PDA

View Full Version : عملة قابلة للتحويل convertible currency

Nizar Afailal
06-17-2015, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
عملة قابلة للتحويل convertible currency

هي العملة التي يمكن تحويلها لعملة أخرى أو سبائك ذهب أو فضة دون أية قيود وبدون أي تفويض من السلطات المختصة. ولهذه العملة الحرية بالدخول والخروج من وإلى الدولة دون إذن من السلطات لإخراجها.

adiil
06-20-2015, 17:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول العملة القابلة للتحول و نحن جد ممتنين لك
و ننتظر منك المزيد من العطاء

YMTMAX
08-22-2015, 01:07
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

mohsiin
08-24-2015, 14:56
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص مفهوم العملة القابلة للتحويل و بالفعل استفدنا منك و
جزاك الله كل خير

adel25
08-25-2015, 22:54
مشكووو راخي الفاضل موضوع مميز و في غاية الاهمية حول عملة قابلة للتحويل بارك الله فيك اخي على عذهذا الطرح المفيد و با التوفيق للجميع

Heba17
08-26-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
اعتقد اهم وافضل مثال هوة الدولار
العملة الشبة اساية لتحويلها لعملة اخرى والعكس

محمد السيد
08-26-2015, 13:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـعملة قابلة للتحويل convertible currency ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

ahmed humedat
08-26-2015, 13:40
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص مفهوم العملة القابلة للتحويل و بالفعل استفدنا منك و
جزاك الله كل خير

waleed shaaban
08-26-2015, 13:54
جزاك الله خيرا على المعلومه التى اوضحتها لنا والتى كنت لا اعلم به وقد وصلت من طريقك
فكل الشكر والتقدير وبانتظار معلومات اخرى

YMTMAX2
02-24-2016, 22:31
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا
المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود
وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة في هذا المنتدى ..