PDA

View Full Version : الكسر Breakout

Nizar Afailal
06-17-2015, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
الكسر Breakout

الكسر: هي عملية اختراق السعر لمستوى الدعم أو المقاومة.

amrsalem
08-04-2015, 19:52
اخى الكريم ما دخل النماذج السعرية في التبيت!!
على العموم لو حسابك حساب اسلامى لا تقلق لا توجد فوائد عليه
مهما كانت نوع الصفقة
تقبل مرورى

rachedcom
08-05-2015, 04:00
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خير الكلام ما قل و دل هدا يبنطبق على مضوعك شكرا اخي تقبل مروري و تحياتي .........

radwangerr
08-08-2015, 21:50
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الكسر-Breakout مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

alaa ali
08-09-2015, 00:54
السلام عليكم
الف شكر على هذا الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
08-09-2015, 01:29
كنت اتمني ان تدعم شرحك بالصور اتمني لك التوفيق
فبالعل تعريف الكسر كما قلت هو اختراق مقاومة او دعم ولكن لاحظ انه هناك كسر كاذب

melad
08-22-2015, 12:59
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على شرح هذة المعلومة البسيطة , و يوجد ايضا مصطلح اخر يسمى الإختراق , و عندما نتكلم عن الكسر نقول إن السعر كسر الدعم , و لكن عندما نتكلم عن الإختراق نقول إن السعر قد إخترق المقاومة , و فى النهاية إنها مصطلحات اكاديمية , تحياتى لك و بالتوفيق

omarx150
08-23-2015, 11:37
اتمنى النجاح والتوفيق للجميع
موضوع صراحه جميل واكثر من رائع
انتظر المزيد والمزيد
وتقبل مرورى اخى العضو

abolina
09-11-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

troybradbit1
09-22-2015, 20:41
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن الكسر Breakout
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

محمد السيد
09-23-2015, 01:31
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـلكسر Breakout ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

amramr777
09-23-2015, 11:54
السلام عليكم
اخي عليك ان تكتب في كلمة السر حروف و ارقام
كي يتم قبولها لك لانه في كثير من الاحيان لا يتم قبول
الكلمات فقط و اتمنى ان اكون قد افدتك و بالتوفيق لك اخي
تحياتي سلام.

adel25
09-23-2015, 17:22
مشكووووررر اخي على هذا الموضوع الرائع و القيم حول الكسر Breakout . و الشرح المميز بارك الله فيك مع تحياتي و تمنياتي لك و للجميع يا التوفيق

snnaky
11-06-2016, 00:47
فين ياباشا شرح الطريقة من خلال شارت افضل اصل مينفعش فىالشرح الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنية مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش خليك ايجابى اكتر من كدة واعمل موضوع مفيد متكامل مش سطر وارمى

aymansaleh
11-06-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
ان تشؤرح كلمة الكسر بهذا الشكل فلا فائده ولا جديد في الموضوع المفروض انك تنشر صور توضيحيه تبين الكسر للسعر وايضا الارتداد والكسر الصحيح والكاذب ولكن بهذا الشكل حبر على ورق
تبل مروري