PDA

View Full Version : مؤشر متوسط الحركة (adx)

Nizar Afailal
06-17-2015, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
مؤشر متوسط الحركة (adx) : يستخدم هذا المؤشر في التحليل الفني لقياس القيمة الموضوعية لقوة الاتجاه. Adx ليس مؤشرا اتجاهيا لذلك يستخدم لقياس قوة الاتجاه بغض النظر عن ما إذا كان الاتجاه نحو الأعلى أو نحو الأسفل. يتم عادة رسم اطار adx مع اثنين من الخطوط تسمى dmi ( مؤشرات اتجاه الحركة ). ان مؤشر adx مشتق من العلاقة بين خطوط dmi.

adiil
06-20-2015, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مميزة حول مؤشر متوسكط الحركة و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

آسراء آحمد
06-23-2015, 02:45
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

baki
06-23-2015, 04:06
شكرا لك اخي على هدا الموضع توجد العديد من المؤشرات في سوق الفوركس من الممكن الاعتيماد عليها
ومن ضمنها هدا المؤشر اخ تقبل مروري ..

hicham9000
06-23-2015, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله شكرا على الموضوع القيم حول مؤشر متوسط الحركة (adx) هدا المؤشر وان لم يكن مشهورا كتيرا بين مرتادي تداول الفوركس الى انه يعد مؤشر مهم لابد من التعرف عليه للغوص اكتر في تفاصيل بحر الفوركس الواسع والكبير والمليىء بالمصطلحات

آسراء آحمد
06-25-2015, 02:44
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

elgoule
06-25-2015, 03:16
بسم الله الرحمان الرحبم
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة
وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

rachedcom
06-27-2015, 05:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اولا بارك الله فيك يا غالي على الطرح الجميع و المعلومات المفيدة ...

ثانيا اتمنى ما تحرمنا جديدك ... تقبل مروري اخي الغالي

محمد السيد
06-27-2015, 14:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام مؤشر متوسط الحركة (adx) .. ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لهذه المؤشرات الهامة/النماذج .. لانها تمكننا من جراء التحليل التقني الذي ييد في توقع حركات الأسعارالمستقبلية..

4Pro4x
06-27-2015, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع قيم شرح مختصر و مفيد اسال الله التوفيق للجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-29-2015, 05:49
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

chomadara
10-22-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

omerhomsy
10-31-2015, 18:33
***** ^-^ *****

مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف***
ولاابداعا كابداعك إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله في المنتدى و
كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان..
تحياتي لك