PDA

View Full Version : تكاليف تجارة الفوركس الخفية

سليم الهاشمي
06-17-2015, 16:12
تكاليف تجارة الفوركس (http://www.tejaraforex.com/) الخفية

واحدة من أكثر الأسئلة الشائعة التي أتلقاها هي حول حجم الأستثمار المالي الذي يكون الشخص بحاجة إليه للبدء بشكل واقعي في التداول على الأنترنت (http://www.tejaraforex.com/) و الدخول في الأعمال التجارية و تحقيق دخل بدوام كامل من منها ؟

و هذا سؤال جيد، و لكن هناك تكاليف لبدء التداول أكثر من مجرد وضع أستثمار التداول الخاص بك على الإنترنت. و أعني بأستثمار التداول الخاص بك عبر الإنترنت مقدار رأس المال الذي سوف تقوم بأتاحته للتعامل به، فعندما تبدأ أولى الأعمال التجارية الخاصة بك على الأنترنت، فسوف يكون عليك أن تدفع ما سوف أسميه نوعاً من الرسوم الدراسية.

فسوف تواجه منحنى للتعلم عند بدء التداول الخاصة بك على الأنترنت، و لا تحاول أن تتخطى هذا بدون التعلم منه، فقط عليك التأكد من التحضير له مسبقاً.

704460
06-17-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يعطيك الصحة يااخي على هذا الموضوع المتميز والجديد . ولكن نفسي توضح لنا او بالاحرى توصف لنا عن هذه التكاليف الخفية . بالنسبة الىالامر غير واضح
شكرا
تستحق كل التقدير والاحترام

ahmedbourezg
06-17-2015, 16:27
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 17:24
من اكثر التكاليف الخفية في سوق الفوركس هو انه تجعل منك الانطوائي
فلا اجتماعيات ولا خروجات كل همك المنصة والشارت فتجد نفسك علي المستوي اليومي تضيع وقتك كله علي الشارت

Wassa04
06-18-2015, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مووضع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mido elmasry
06-18-2015, 19:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور أخي الغالي علي شرحك الوافي
و من اهم تلك التكاليف هي الخساره التي تتكبدها عند دخولك مجال الفوركس بدون دراسه و علم و فهم للمجال
و تعتقد بأنك سوف تجني ملايين الارباح بسهوله و يسر
ارجو من الجميع التركيز و الدراسه اولا قبل البدء في التداول
بالتوفيق للجميع

adiil
06-18-2015, 21:32
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول تكاليف تجارة الفوركس الخفية و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير من
هذا السوق

midodiw
06-18-2015, 21:39
موضوعك تكاليف تجاره الفوركس الخفيه جد جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت...

almared13
06-19-2015, 02:48
شكرا اخي الكريم موضوع جميل وراىع. ونتمني المزيد
بارك الله بيك وانشا اللله نربح اكثر واكثر بالفوركس

الصعلوك
06-19-2015, 03:48
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

afaq11
06-19-2015, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

rachedcom
06-19-2015, 05:35
شكرا اخي الكريم موضوع جميل وراىع. ونتمني المزيد
بارك الله بيك وانشا اللله نربح اكثر واكثر بالفوركس

---------- Post added at 03:35 AM ---------- Previous post was at 03:17 AM ----------

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور أخي الغالي علي شرحك الوافي
و من اهم تلك التكاليف هي الخساره التي تتكبدها عند دخولك مجال الفوركس بدون دراسه و علم و فهم للمجال
و تعتقد بأنك سوف تجني ملايين الارباح بسهوله و يسر
ارجو من الجميع التركيز و الدراسه اولا قبل البدء في التداول
بالتوفيق للجميع

hesham elzoghby
06-19-2015, 05:37
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

rachedcom
06-19-2015, 05:49
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

wac05
06-23-2015, 21:47
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

snnaky
02-27-2016, 22:50
اولا تحية وشكر وبعدين موضوع التكاليف ليست الأمور بمثل هذة التصورات من حيث التكاليف ولكن انا لا اتحدث عن تكاليف بل يهمنى ان اصف
يمكن وصف أسواق فوركس بأنها وعاء كبير من العلاقات العالمية الممزوجة فيما بينها، لأنك سوف تكتشف أنه لا يوجد أي شيئ آخر يتجاوب مع الأحداث العالمية بطريقة التجاوب الشاملة لهذه الأسواق معها.

starnew
02-27-2016, 22:50
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

deeraa
02-27-2016, 23:13
باستطاعتك ان تستثمر أي مبلغ ما بين 10$ حتى 1000$ وهذا يتعلق بمستوي ثقتك بإتجاه الخيار وتحمل المخاطرة.
اذا كانت توقعاتك بالاتجاه الصحيح ( in-the-money) ستحصل على العائدات المقررة لهذا الاصل في فترة انتهاء صلاحية الخيار، بشكل عام ما بين 70% حتى 92% من قيمة الصفقة.

ebn masr
03-04-2016, 14:05
لايمحن لاى متداول مهما كانت قدراته الاحترافية والعملية والعلمية وخبرته العمل فى سوق الفوركس والدخول الى التداول الا من خلال راس مال يكون متاح

---------- Post added at 11:05 AM ---------- Previous post was at 11:03 AM ----------

لايمكن لاى متداول مهما كانت قدراته الاحترافية والعملية والعلمية وخبرته العمل فى سوق الفوركس والدخول الى التداول الا من خلال راس مال يكون متاح[/quote]

harimeche
03-04-2016, 14:09
مرحلة التعليم مهمة جدااا وهي ضرورية وليست إختيارية

والمشكلة الكبيرة هي المدة الزمنية للتعلم

لا اعتقد انها أقل من 3 سنوات

تحيااااااتي

amrelnagar53
03-04-2016, 14:15
تكاليف تجارة الفوركس (http://www.tejaraforex.com/) الخفية

واحدة من أكثر الأسئلة الشائعة التي أتلقاها هي حول حجم الأستثمار المالي الذي يكون الشخص بحاجة إليه للبدء بشكل واقعي في التداول على الأنترنت (http://www.tejaraforex.com/) و الدخول في الأعمال التجارية و تحقيق دخل بدوام كامل من منها ؟

و هذا سؤال جيد، و لكن هناك تكاليف لبدء التداول أكثر من مجرد وضع أستثمار التداول الخاص بك على الإنترنت. و أعني بأستثمار التداول الخاص بك عبر الإنترنت مقدار رأس المال الذي سوف تقوم بأتاحته للتعامل به، فعندما تبدأ أولى الأعمال التجارية الخاصة بك على الأنترنت، فسوف يكون عليك أن تدفع ما سوف أسميه نوعاً من الرسوم الدراسية.

فسوف تواجه منحنى للتعلم عند بدء التداول الخاصة بك على الأنترنت، و لا تحاول أن تتخطى هذا بدون التعلم منه، فقط عليك التأكد من التحضير له مسبقاً.

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..
تقبل مروري..

ملاك الروح
03-04-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع تكاليف تجارة الفوركس مهم للغاية اشكرك على الطرح الرائع بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...