PDA

View Full Version : هل تبحث عن وظيفة ؟ فوركس هو الحل

HAJJOUB
06-17-2015, 23:55
سنتحدث اليوم عن طريقة للحصول على وظيفة ثابتة براتب شهري ثابت نوعا ما، دون الحاجة الى الوصول الى مكان العمل او حتى الخروج من المنزل. ففي العصر الحديث وبعد التطور التكنولوجي الهائل، واختراع الحاسوب. ظهر لدينا عدة اسواق افتراضية باموال حقيقية. ومن اشهرها على الاطلاق سوق تجارة العملات او ما يدعى باسم فوركس ولكن يبقى السؤال هل يمكن ان تصل في هذه التجارة لمرحلة تستطيع بها الاستغناء عن العمل، والاكتفاء بالاتجار في فوركس، اي ان تكتفي بتجارة فوركس لكسب لقمة العيش؟

Mohammed AbouYounis
06-17-2015, 23:58
السلام عليكم ,
فعلا يا اخوتي ان الفوركس هو السبيل الممتاز للحصول على راتب شهري ليش بالضرورة أن يكون ثابتا , بل انه حسب أتعابك , وجهدك
وهو رائع بكل تأكيد .

baki
06-18-2015, 01:46
شكرا لك اخي على هدا الموضوع من الممكن ان نعتبر الفوركس
كوضيفة اخي ولكن ليس ايا كان من الممكن ان يعتمد على الفوركس كعمل ... تقبل مروري اخي

hidouri25
06-18-2015, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
الفوركس لمن اجاده يحقق اكثر من ذلك بكثير
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

Wassa04
06-18-2015, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكييد يمكن ذلك خاصة ان
هناك من سبق و فعل هذا تقبل مروري

Archi194
06-18-2015, 12:52
كلمة "الفوركس" تعني باختصار سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للنقود الأجنبية مما يناسب لكلمة " FOReign EXchange market " في اللغة الإنجليزية. و تتم المضاربة عن طريق شراء و بيع العملات الأساسية التي تحوز علي الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي(USD) (العملة الأساسية) واليورو(EUR ) والجنيه الإسترليني(GBP) والفرنك السويسري(CHF ) والين الياباني(JPY).

و يتم شراء و بيع تلك العملات بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بازواج العملات و ذلك في مقابل الدولار الأمريكي او أي عملة مقابل عملة أخرى في القيمة. و تعتبر المضاربة في العملات أربح تجارة في البورصات، وأكثرها مخاطرة أيضًا، بسبب التقلبات السريعة التي تقوم العملات بها من الاتجاه الصاعد الي الاتجاه الهابط او بالعكس. بالاضافة الي سوق العملات توجد أنواع أخرى من البورصات هي: بورصات الذهب و الفضة، بورصة البترول، الأسهم و السندات ، المحصولات الزراعية و الطاقة. أما بورصات العملات فتتميز بالمؤشرات المختلفة و التحليل الفني و التحليل الاخباري و سرعة الحصول علي الأرباح .

osama147
06-18-2015, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي كلامك صحيح ممكن ان يكون الفوركس هوى بديل عن الوظيفة يوم من الايام ولكن يوجد به نوعا من المخاطرة يجب ان لاننسى
كل عام وانتم بخير رمضان كريم
تقبل مشاركتي

afaq11
06-18-2015, 13:17
شكرا لكم من الاعماق على مووووضوووعكم الجميل
التي دائما ما تجعلني اقف احتراما واجلالا لكم
تقبلوا اكاليل من الزهور للمشاركه الرائعه
مودتي لك

wac05
06-23-2015, 01:29
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

YMTMAX
08-21-2015, 22:29
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

Zezobebo3
02-27-2016, 05:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... انا متابع سلسلتك كامله وبحب انى اشكرك جدا واقول لك يجب عليك ان تستمر دائما فى امدادنا بمثل هذه المعلوات الاكثر من ممتازه .

YMTMAX2
03-01-2016, 01:30
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

ebn masr
03-07-2016, 04:25
دى بتختلف من متداول لاخر مش كل المتداولين القادرين على النجاح والاستمراربة فى هذا السوق المتقلب المتغير بين لحظة والتانية لانه محتاج لصفات معينة

معتصم سباعنة
03-07-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل الفوركس وظيفة جيلة لكن لا يمكن الاعتماد عليها كدخل اساسي بل كدخل اضافي
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي