PDA

View Full Version : عقود مقابل الفروقات cfd

Nizar Afailal
06-17-2015, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
عقود مقابل الفروقات cfd

هي اتفاقية بين طرفين تتيح للمتداولين الاستفادة من تبادل فروقات الأسعار بين القيمة الحالية للسلعة وقيمتها وقت التنفيذ بحسب العقد المتفق عليه.

ahmedbourezg
06-17-2015, 15:32
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

adiil
06-20-2015, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لمعنى العقود مقابل الفروقات و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من
العطاء

YMTMAX
08-22-2015, 01:30
*

*

*

شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

mohsiin
08-24-2015, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مفيدة حول عقود مقابل الفروقات و نتمنى ان تستمر معنا
بنفس المنوال

harimeche
08-24-2015, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
عقود مقابل الفروقات cfd

هي اتفاقية بين طرفين تتيح للمتداولين الاستفادة من تبادل فروقات الأسعار بين القيمة الحالية للسلعة وقيمتها وقت التنفيذ بحسب العقد المتفق عليه.

---------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكرااا لك أخـــي نزار أفيلال على تعريفك

للعقوظد مقــــابل الفروقـــــات

-----

تحياااااتي وبالتوفيق

adel25
08-25-2015, 23:47
مشكووو راخي الفاضل موضوع مميز و في غاية الاهمية حول عقود مقابل الفروقات بارك الله فيك اخي على عذهذا الطرح المفيد و با التوفيق للجميع

rachadcom
08-26-2015, 01:39
الســـلام عليكمــ و رحمــة الله و بركاتــه .. بســــم الله الرحمــــان الرحيــــم ...

بوركت يا غالي على شرح لعقود مقابل الفرقات لمكن أين نجدها و في اي سوق و ما هي الجهات المسؤولة عنها ؟ .. تقبــــل منـــــي تحياتـــي و مــــروري ..

kacembouden
08-28-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

locos
08-28-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع لكن
ينقصه بعض التعمق لان العديد يتداولون على العقود
مقابل الفروقات في العالم
بالتوفيق للجميع

adel25
08-30-2015, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع حول عقود مقابل الفروقات. بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

ibrahim4forex
08-30-2015, 05:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل هذا النوع من التجارة يسمى الخيارات الثنائية لكن اعتقد ان هذا النوع
من التجارة حرام ومخالف الشريعه لانة يشبه القمار جدا

antonioforex
08-30-2015, 13:17
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هدا المصطلح المهم في سوق العملات و كيف نستطيع الاستفادة منه
في العمل الدي نقوم به و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل تحياتي لك اخي الكريم سلام

عاشق الفوركس
08-30-2015, 15:25
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على الشرح القيم لعقود الفورقات اتمنى ان نراك في شروحات اخرى قيمة بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

asamouad
08-30-2015, 16:07
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك اخي نزار ان معلوماتك دائما قيمة ورائعة ومختصرة ومفيدة

Federerista
08-30-2015, 18:02
صراحة مشكور اخي عن الموضوع لان صراحة كان لدي تشويش حول الامر لان هته العقود لها خصائصهل لوحدها وبالتالي هناك الكتير
الدي يخاط بين عقود الفوركس وعقود س ف د مشكور اخي واتمنى ا تاتينا بمواضيع اخرى

Koumedaym
10-31-2015, 22:40
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
عقود مقابل الفروقات.
مشكور وبالتوفيق.

محمد السيد
11-02-2015, 07:04
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـعقود مقابل الفروقات cfd ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..