PDA

View Full Version : طريقة اغتنام الفرص في سوق تداول الفوركس 2

HAJJOUB
06-17-2015, 22:48
الطريقة الثانية: متابعة الرسوم البيانية للعملات. ان متابعة الرسوم البيانية تدخل في اطار التحليل التقني. وقواعد هذا النوع من التحليلات معروفة في جميع الاسواق المالية، وهم: اولا ان التاريخ يعيد نفسه، ثانيا لا تتحدى الاتجاه. ويقوم التاجر في هذه الحالة برؤية التداولات على اساس النماذج البيانية وحسابات الدعوم والمقاومات، ويستخدم المؤشرات التقنية كمؤشر م ,س ,د ويرى كميات التداول في الازواج، ليسهل عليه توقع التحركات وتوقع انكسار الاسعار او انعكاسها. وعليه يقوم باغتنام الفرص بحسب دراسته للسوق.

wac05
06-23-2015, 00:38
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

YMTMAX
08-21-2015, 22:57
*

*

*

شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

osama147
08-21-2015, 23:09
الســـلام عليـــكم ورحمــــة اللــــه وبركـــاتة
فعلاا اخي ان السوق لايمكن ان تتحداة بشكل عام اي ان تقوم بفتح صفقات عكس الترند فهذا يادي الى خسارة رأس مالك
وتمرجن حسابك بشكل سريع جداا وهذا خطأ يجب ان ندخل دائماا مع الترند لاندخل عكس الترند بشكل عام
تقـــــــبل مشــــاركتــي لموضـــــوعك وربــنا يوفــقنا

radwangerr
08-26-2015, 01:49
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الفرص مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

kacembouden
08-28-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

locos
08-28-2015, 18:53
السلام عليكم
اغتنام الفرص يتم عبر المتابعة والتعلم
وانتظار الفرص ومتابعة المواقع المختصة في الاخبار
والتحاليل الفنية طبعا اضافة الى اختيار اللوت المناسب
واللحظة المناسبة وعدد النقاط المزمع التداول
من اجل هدفه

adel25
08-30-2015, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع حول طريقة اغتنام الفرص في سوق تداول الفوركس. بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

rachadcom
09-05-2015, 23:38
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

شكرا لك يا غالي لكن لو جمعت الموضوعين بموضوع واحد كان افضل خاصة و انهما قصيرين.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

محمد السيد
09-06-2015, 01:58
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص طريقة اغتنام الفرص في سوق تداول الفوركس وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

الصعلوك
09-06-2015, 09:57
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

aymansaleh
09-06-2015, 11:17
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم. درس هام ومفيد جدا فعﻻ التاريخ يعيد نفسه وفي معظم الاوقات يتخذ السعر نفس المسار
تقبل مروري

cybersat01
10-13-2015, 00:32
شكرا جزيلا لك اخي العزيز
بارك الله فيك على الموضوع الشيق والمميز
نرجو منك الكثير من المعلومات و المواضيع الشيقة بالتوفيق لك
سلام

sofpreda
10-23-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي على تقديم هدا الموضوع وعلى المجهود المبذول في دلك نرجو الإستمرار و بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

ahmedibrahim258259
10-23-2015, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم وانا بفضل الرسم البياني ذو الشموع اليابانية لانه بيكون نماذج ممكن تفيد جدا في تحديد الاتجاه
تقبل مروري اخي الغالي

Douiri
10-23-2015, 18:11
مشكور اخي على هدا الموضوع والطرح الجيد استفدنا منه انشالله سنوفق جميعا مع تحياتي تقبلو مروري

marwanadam
10-23-2015, 21:42
نعم اخى لبد فى هدا المجال من ان تستغل كل الفوركس التى ممكن ان تتواجد امامك
ومن ينها ان تعرف ما الامور التى يجب ان تتقنها فى الفوركس لكى تتمكن من الربح

hawas12
11-05-2015, 17:45
لسلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال

