PDA

View Full Version : أخطر العيوب وأوجه القصور في تجارة العملات

HAJJOUB
06-17-2015, 23:48
لدينا عدة فئات من المخاطر بالنسبة للمتاجرين في سوق فوركس ، الا وهي عدم القدرة على الابتكار في هذا السوق وعدم القدرة على الاستجابة السريعة للمتغيرات في السوق. فبمجرد سماعنا لحدث ما او صدور خبر ما تبدأ الاسعار بتغيير اتجاهاتها في خلال ثوان، وقد لايستطيع الانسان الاستجابة لهذه المتغيرات، بنفس السرعة، الا اذا كان لديه حدس مسبق بامكانية حدوث ذلك الحدث ويستطيع التاجر ان يخلق هذا النوع من الحدس من خلال التعمق في دراسة السوق ودراسة المتغيرات المحيطة به. وبالاتجاه المعاكس فان اتساع شبكة الاتصال في السوق والقدرة على الوصول السريع للاخبار، بالاضافة الى السيولة العملاقة في السوق يكونان بمجموعهما ميزات أساسية وقوة كبرى لهذا السوق، هذه القوة التي تميزه عن غيره من الاسواق.

adiil
06-18-2015, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاك الله كل خير من هذا السوق

baki
06-18-2015, 02:16
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ولكن اعتقد انا اخطر شيئ في سوق الفوركس
هو انه يحتاج الى رئس مال ضخم ولا يمكن للجميع ان ينجح فيها

Wassa04
06-18-2015, 12:40
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح لكن يمكن بالخبرة
ان يتجنب الخسارة في السوق عند عكس السعر عليه تقبل مروري

himaya
06-18-2015, 12:58
معلومات قيمة اخي بارك الله فيك وافدتنا كثيرا بمعلوماتك القيمة
لدلك لاتبخل علينا بكل جديد بحوزتك وبارك الله فيك اخي الفاضل

osama147
06-18-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلاا اخي ان الاخبار ممكن ان تأثر على اي شخص بثواني معدودة ولكن اخي انا انصح بعدم الجلوس امام الشاشة فى حال فتح اي صفقة
كل عام وانتم بخير رمضان كريم
تقبل مشاركتي

afaq11
06-18-2015, 13:10
شكرا اخى الفاضل على الشرح وان شاء الله يستفيد الأعضاء منه انه موضوع جيد للغايه ونتمنا للك كل التوفيق شكرااااااااااااا

basim
06-18-2015, 13:11
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص اخطر العيوب واوجه القصور في الفوركس ونتمن ان تكون المواضيع القادمة اكثر فائدة في موضوع التداول
عموما مساهمة جبدة نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة في هذا المنتدى الكريم مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

wac05
06-23-2015, 01:24
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

YMTMAX
08-21-2015, 22:33
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

mohsiin
08-24-2015, 01:33
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المميز حول عيوب الفوركس والفوركس كله عيوب اذا لم تتعلم جيدا و سر النجاح هو التعلم

choma
08-29-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

k73issam
08-29-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى الشرح الممتاز لاخطر العيوب واوجه القصور في تجارة العملات
في انتظار جديدك دائما
تقبل مروري

عاشق الفوركس
08-30-2015, 22:03
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى الطرح القيم اتمنى ان تقدم لنا المزيد في المستقبل القريب 2بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

islammowafy
04-30-2016, 20:43
فعلا هذا من اهم الاشياء التي يجب ان يتعلمها متداول الفوركس
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع الذي تناول اهم شيء في التداول
كل الاحترام والتقدير
تقبل مروري