PDA

View Full Version : الاسعار المحلية Domestic Rates

Nizar Afailal
06-17-2015, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

الاسعار المحلية Domestic Rates

هي أسعار الفائدة على السلع في البلد الأصلي وبحسب نظرية القوة الشرائية فإنه عندما ترتفع أسعار السلع المحلية ينخفض الطلب عليها وينخفض سعر العملة المحلية والعكس صحيح.

adiil
06-20-2015, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة حول الاسعار المحلية و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد
من العطاء

Ossama.forex
06-20-2015, 17:31
و بتطبيق هذه النظريه على بلدنا الحبيب مصر نجد ان سعر كيلو الليمون وصل 27 جنيه و هذا يعتبر مظهر من مظاهر ارتفاع الاسعار و بالتالى بتطبيق نظريه القوه الشرائيه نجد ان سعر العمله قد انخفض و الدليل ارتفاع باقى الاسعار

YMTMAX
08-22-2015, 01:07
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

mohsiin
08-24-2015, 14:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مميزة حول الاسعار المحلية و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و
ننتظر منك المزيد من العطاء

harimeche
08-24-2015, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

الاسعار المحلية Domestic Rates

هي أسعار الفائدة على السلع في البلد الأصلي وبحسب نظرية القوة الشرائية فإنه عندما ترتفع أسعار السلع المحلية ينخفض الطلب عليها وينخفض سعر العملة المحلية والعكس صحيح.

----------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكراا لك أخـــي

على تعريفك للأسعـــار

المحلية

-----

مع التحية وبالتوفيق

Zezobebo3
02-26-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اعتقد ان ددى بتبق ببيانات شبه اسبوعيه او شهريه او سنويه وبيحدث بسببها رده فعل قويه عالسوق فى الاسعار ونقدر نلاحظ دا على الشارت

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 04:59
مشكور اخى الفاضل على المعلومات،
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة .
ننتظر المزيد وبالتوفيق ان شاء الله.
تقبل مرورى..

troybradbit1
02-27-2016, 18:38
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن explaination الاسعار المحلية Domestic Rates
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

Hurricane
02-27-2016, 21:47
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع الرائع وجزاك الله كل خير
ان شاء الله والواحد يبعد عن مثل هذا الشركات
بالتوفيق لك وتحياتى ...........

mostafa984
02-27-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

basma.seif
02-27-2016, 22:09
مرحبا
حقاً تعريف مختصر و لكن مفسر فكرنى بالجو العام الاقتصادى الذى نعيش فيه مثلاً الجنية المصرى يختفى بسبب غلاء و ارتفاع الاسعار في السلع الاستهلاكية و الخدمات المطلوبة من الحكومة كمان رسومها زادت و كلما فعلاً زاد السعر و ارتفعت الاسعار انخفضت العملة المحلية حقاً

YMTMAX2
02-29-2016, 15:00
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال

وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

zakija
02-29-2016, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة لاعضاء المنتدى
بارك الله فيك وجزك الله خيرا