حسام بيه
11-05-2015, 19:29
بارک الله فيک ولو انه لايمثل اللا جز۶ صغيرا من اساليب التحليل الفني اذ ان تقنياته عديدة وانواعه لاحصر لها

عاشق الفوركس
11-11-2015, 19:46
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
مشكور على الموضوع ولعى لاطرح القيم التمنى ان يفيد جميع الاخوة ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

abouamine2013
11-11-2015, 19:54
الاستراتيجية تكون دائما معتمدة على الشمولية، التحليل الفني و البرايس اكشن ثم الثيبو، أهم أليات التداول وكذا الاعتماد على مؤشرات بسيطة و موجودة في الميتاترايدر
المهم لا يجب أن تتوه في البحث عن المؤشر السحري و هو غير موجود أو ثمنه بثمن العينين

brahim123
12-07-2015, 18:17
لماذا يجد الناس أنفسهم تجار ناجحين في حسابات الديمو ثم فاشلين عند البدء في حساباتهم الحقيقية. لأن من السهل وضع المشاعر جانبا في حالة الحساب التجريبي ولكن ليس من السهل فعل هذه في الحساب الحقيقي عندما تكون أموالك الخاصة على المحك.

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 09:59 AM ----------

لن تجد تجارة أخرى بديلة تكلفك أقل من ذلك! ابدأ بالتداول وتعلم وثابر تكن على أولى خطوات النجاح الذي سيحقق لك الأفضل بزيادة مردودك المادي، وبالطبع الخطوة الأولى ستحتاج إلى الخطوة الثانية وبعدها الثالثة وهكذا، وقد تصبح بعدها وبهذه الخطوات من الأثرياء.

bahoma310
12-15-2015, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تضع استراتجيو و تراقب الازواج
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

kacembouden2
01-17-2016, 03:41

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

heroo252
01-18-2016, 20:56
الفوركس قائم على اقتناص الفوركس والتاجر الشاطر الى يكون زى الصياد
بيشتغل عشان يغتنم الفرص فى الوقت المناسب ويخرج بسرعه بيها

xmenflis1
01-21-2016, 01:14
شكراً على إضافة
نعم اخى لبد فى هدا المجال من ان تستغل كل الفوركس التى ممكن ان تتواجد امامك
بتوفيق للجميع

katreenaziz
01-21-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بلطبع اخى الفاضل نلاحظ دائما فى سوق الفوركس ان التاريخ يعيد نفسة ودا مما يسهل علينا المتاجرة والربح من الفوركس وخلق الفوركس اتمنى لك التوفيق وفى انمتظار المزيد

tarekgamal
03-06-2016, 04:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشطرا اخى ع الموضوع المتميز هذا وانا سعيد جدا على تلك المعلومات القيمه التى استفدت منها كثير وانا عضو جديد معكم فى اسره فوركس مصر اتمنى ان اتعلم شئ من الاخوه الكرام فى هذا المنتدى المتميز

zakiki51
03-12-2016, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه

نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا

معتصم سباعنة
03-12-2016, 01:48
بالفعل ان من خلال متابعة الرسوم البيانية سوف نغتم الفرص ونحقق الارباح
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

chef
04-07-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

islam bahnsawi
04-08-2016, 05:09
هذة المعلومات الهامة التى تفيد كل المتداوليين فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

xmenflis1
04-26-2016, 01:09
مرحباً شكراً على إضافة
الاخ الكريم. درس هام ومفيد جدا فعﻻ التاريخ يعيد نفسه وفي معظم الاوقات يتخذ السعر نفس المسار
بتوفيق للجميع

samyyy
04-26-2016, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله بارك الله فيكم وفي اعضاء المنتدي الكريم

