PDA

View Full Version : كيف تقيس أرباحك في التداول

hany morad
06-17-2015, 16:29
مقالة اليوم من المقالات الهامة جدا، فهي تختلف كليا وجزئيا عن المقالات التي كتبتها من قبل وعن أي مقالة ربما سبق لك قراءتها، نظرا لطبيعة المفاهيم المثيرة للجدل التي سأناقشها في درس اليوم، لذا فإنني أطلب منكم مواصلة القراءة حتى النهاية...
قبل أن نتطرق إلى الحديث عن مقالة اليوم، لنبدأ بمناقشة وجهة النظر، فهذه المقالة موجهة إلى المتداولين ذوي مدى التداول الأقصر الذين يتعاملون عموما مع مركز صرف واحد إلى ثلاث مراكز في وقت واحد، لذلك فهو لا ينطبق على محافظ الأسهم المتنوعة أو صناديق التحوط ذات العديد من الأصول المختلفة التي يتم إدارتها لفترات طويلة من الوقت.
وإليكم شرح الموضوع بالتفصيل علي هذا الرابط:
تداول (http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/500-كيف-تقيس-أرباحك-في-التداول؟)

amrsalem
08-04-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معرفة الاخبار مهمة جدا فى التجارة وتحاول ان تتابع الاخبار دائما
واذا كانت الاخبار عكس اتجاهك لا تدخل فى اى صفقة بدل الخسارة

---------- Post added at 04:42 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

معرفة الاخبار مهمة جدا فى التجارة وتحاول ان تتابع الاخبار دائما
واذا كانت الاخبار عكس اتجاهك لا تدخل فى اى صفقة بدل الخسارة

habib1245
08-08-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكراا على الموضوع المتميز و الرائع و المتألق تقبل مروري و اجمل تحياتي

alaa ali
08-08-2015, 15:14
السلام عليكم
الف شكر على هذا الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

عاشق الفوركس
08-08-2015, 15:16
بارك الله فيك يا أخي العزيز الغالى على المجهود في نقل المقاله مع انها منقولة من مو التي أتمنى أن يستفيد منها البتدئيين في تجارتهم الحالية والمقبله بأذن الله, و بالتوفيق ليـك و للجميـع يـارب.

radwangerr
08-10-2015, 08:18
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع تقيس أرباحك مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Roshdy
08-10-2015, 09:26
بالفعل المقالة موجهة إلى المتداولين ذوي مدى التداول الأقصر الذين يتعاملون عموما مع مركز صرف واحد إلى ثلاث مراكز في وقت واحد، لذلك فهو لا ينطبق على محافظ الأسهم المتنوعة أو صناديق التحوط ذات العديد من الأصول المختلفة التي يتم إدارتها لفترات طويلة من الوقت

YMTMAX
09-26-2015, 12:12
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

a l
09-26-2015, 12:14
السلام عليكـم
تقدر تقيس ارباحك م التدالو بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس عن طريق الخبرة التى اكتسبتها
بالتوفيق

adel25
09-27-2015, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووورررر اخي على هذا المجهود و الموضوع القيم حول كيف تقيس أرباحك في التداول . بارك الله فيك و جزاك خيرا و با التوفيق للجميع

نادر صباح الدين
09-27-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ،مشكور صديقنا العزيز اعتقد أن هناك وسائل عديدة يمكن استخدتمها في عملية التداول لتقدير الأرباح المستقبلية أو الخسائر المحتملة، وذلك بحسب حجم اللوت مضروبا بعدد الخطوات التي يقطعها السعر عند حد معين، مشكور على كل حال ونتمنى لك التوفيق.

rayhane hamza
09-27-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح والمعلومات المفيد

Bouani
09-29-2015, 12:46
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
مشكور يا غاي على الموضوع
و قياس الأرباح و معرفة أداء التداول يمثل الخوة الاولى للقاضاء على الأخطاء
يعني تقليل الخسارة و تقوية الذات

Ahmed ibrahem 91
09-29-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله شكرا علي موضوعك
نسبة ارباحك هي التي تحدد مدي قوة الاستراتيجيخه التي تعتمد عليها في التحليل

bazogaalg
09-29-2015, 18:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

maha elsayed
09-29-2015, 22:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... من خللا اداره راس المال فى الفوركس
من الممكن ان نقي التداولات يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييت

محمد السيد
10-06-2015, 01:48
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لكيفية قياس أرباحك في التداول ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

Wassa04
10-06-2015, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع اخي الكريم شكرا لك على
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

troybradbit1
10-10-2015, 01:52
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن كيف تقيس أرباحك في التداول
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

ESS19s
10-11-2015, 22:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تجنب استراتيجيات التداول التي تعتبر معقدة للغاية لفهم والتي تستخدم الكثير من التقنيات المختلفة.
فإنها يمكن أن تشوه حكمك، وسوف تجعلك تفقد الكثير من الفرص التجارية الجيدة.

