PDA

View Full Version : فوركس الطريقة المثلى في الربح من الانترنت

HAJJOUB
06-17-2015, 22:43
عندما نبحث عن السبل وراء الربح من الانترنت نستطيع ان نجد الكثير منها، فمنها الوظائف التي يمنحها الانترنت للاشخاص المتخصصين في التخصصات التالية البرمجة والتسويق والكتابة وغيرها من الوظائف التي تستطيع ان تعملها من خلال الانترنت. ولكن ماذا يحصل لو انك لم تجد ايا من هذه الوظائف؟ أليس هناك امكانية للعمل عن طريق الانترنت؟ أليس هناك طرق اخرى للحصول على الاموال من وراء الانترنت دون الحاجة الى العمل عند شركات او اشخاص؟ هل تستطيع ان تعمل بنفسك ولنفسك عن طريق الانترنت؟ هذه الاسئلة وغيرها سوف نتطرق للاجابة عليها في هذه المقالة.
ان العمل عبر الانترنت يدخل في ضمن الجيل الجديد من الوظائف. وقد تم خلق هذا النوع من الوظائف بعد انتشار الانترنت في العالم، وقد اصبحت الشركات تبحث عن الخبرات وتحاول استقطابها من جميع انحاء العالم، لاسيما وقد اصبح هناك امكانية لممارسة الاعمال دون الحاجة الى الوجود الفيزيائي للموظف. وقد توسعت الوظائف مع اتساع التخصصات التي تم استحداثها بعد انتشار الانترنت في العالم. فمن هذه الوظائف: البرمجة، والتصميم الجرافيكي، والتسويق الالكتروني، والكتابة، والعديد العديد من الوظائف الكثيرة.

TAHA ALNAQEEB
11-24-2015, 21:27
شكرا اخي على هذه المشاركه, صحيح ان الفوريكس هو عمل عبر النت اتمنى لك النجاح في هذا المشوار شكرا علي تثقيف المبتدئين

walid90
11-24-2015, 22:20
جزاك الله خيرا اخي الكريم علي هذا الموضوع
يعتبر الفوركس من أكثر الأشياء تحقيقا الربح من الإنترنت نظرا لما فيه من مميزات عن غيره

heroo252
11-24-2015, 23:43
فعلا بعد اربع نين فى مجال الكسب من الانترنت تاكد وتيقنت
ان الفوركس هو رقم واحد وهوه افضل وسيله والسبيل الحقيقى لتحقيق الارباح من الفوركس

melad
11-24-2015, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات الهامة , و انا فعلا قد اتجهت لتجارة الفوركس بعض وقت طويل من البحث فى الإنترنت و العمل ايضا , و لكن فى النهاية لم اكن وجدت احسن من الفوركس للعمل به , تحياتى لك

ahmedmohsen2000
11-24-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمنى لك التوفيق ومزيد من الارباح

mazouz
11-25-2015, 04:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي
بالتوفيق والنجاح تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

tareq sleem
11-25-2015, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

YMTMAX2
02-22-2016, 08:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

fanta
04-30-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
06-22-2016, 04:07
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول

RACHID HAMIOUI
06-22-2016, 06:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى
....................................

---------- Post added at 03:43 AM ---------- Previous post was at 01:39 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن تمهيد لسوق الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

karis
12-11-2016, 20:37
يا اخي شكرا على المجهود فوركس الطريقة المثلى في الربح من الانترنتونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة