PDA

View Full Version : السندات الحكومية Government Bond

Nizar Afailal
06-17-2015, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
السندات الحكومية Government Bond

هي سندات تقوم الدولة بإصدارها بهدف توفير السيولة والخروج من حالة العجز بالموازنة العامة وبهدف التشغيل وإقامة المشاريع وتحقيق الفائدة. حيث يقوم البنك المركزي ببيع هذه السندات عن طريق مزاد علني.

alihar316
06-21-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

---------- Post added at 01:00 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

---------- Post added at 01:00 PM ---------- Previous post was at 01:00 PM ----------

شكرا لكل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز ورمظان مبروك وكريم للجميع والله ولي التوفيق اخواني

---------- Post added at 01:01 PM ---------- Previous post was at 01:00 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص نحن ننتظر منك المزيد.

---------- Post added at 01:03 PM ---------- Previous post was at 01:01 PM ----------

مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة المميز القيمة الرائع و هذه النصائح و التوجيهات الهامة

ahmedbourezg
06-21-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

Wassa04
06-21-2015, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX
08-28-2015, 04:02
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

adel25
08-31-2015, 15:32
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك
بارك الله فيك و با التوفيق

k73issam
08-31-2015, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكاخي الكريم على الموضوع الرائع ولعى الشرح الاكثر من رائع للسندات الحكومية
بالتوفيق لجميع اعضاء منتدانا الغالي
تقبلوا مروري