PDA

View Full Version : الفرص في سوق تداول العملات 1

HAJJOUB
06-17-2015, 22:50
الفرص قصيرة المدى: هي التوقعات في انعكاس اتجاه حركة زوج العملات على المدى القصير يهتم بها التجار ذوي الحسابات الصغيرة، لان حساباتهم لاتستطيع ان تغطي الخسائر قصيرة المدى. وتكون المدة من دقيقة الى اسبوع.

wac05
06-23-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

YMTMAX
08-21-2015, 22:54
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع

والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا

المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص

مبتدئ في عالم الفوركس ..

*

Zezobebo3
02-27-2016, 04:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اخى الفاضل شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه تحياتي وتقديري لك .واتمنى لك التوفيق دائما

troybradbit1
02-27-2016, 18:45
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن الفرص في سوق تداول العملات 1
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

Hurricane
02-27-2016, 21:31
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص خبر الناتج الاجمالي المحلي
موفق باذن الله

basma.seif
02-28-2016, 01:00
مرحبا
تعريف مبسط للفرصة في الوقت القصير احياناً افتح صفقه و في خلال ربع ساعة يوصل الهدف مباشرة و اكون فرحانه و بالاحيان الاخرى كثيراً ما الاقى السوق بسيط الحركة و الهدف يتكون في خلال اكثر من 10 ساعات و احياناً تبات الصفقة ولم تصل للهدف

bmw22077
02-28-2016, 01:12
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

HamadaRonaldo2
02-28-2016, 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اشكرك على طرح هذا لموضوع الرائع
وارجو ان يكون الجميع استفاد منو
كذالك الله الف خير............

ebn masr
03-04-2016, 10:29
اكيد كل راس مال وله استراتيجية وطريقة شغل معينة فنجد متلا الحسابات الصغيرة لايمكن المجازفة فيها او الاستهتار بعقود كتيرةوكبيرة المدة والفترات

wajdi1919
03-04-2016, 11:08
اخي تلك هي المشكل ففي سوق الفوركس او سوق التداول يواجه صغار التجار خسائر جمة تجعلهم غير قادرين علي الاستمرار و لكن اغلبه يغطي حسابهم خسائر ضخمة وهذا معروف اخي

sameh salem
03-04-2016, 12:41
بسم الله الرحمان الرحيم موضوعك رائع ومفيد كثير كثير
مشكور اخي على هذه المعلومة الممتازة
ووفقك الله

---------- Post added at 09:41 AM ---------- Previous post was at 09:40 AM ----------

موضوع رائع وممتاز كثير مشكور اخي
والسلام عليكم ورحمة الله

harimeche
03-04-2016, 14:26
الفرص قصيرة المدى: هي التوقعات في انعكاس اتجاه حركة زوج العملات على المدى القصير يهتم بها التجار ذوي الحسابات الصغيرة، لان حساباتهم لاتستطيع ان تغطي الخسائر قصيرة المدى. وتكون المدة من دقيقة الى اسبوع.

-----------------------

لا يصديقي أضنك على خطأ دلك يبقى على حسب طبيعة المتاجرة

وليس له علاقة بحجم رأس المـــال حتى التجارة السكالبينج قد تحتاج لرأس مال كبير

ملاك الروح
03-04-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا افضل الفرص اليومية اخي الكريم ولا افضل التداول بعقود طويل الاجل - موضوع قيم اشكرك
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

نادر صباح الدين
03-04-2016, 21:41
مشكور صديقنا الكريم على هذه الملاحظات، ولكني اعتقد أن المتداول الناجح لايعتمد على الفرص، إنما على توقعاته المعرفية المستمدة من تحليلاته الفنية لحركات الأسعار، ذلك أن موضوع الفرصة يلغي بدرجة كبيرة مبدأ التراكم العرفي، وإمكانية تحقيق الربح بالطريقة العلمية، فعلى الرغم من وجود فرص كثيرة في الفوركس، ولكن لابد أن تكون هذه الفرص متوقعة من قبل المتداول، وإلا فقد تكون عوامل كارثية أيضا.