PDA

View Full Version : نموذج القمة المستديرة Rounding Tops

Nizar Afailal
06-17-2015, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
نموذج القمة المستديرة: هو نمط في الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني لتحديد حركة الأسعار في الرسوم البيانية، ويكون شكل النموذج بعكس حرف "u". وهنالك امكانية لتشكيل هذا النموذج في نهاية الإتجاه الصاعد، ويشير إلى انعكاس في حركة السعر على المدى الطويل.

YMTMAX
08-28-2015, 12:52
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

adel25
08-30-2015, 23:17
مشكووور اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم حول نموذج القمة المستديرة Rounding Tops .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق

محمد السيد
08-31-2015, 15:38
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج القمة المستديرة Rounding Tops.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

aymansaleh
11-05-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز نزار, نموذج القمه المستديره هو نموذج يعكس نهاية الاتجاه الصاعد وندخل الصفقه مع اختراق حافة النموذج الايمن نزولا, يكون انعكاس الاتجاه هبوطا, اذا تم الالتزام بنقاط الدخول والخروج يمكن تحقيق ارباح
تقبل مروري

abdougagi33
11-12-2015, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن نموذج القمة المستديرة
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
11-12-2015, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت انك ترفق صورة لتوضيح النموذج علشان نستفيد منه وجزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

Wassa04
11-12-2015, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

snnaky
11-30-2016, 21:31
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل