PDA

View Full Version : لماذا يستخدم التجار اليوم الشموع اليابانية في التحليل الفني؟

HAJJOUB
06-17-2015, 23:20
اولا، لان الشموع اليابانية في الرسم البياني توفر التمثيل الأكثر تفصيلا للحركة وسعر دقيقة.

ثانيا، مخطط الشموع اليابانية يوفر العرض الواضح لكل من العرض والطلب وتحديد الفائز في المعركة بين الثيران والدببة.

ثالثا، تكشف الشموع بعدا آخر لحركة السعر في فترة معينة وتظهر القوة وراء كل حركة للاسعار.

adiil
06-18-2015, 17:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول الشموع اليابانية و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

baki
06-18-2015, 20:17
شكرا لك اخي على هدا الموضوع اضن انا الشموع اليبنية تستخدم اليوم
بكثرة حيث انها تقوم بتقديم نتئج في غاية الدقة مقرنتا بالطرق الاخري بالنسبة لى تقبل مروري اخي

YMTMAX
08-26-2015, 23:00
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

YMTMAX2
02-22-2016, 05:46
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة
عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ ..

fanta
04-30-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Babatondi
06-24-2016, 17:37
,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع لماذا يستخدم التجار اليوم الشموع اليابانية في التحليل الفني وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

imad2016
06-24-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا التحليل المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

gagpost010
06-24-2016, 17:38
- يجب أن نعامل الحظ كما نعامل الصحة نتمتع به إذا توفر و نصبر عليه إذا ساء . – سوفوكليس.

- الشخص الذي لا يرتكب أي أخطاء لم يجرب أي شيء جديد. - البرت أينشتاين.

snnaky
04-01-2017, 01:37
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية

dadanada
04-01-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي على هذا الموضوعفي يومنا هذا نجد ان الكثيرين يستخدمون الشموع اليابانية التي تقدم نتائج في غاية الدقة المهم مشكور جدا افدتنا الى اللقاء

Ahmed youssef elgareb
05-21-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- للتدريب وتعلم الفوركس يجب متابعة هذه المقالة عن اهمية استخدام تجار الفوركس للشموع اليابانية فى التحليل الفنى لاهمية هذه الشموع وقدرتها على وضوح رؤية الاسعار
دا

elhosene
05-22-2017, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل اخي الشموع اليابانية تكون قراتها اوضح بكثير وبشكل عام معظم المتدولين يتعملون بها لكي يشاهدون البرايز اكش وهيا ممتازة في تحليل الاتجاة والتوقع بنسبة مرضية

ابوفؤاد
05-22-2017, 00:49
الدقه هى مطلوبه وو العمل على الفهم الوعى لما يدور حولك هو بالفعل من اهم ما يميز هذا السوق و العمل به و لذلك فان الشموع تصف لك الحال بكل دقه و على مدار الدقيقه