PDA

View Full Version : نقطة المحور Pivot point

Nizar Afailal
06-17-2015, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
نقطة المحور Pivot point

نقطة المحور: هو مستوى السعر المهم الذي يستخدم من قبل التجار كمؤشر للتنبؤ بحركة السوق

YMTMAX
08-28-2015, 12:48
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

adel25
08-30-2015, 20:32
مشكووور اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم حول نقطة المحور Pivot point .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق

bahoma310
08-30-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هده النقطة تابعة لبعض المؤشرات مشكور على الموضوع
تقبل مروري مع خالص تحياتي وتمنياتي النجاح لكل الاعضاء الجدد

Koumedaym
10-31-2015, 22:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
نقطة المحور.مشكور وبالتوفيق.

Bouani
10-31-2015, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله
النقاط المحورية او نقاط البايفوت ديما محل بحث
و في طرق متنوعة لحسابها و بالرغم من انها قد تكون بسيطة الا انه تعطي فكرة عن السعر
تقبل مروري

محمد السيد
11-02-2015, 02:36
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

محمد السيد
11-02-2015, 02:47
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

---------- Post added at 01:47 AM ---------- Previous post was at 01:37 AM ----------

harimeche
11-02-2015, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
نقطة المحور Pivot point

نقطة المحور: هو مستوى السعر المهم الذي يستخدم من قبل التجار كمؤشر للتنبؤ بحركة السوق

-------------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركاته

تسلم اخــــي لكن هدا تعريف عــــام لكن كيف لنــــا ان نعرف

نقطة المحور

وهي كالتالي :

أعلى سعر+ أدنى سعر + الأغلاق الكل مقسوم على ثلاثة

اكيد هدا لليوم السابق