Uchiha aymane
10-12-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع جد رائع ومميز يا أخي الكريم سيفيد الجميع بلا شك وأنا أيضا
ارجوا أن تتقبل مني هذا المرور الطيب

mohamed ghardallou
10-12-2015, 00:58
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه يمكنك قياسها كل شهر وتعرف مدى ربحك

troybradbit1
10-12-2015, 01:08
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن كيف تقيس أرباحك في التداول
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

Douiri
10-12-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح يمكنك ان تقيس أرباحك في التداول بالعملات الأجنبية تمنياتي للجميع بالتوفيق تقبلو تحياتي ومروري

YASSINE-med
10-12-2015, 01:21
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع

beshoytadres
10-12-2015, 01:37
شكرا جزيلا للموضوع المفيد وهو نوع المواضيع التي نحن بحاجةلها كمبتدئين فعلا الى جانب الكثير من الاساسيات الاخرى بارك الله جهودك اخي الكريم

sofpreda
10-23-2015, 18:45
مشكور واحييك اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة وراتئعة و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

lafouine
10-27-2015, 19:40
يواجه الإسترلينى دولار موجة صعود حادة عقب صدور بيانات البطالة البريطانية صباح اليوم والتى صدرت أعلى من المتوقع بكثير , الأمر الذى ساعد على الإرتفاع إلى مستويات جديدة حيث إرتفع من مستوى الدعم 1.5197 ليلامس مستوى المقاومة 1.5487

omerhomsy
11-05-2015, 19:39
***** ^-^ *****

‎بارك الله فيك على الموضوع ‎
القيم والمميز جزاك الله الف خير
على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ‎وفي انتظار جديدك الأروع والمميز لك مني ‎ أجمل التحيات
وكل التوفيق لك

abdougagi33
11-12-2015, 01:33
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص كيف تقيس أرباحك في التداول
موفق باذن الله

heroo252
11-12-2015, 02:20
كنت اتمنى ان شرح الموضوع يكون داخل الموضوع هنا مش رابط تانى
انا بخافمن الروابط الخارجيه وشغنا فيه فلوس اى هاكر ممكن يضيع الدنيا

aymansaleh
11-12-2015, 07:35
الاخ الكريم هاني مراد, العنوان هو كيف تقيس ارباحك في التداول ولكن في داخل المقال لم تتحدث عن طريقة القياس هذه واعطيتنا رابط لندخل على موقع اخر ومقال منقول
تقبل مروري

osama147
11-12-2015, 08:26
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان الربح فى الفوركس ممكن ان يكون اخي بشكل عام نسبة وتناسب
بين رأس المال وبين الربح المحصل فى سوق الفوركس ويجب ان نفهم ذالك
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ahmedibrahim258259
11-12-2015, 13:19
بسم الله الرحمن الرحيم هي فين المقالة اخي الكريم ياريت انك توضح اكتر علشان نفهم منك ونستفيد من خبرتك
تقبل مروري

csebai11
11-12-2015, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكر اخي على الموضوع
لكن اخي ممنوع نقل مواضيع من منتديات و مواقع اخرى مثل هذه المخالفات تعرضك للحضر

hawas12
11-12-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

FMtrader و XM محترف
11-13-2015, 02:02
عوائد وأرباح حسابات المتداولين بالنسبة المئوية وبالنقاط، ومع ذلك فإن تقدير العوائد في الواقع بالنسب المئوية وبالنقاط ليس بالطريقة الأكثر فعالية في تعقب أداء تداولك، يختلف كل متداول عن الأخر، حيث أن لكل متداول مجموعة مختلفة من المتغيرات الذهنية والأموال التي يتداول بها، ونظرا لتلك الظروف ينبغي أن تتبع أداء تداولك بالقيمة الدولارية المخاطر بها في مقابل العوائد الدولارية (نسبة المخاطر إلى الأرباح)، والتي تنعكس في النهاية بالإشارة إليها بالعدد "r" بدلا من النسب المئوية أو عدد النقاط، والآن هيا بنا نقوم بمناقشة سبب تقدير أداء التداول بالقيمة الدولارية المخاطر بها في مقابل العوائد الدولارية أو "r" بأنها أفضل طريقة لتتبع العوائد والأرباح في سوق الفوركس.

tito8181
11-13-2015, 03:17
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع تقيس أرباحك مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق ياربj..................

mido elmasry
11-13-2015, 04:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل hany morad
مشكور علي نوضوعك كيف تقيس ارباحك في التداول
و بالفعل هو موضوع هام جدل لكل متداول يجب عليه كيف يقوم بحساب قيمه ارباحه و صافي الربح الخاص به
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

alaa1
11-13-2015, 11:44
هلا
عن سوال كيف تقيس أرباحك في التداول بالرغم من كونها مقالة منقولة لكن اتمنى استفادة الاعضاء بالمنتدى

amr222
11-13-2015, 11:53
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك

hossam122
11-13-2015, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووورررر اخي على هذا المجهود و الموضوع القيم حول
كيف تقيس أرباحك في التداول .
بارك الله فيك و جزاك خيرا و با التوفيق للجميع

ahmed bakry
11-13-2015, 15:50
مشكور جزيل الشكر اخى الكريم على موضوعك المهم جداغ دة واتمنا منك المزيد من الموضوعات وتقبل مرورى والسلام عليكم

snnaky
12-14-2016, 16:11
مقالة اية ياعم دة كلهم 4 سطور امال فين باقى الموضوع وبعدين النت لم تشرح اى شيء ولم تضع اى معلومة ياسيدى موضوعك غير متكامل ولايمكن ان يكون مفيد لأى حد
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك اولا انت عامل موضوع تمام بس فين الشرح بتاعك وفين ادواتك

mohamedsonbol
12-20-2016, 06:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري