PDA

View Full Version : نموذج الكوب والعروة Cup and Handle

Nizar Afailal
06-17-2015, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
نموذج الكوب والعروة: هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

YMTMAX
08-28-2015, 12:53
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

adel25
08-30-2015, 23:16
مشكووور اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم حول موذج الكوب والعروة Cup and Handle .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق

محمد السيد
08-31-2015, 15:13
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج الكوب والعروة Cup and Handle.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

snnaky
11-27-2016, 17:12
الشرح الصح هو انك توضح نموزج الكوب والعرة ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة
حضرتك بتنقل كلام بدون شرح فنى

salichou
11-27-2016, 17:22
في الحقيقة بالنسبة لي و ما اعرف ان هذه النماذج صعبة التكون و الله اعلم و شكرا لكم شباب علي المجهود الرائع و الله مستعان اهواني السلام
و انا اشكركم حقا لقرائة تعليقاتي هذه علي مختلف مواضيعكم بامتياز و التعلم من بعضنا البعض لنستفيد جميعا و شكرا لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

foxforex2020
11-27-2016, 17:38
اهلا اخي نموذج الكوب اند هاندل او الكوب و العروة هو نموذج قليل الظهور و قليل الشهرة ايضا لذلك اغلب المتداولين لا يعرفونه و هو ايض نموذج استمراري يدل على استمرار السعر

snnaky
05-03-2017, 18:58
للأسف لاتوجد اى اضافة حقيقية فى موضوعك وهو بعيد كال البعد عن نماذج المواضيع المفيدة الحقيقة التى تعطى معلومات فنية بشكل فنى ايضا وليس مجرد كلام عام بدون اى شرح
دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل الأفادة انت كدة لم تعطينا افادة

Mhd nour
05-03-2017, 18:59
هلا اخي نموذج الكوب اند هاندل او الكوب و العروة هو نموذج قليل الظهور و قليل الشهرة ايضا لذلك اغلب المتداولين لا يعرفونه و هو ايض نموذج استمراري يدل على استمرار السعر