وجعله في ميزان حسناتك وحسناتهم و مشكور علي المعلومات القيمه واتمني لكم النجاح والتوفيق باذن الله

drsafaseefo
04-26-2016, 02:04
المتابعة الدقيقة والمستمرة للشارت أمر هام جدا لاغتنام الفرص كما ذكرت أخي الكريم في موضوعك
أتمنى لك التوفيق وللأخوة الكرام في هذا الصرح الرائع والذي دائما ما نستفيد منه

harimeche
04-26-2016, 12:56
الســــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

جميل يا صديقي الغـــــــالي على الموضوع

وعلى هده المعلومـــات في علا التحليل الفني

جيد جداا في التنبأ لكن يلزمه إدارة للمخاطر

وهي مسألة ضرورية

مع التحية وبالتوفيق

wayss
05-29-2016, 03:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أود ان اشكرك على المجهود المبدول في طرح هذا الموضوع القيم و المتمثل في طريقة اغتنام الفرص في سوق تداول الفوركس
أرجوا لك التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

nhd95
06-12-2016, 03:50
الطريقة الثانية: متابعة الرسوم البيانية للعملات. ان متابعة الرسوم البيانية تدخل في اطار التحليل التقني. وقواعد هذا النوع من التحليلات معروفة في جميع الاسواق المالية، وهم: اولا ان التاريخ يعيد نفسه، ثانيا لا تتحدى الاتجاه. ويقوم التاجر في هذه الحالة برؤية التداولات على اساس النماذج البيانية وحسابات الدعوم والمقاومات، ويستخدم المؤشرات التقنية كمؤشر م ,س ,د ويرى كميات التداول في الازواج، ليسهل عليه توقع التحركات وتوقع انكسار الاسعار او انعكاسها. وعليه يقوم باغتنام الفرص بحسب دراسته للسوق.
السلام عليكم و رحمة الله في الحقيقة اخي الكريم هناك عدة عوامل و طرق متشابكة و متداخلة
تساعد على الفوز في الصفقات و تحقيق الارباح و التحلبل التقني يعتبر من اهمها و لكن يجب الاخذ بعين الاعتبار
التحليل الاخباري

Nourmea
06-12-2016, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

snnaky
03-20-2017, 00:02
الفوركس لايحتاج الى تعريف فهو ببساطة تجارة زى اى تجارة مش محتاجة كلام كتير بس كل تجارة ولها شروط وضوابط من الأخر اللى عاوز ينجح فى الفوركس لازم يهتم ب3 اساسيات
امتى يشترى وامتى يبيع ودى يعرفها لما يتعلم مناطق الطلب ومناطق العرض الدعوم والمقاومات ويشترى اولا ولا يبيع ودى يعرفها لما يبتعلم الأتجاة على اى فريم او اطار زمنى ومهم جدا ادارة رأس المال يعنى اختار اللوت المناسب لحج حسابك

zizoo99
03-20-2017, 07:44
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فاغتنام الفرص فى الفوركس يتم بناء على عده متغيرات و تتغير بتغير لامتداول نفسه و على حسب نوع تحليله فهناك من يستعمل التحليل الكلاسيكى و هناك من يستعمل التحليل لاموجى و اخر الزمنى

yousee
03-20-2017, 14:55
من أجل إغتنام الفرص في سوق الفوركس أولا عليك أن تركز بكل ما لديك للبحت عن الصفقات الجيدة وإلا ستكون في مشكلة كبيرة أخي لن تستطيع حلها أبدا لهدا أخي لا تكون كألدين يعملون بعشوائية

xmenflis1
03-20-2017, 20:54
مرحباً
شكراً على إضافة
فعلاا اخي ان السوق لايمكن ان تتحداة بشكل عام اي ان تقوم بفتح صفقات عكس الترند فهذا يادي الى خسارة رأس مالك
توفيق للجميع

doaa sary
04-20-2017, 16:23
ميزة الفوركس انه شغال 24ساعه ف اليوم
والفرص موجودة
اهم حاجه منستعجلش وندور ع اشارة للدخول بطريقتنا او الاستراتيجية اللى بنشتغل بيها
بالتوفيق للكل