PDA

View Full Version : السكالبنج Scalping

Nizar Afailal
06-17-2015, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
السكالبنج Scalping

هو عملية خطف نقاط معدودة من حركة السوق بالدخول والخروج السريع بهدف تحقيق الربح البسيط في كل صفقة حيث يمكن المتداول من فتح عدد كبير من الصفقات بأرباح بسيطة لكل صفقة.

adiil
06-20-2015, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مفيدة حول السكالبينج و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

آسراء آحمد
06-23-2015, 02:29
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

rayhane hamza
06-23-2015, 05:00
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

Elkhadi
06-23-2015, 05:09
يمكن القول انه العمل على الاستراتيجيات التي لها فريم الدقائق للربح السريع

baki
06-23-2015, 05:14
شكرا ل كاخي على هدا الموضع يعتبر السكلبينغ احدى الاستراتجيات الجيدة في المتاجرة
والطرق التي تزيد من حجم رئس المال بسكل سريع ولكنها للاسف خطيرة

troybradbit1
06-23-2015, 06:05
شكراا اخى الكريم على تفضلك بشرح الكالينج ولكن معلومة صغيرة يجب ان تمر على الاقل 5 دقائق على فتح الصفقة
بحيث اذاحققت ارباح سريعة لا تغلق الصفقة ايضا الا بعد مرور 5 دقائق على الاقل

آسراء آحمد
06-25-2015, 02:18
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

elgoule
06-25-2015, 03:25
بسم الله الرحمان الرحبم
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة
وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

mido elmasry
06-25-2015, 04:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي الفاضل Nizar Afailal
مشكور علي شرحك المبسط لمعني الاسكالبنج
ولكن كان يتجوب عليك ان تذكر انه في الاسكالبنج تكون نسبه المخاطره عاليه جدا لانك تدخل الصفقات بلوتات قيمتها كبيره
لتربح عدد نقاط صغير جدا لا يتعدي ال 5 او ال7 او ال10 نقاط مضاف اليه الاسبريد
و لذلك يجب عليك اختيار زوج عملات لا يزيد فيه قيمه الاسبريد عن 2 نقطتين او 3 نقاط بالاكثر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abdoute
06-25-2015, 16:40
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

abdoumed
06-25-2015, 16:50
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على AUD/USD حوالي 72% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 69%. ارتفعت مراكز الشراء 9.4% مقارنةً بيوم أمس و 4.4% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 7.3% مقارنةً بيوم أمس و 2.7% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 4.2% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 2.1% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
:rules::rules::rules::rules:

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 01:43 PM ----------

الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على nzd/usd حوالي 76% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 76%. تدنت مراكز الشراء 3.8% مقارنةً بيوم أمس و 0.2% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 4.5% مقارنةً بيوم أمس و 8.4% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 4.0% أقل مقارنةً بيوم أمس و 6.6% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

almared13
06-29-2015, 11:30
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

afaq11
06-29-2015, 11:41
شكرا لكم من الاعماق على مووووضوووعكم الجميل
التي دائما ما تجعلني اقف احتراما واجلالا لكم
تقبلوا اكاليل من الزهور للمشاركه الرائعه
مودتي لك

Koumedaym
06-29-2015, 12:18
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
السكالينج فهو كهم . مشكور وبالتوفيق

YMTMAX
07-25-2015, 18:37
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

antonioforex
07-25-2015, 19:59
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للسكالبنج و طريقة العمل به في سوق العملات لانه طريقة جيدة
من اجل الحصول على مبلغ جيد و لكن يجب ان نعتمد على ادارة جيدة لراس المال فيه سلام

yassin h
07-25-2015, 20:12
سلام عليك شكرا على الشرح هذه الطريقة الصحيحة
و المتعارف عليها المحللين و في جميع الدروس و هذه الطريق ستكون في المسار الصحيح
في التحليل الفني شكرا .33

adel25
07-25-2015, 20:23
شكرا اخى الفاضل على الشرح وان شاء الله يستفيد الأعضاء منه انه موضوع جيد للغايه يارك الله فيك
ونتمنا للك كل التوفيق شكرا

snnaky
03-04-2016, 21:42
ياباشا مش ممكن كدة انت عامل الموضوع دة 3 مرات على الاقل هوفى اية مش معقول كدة وال3 مواضيع انت ناقل المحتوى نقل مسطرة حرام كدة عليك
انت ازاى بتستحل تاخد البونص كدة وانت مش بتقدم اى معلومة وبتنقل وكمان بتعيد نفس المواضيع المعادة والمنقولة حرام بلاش استفزاز ولو مش عارف تكتب بلاش

ملاك الروح
03-05-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضيح الاسكالبينج لكن اريد ان احذر انه لا يجوز ان تغلق العقد بوقت لا يقل عن خمسة دقائق في شركة انستا
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

yousse
03-05-2016, 00:33
أنا احترم المتاجرين الدي يتجرون بأسترتيجيات الأسكالبنغ ولكن أنا لا أحب هدا النوع من المتاجرة السريعة فهو فيه مختارة كبيرة أما إدا إنعكس السعر قد تكون كارتة

محمد عز الدين عيد خضري
03-05-2016, 11:06
اخي الفاضل اتمني الا تنسخ موضوعات من موضوع
شخص اخر او تكرر مشاركتك فاعتقد اني رئيت هذه المشاركة قبل ذلك انت ناشرها شكرا لسعة صدرك

hoomid
03-05-2016, 11:20
سلام عليكم الاخوة الكرام
السكالبينج او خطف الربح بسرعة و الهرب هو استراتيجية خاصة بالمحترفين. لا انصح بها للجميع لانها دات مخاطر كبيرة
بالتوفيق للجميع

k73issam
03-05-2016, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك استاذ على هذا الشرح المبسط والمميز للسكالبينج في انتظار جديدك دائما
كل الاحترام والتقدير تقبل مروري

ebn masr
03-05-2016, 13:45
الاسكاليبينج استراتيجية مهمة جدا والكثيرين من المتداولين يشتلون من خلالها ويتداولون علشان كدة انا بنصح اى متداول يستخدمها من فهما جيدا بشكل احترافى حتى لا يخسر