PDA

View Full Version : بعض المشاكل التي يواجهها التجار المبتدئين

HAJJOUB
06-17-2015, 23:52
عندما يبدأ تاجر جديد تجارته في السوق يرى انه في كل صفقة يفتحها يخسر مبلغا ماليا، وهو غير مدرك للفروقات بين سعر البيع وسعر الشراء، فاذا اراد ان يشتري زوجا فسوف يشتريه بسعر اعلى مما لو كان اراد بيعه، اذ عليه ان يدفع الفرق بين سعر البيع والشراء (السبريد) الى وسيط الفوركس ، فهم يتفاجأون بالخسارة الاولى التي تظهر في حسابهم عندما يفتحون صفقة معينة، وبالاتجاه المعاكي فان الخسارة لاتتعدى عدد نقاط محدود، يسهل تعويضها بمجرد ثوان في حالة سير السوق نحو الاتجاه المتوقع.

adiil
06-18-2015, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المهم حول المشاكل الموجودة في سوق الفوركس ونحن جد ممتنين لك و جزاك الله
كل خير من هذا السوق

baki
06-18-2015, 02:21
شكرالك اخي على هدا الموضوع طبعا اخي يجب على المبتدء ان يكون على علم
انه من الممكن ان يخسر نسبة معينة من المال عند فتح اي صفقة

abdoumed
06-18-2015, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا مبتدئ في عالم الفوركس و منذ البداية علمت بأمر السبريد واظنه أمر بديهي بالنسبة لمتاجر في البورصة

a7med sniper
06-18-2015, 04:09
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى الاعامل فى السوق

واعتقد ان الاخطاء بتكون من اجل التعلم منها والخبره مع الوقت والله المستعان

وبالتوفيق فى معرفه هذه النقاط والله يوفقكم

csebai11
06-18-2015, 04:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
وجب على المبتدء ان يكون العلم انه من الممكن ان يخسر نسبة من المال عند فتح كل صفقة و هي عبارة عن عمولة الشركة

Wassa04
06-18-2015, 12:28
فعلا اخي الكريم و ذلك هو الفرق بين سعر
العرض و الطلب بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-18-2015, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم مع التدرب الجيد على الحساب التجريبي بتتعود على الاسبريد حتى لو عالي اهم حاجة الاستراتيجية اللي انت شغال عليها لورابحها انت تربح بغض النظر عن الاسبريد
تقبل مروري

wac05
06-23-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

YMTMAX
08-21-2015, 22:38
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*

mohsiin
08-24-2015, 01:50
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا للمشاكل التي يواجهها اغلب المبتدئين في سوق الفوركس ونتمنى ان يكون الكل قد استفاد من هذه النصائح

harimeche
08-24-2015, 16:55
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

لهدا يجب في الأول دراسة أي شيء يتعلق بالفوركس

وخصوصــا المـــــارجن وتقــاط السبريد والرافعة ....

وأشياء أخرى

osama147
08-24-2015, 17:18
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا اخي ا يتاجر جديد يحصل على حالة احباط من الصفقات التي يفتحهاا اي انها تصبح ماينس بشكل سريع جداا
اي كأن السوق بنتظار دخولة بشكل عاام ولكن هذا مايدل ان الشخص دخل فى وقت غير صحيح بشكل عام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

Zezobebo3
02-26-2016, 22:02
ههههه فعلا انا حصلت معايا بالظبط اول مافتحت اول صفقه فى الفوركس وكانت تجريبى طبعا ان فى خساره بقيا مذهول ازاى بدأت اخسر من اولها كدا لكن بعد كدا عرفت بقا الدنيا ماشيه ازاى

monylaser
02-26-2016, 22:13
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المهم حول المشاكل الموجودة في سوق الفوركس ونحن جد ممتنين لك و جزاك الله
كل خير من هذا السوق

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 03:52
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونتمنى منك دائماااا الاهتماااام بطرح هكذا معلوماااات تفيدني انا والاخوه
رااااائع وشكرااا جزيلااا لك