PDA

View Full Version : نموذج الصحن Rounding Bottoms

Nizar Afailal
06-17-2015, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
نموذج الصحن: هو نمط في الرسم البياني المستخدم في التحليل التقني، ويتم التعرف عليه من خلال سلسلة من تحركات الأسعار، بحيث تشكل حرف "u". ويتم العثور على هذا النمط في نهاية الاتجاهات السلبية، ويشير الى انعكاس في حركة الأسعار على المدى الطويل.

osama147
06-17-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخي على شرحك نموذج الصحن بصراحة انا اول مرة اسمع به يالله اكويس هينى استفدنا منك
كل عام وانتم بالف خير ورمضان كريم
تقبل مروري

adiil
06-20-2015, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لننا بخصوص نموذج الصحن و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

a7med1
06-20-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

YMTMAX
08-22-2015, 00:58
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*

mohsiin
08-24-2015, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص معنى نموذج الصحن و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

harimeche
08-24-2015, 14:51
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكراااا لك اخـــي على تعريفك لنمـــــــودج الصحنظ

لكن لو أمكن ضع لنــــا صورة للنمودج

Zezobebo3
02-26-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...استاذ نيزار مواضيعك كويسه ومختلفه كمان لكن ناقصها حاجه واحده بس وهى ان ترفق بعض النماذج من الشارت علشان مزيد من التوضيح فقط.بلتوفيق

snnaky
01-12-2017, 16:02
حضرتك بما انك فاتح موضوع تعليمى واجب عليك انك تتبعها
اولا انت عامل موضوع تمام بس فين الشرح بتاعك وفين ادواتك انت اكتفيت بالشرح النصى ودة مش كفاية لازم يكون فى شرح من خلال الشارت الفنى توضح علية المعلومة او النموزج او الحاجة اللى عاوز توضحها لنا مش بالكلام بس انت للأسف كل موضوعاتك من سطر واحد عبارة عن تعريف تصلح لأن تكون عنوان فقط ولا تصلح ولا ترقى ابدا ابدا ان تكون موضوع مفيد وتعليمى