PDA

View Full Version : نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders

Nizar Afailal
06-17-2015, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
نموذج الرأس والكتفين: نمط الرأس والكتفين بالطبع لن اتحدث هنا عن الشامبو الشهير، بل عن النمط شائع في مخططات أسعار الأصول المتداولة ماليا (الأسهم والسندات والعقود الآجلة، وما إلى ذلك). وهو نمط يستمد اسمه من حقيقة أن هيكله مشابه لذلك بصريا من رأس مع الكتفين.

amrsalem
08-04-2015, 20:23
و الله يا اخي الكريم، انا ارى أنه لا يمكنك ان تقوم بطرح سؤال هكدا، لن الموضوع راجع إليك و إلى مستواك الثقافي في الوفركس، انت من يحدد هدا الأمر و يختار لاقرار الدي يناسبه، و لهدا لا يمكنني أن أقدم رأيا ابدا، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

rachedcom
08-05-2015, 04:08
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف شكر علي هذه المعلومات القيمة و المفيده ونتمني منك ان تواصل وتفيد باقي الاعضاء المبتدئين في هذا المجال

habib1245
08-08-2015, 14:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته موضوع حقا مفيد و مشوق
بارك الله فيك ومزيد من التألق و المواضيع المتألقة تقبل تحياتي العطرة

alaa ali
08-08-2015, 15:49
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

radwangerr
08-10-2015, 06:50
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نموذج الرأس والكتفين شرح رائع
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

YMTMAX
09-26-2015, 12:13
*

انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر

والتقدير .. عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح

في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه

الدروس كي نستفيد كلنا ..

*

adel25
09-28-2015, 11:55
السلام عليكم شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد حول نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders . و على هذا الشرح المميز بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

محمد السيد
10-07-2015, 01:00
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

omerhomsy
10-20-2015, 21:27
قبل التعليق على الموضوع اذكر ان هذا التعليق هو وجهة نظر ليس انتقاد لاحد اما بعد نرزح رائع
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

ahmedibrahim258259
10-20-2015, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت اخي الكريم لو ترفق صورة لتوضيح النموذج علشان نقدر نطلعه من على الشارت بكل سهولة
تقبل مروري

zakija
03-31-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب بارك الله فيك وجزك الله خيرا