا جدا
تحياتي الكبيره لك