PDA

View Full Version : كيف تستفيد من اسعار الاسهم

HAJJOUB
06-18-2015, 00:02
ان هناك فرق واضح بين طرق الاستفادة من اسعار العملات واسعار الاسهم. فانت كتاجر عندما تريد ان تستثمر في سوق تداول الاسهم عليك ان تحدد اهدافك، وعليك ان تحدد الاسهم التي تتوقع ان اسعارها سوف ترتفع بناء على دراستك المسبقة للسوق والاوضاع الاقتصادية والتحاليل الفنية، وعندها تقرر الوقت المناسب لشراء الاسهم التي كما قلنا سابقا، تتوقع ان اسعارها سوف ترتفع، فتقوم بشراء اسهم لشركة معينة ثم تنتظر ما سيحصل في اسواق الاسهم. وبالتالي فانت تتعامل مع سعر سهم واحد اذا كنت ستستثمر في شركة معينة، او اسعار اسهم عدة اذا كنت ستستثمر في عدة شركات. وتبقى عملية فهم كيفية الشراء في سوق الاسهم بسيطة الا انها بطيئة جدا، وهذا البطئ قد ينعكس على تجارتك بالفشل، حيث قد يتسبب في خسارتك لفرص ربح اكيدة. على خلاف سوق تجارة العملات التي تتم فيه هذه العملية بسرعة فائقة تمتد الى ثانية لا بل الى اجزاء من الثانية، فبمجرد الضغط على كبسة في لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك، يتم انجاز عملية البيع او عملية الشراء لازواج العملات.

a7med sniper
06-18-2015, 00:15
شكرا لعى الموضوع وعلى المعلومه عموما ليس لى الخبره فى هذا الموضوع ومتابعه الاسهم او المؤشرات والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى السوق

baki
06-18-2015, 01:31
شكرا لك اخي على هدا الموضوع من الممكن اخي ان نستفيد من اسعار العملات
بان تعطينا نسبة التقلبات وكيف نعتمد عليها لتوقعتنا المستقبلية ..تقبل مروري اخي

marwanadam
06-18-2015, 02:02
الاسهم والعملات نفس الشيئ تقريبا المهم الخبرة هى التى تحكم فى السوق وتضع الفرق بين المبتدا والهاوى والمحترف
لدى يحبد ان يبقى الشخص متصل مع كل ما هو جديد لتعلم المزيد
وتقبل مرورى

Wassa04
06-18-2015, 12:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الارعئ بالتوفيق لك تقبل مروري

afaq11
06-18-2015, 13:24
صراحة افدتنا بالكثير من المؤشرات القيمة جازاك الله خيرا
نامل كلنا ان تكون هذه المؤشرات هي السبيل والطريق الصحيح لتجعلنا من الناجحين في هذا المجال

YMTMAX2
02-23-2016, 05:04
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

ebn masr
02-23-2016, 19:01
انا بشوف انه هناك اختلاف بين نظام المتاجرة فى الاسهم وبين نظام المتاجرة فى العملات المعروفة للجميع بالفوركس علشان كدة لازم الطريقة المستخدمة فى الاتنين تكون مختلفة عن بعضها

AdilOne
02-23-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك وبكل بساطة *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

raedreda
02-23-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا على هذا الشرح الوافى وجزاكـ الله كل خير ... نتمنى لكم التوفيق فى هذا المنتدى المحترم

تقبلوا مرورى واحترامى

snnaky
01-07-2017, 18:42
للأسف من الموضوعات المكررة اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك للحظر

tazi larbi
01-07-2017, 21:39
السلام عليكم التجارة في الاسهم ليست مثل العملات تكون اصعب قليلا فالتجارة في العملات اكثر وضوح وممكن العمل بمؤشرات بسيطه للوصول الى الاهداف الجيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

csebai12
01-08-2017, 00:52
السلام عليكم و رحمة االله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نتثر البورصات بصفة مباشرة على الاسعار في سوق الفوركس كونها تاثر على الاقتصاد

Ayman ElSayed
01-08-2017, 01:47
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم يمكنك متابعة الاخبار المتعلقة بحركة الاسهم والتي من خلالها
يمكنك المتابعة على الحركات المناسبة في اتجاه ارباحك المتوقعة

Mmounir
01-08-2017, 05:30
بالطبع اخي يوجد فرق بين التداول بالاسهم او العمللت وبالفعل كلامك صحيح فيما يخص الاستفاده من التداول بالاسهم. معلومات شيقه تساعد اي متداول مبتدأ او خبير
تقبل مروري اخي

zizoo99
01-08-2017, 09:07
شكرا لك اخى على الموضوع فالتداول على الاسهم من الاشياء الهامة جدا و المفيده ايضا حيث انك كمضارب تتوقع ارتفاع السعر طبعا باستخدام تحليلاتك الفنية و خلافه و حينها ستشترى

hosam2020
01-08-2017, 12:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تكون تاجر شاطر فى الفوركس
يجب ان تكون متابع جيد لحركه الاسهم و العملات
و تستفيداما السهم يقل تشترى و اما يزيد تبيع

saint19
01-08-2017, 13:53
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن كيف تستفيد من اسعار الاسهم موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

adamarwan
01-08-2017, 17:39
لكن انت اخى لبد من ان تفهم ان سوق البورصى
تختلف على سوق المال او الفوركس
لان الاسس فيها هى العملات وليس الاسهم
وحظ موفق اخى الغالى

شمس الحياة1986
01-08-2017, 17:53
لسلام عليكم و رحمة االله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نتثر البورصات بصفة مباشرة على الاسعار في سوق الفوركس كونها تاثر على الاقتصاد

xmenflis1
01-29-2017, 20:40
مرحباً
شكراً على إضافة
الاسهم والعملات نفس الشيئ تقريبا المهم الخبرة هى التى تحكم فى السوق وتضع الفرق بين المبتدا والهاوى والمحترف
بتوفيق للجميع

bebars zolfakar
01-30-2017, 03:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مكشور اخى الفاضل على الشرح المميز وممجهودك الواضح كما عودتنا من شروحاتك
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك وللجميع

ahmed megahed
01-30-2017, 07:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لم ادرس سوق الاسهم لكن من خلال هذا الموضوع فهمت الفرق بين الفوركس وسوق الاسهن حيث اهم فرق هو ان التاجر يدرس عدة اسهم لشركات ويتوقع ان سهم شركة معين يمكن ان يرتفع وبناء عليه تشتري وتنتظر حتى يصل السهم الى ما توقعته

ragab012
01-30-2017, 08:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا ليك اخى على موضوعك الرائع
وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع المميزه
ونتمنى الربح للجميع

hemahack
02-12-2017, 17:27
دائما بين حروفك اجد روحا تتمزج بما بنا من وجدان وشعور يخرج لنا بروعه البيان ولكم تمنيت ان لا تنتهى بى الكلمات فلا يسعنى غير قول الصمت فى حرم الجمال جمال فدمت بكل تميز وابداع

xmenflis1
02-13-2017, 00:11
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
05-25-2017, 16:22
مهو حاجة من اتنين لا ثالث لها
اما ان حضرتك شايف ان الموضوع بتاعك مهم ومفيد وفى الحالة دى لازم توفية حقة من الشرح مش كاتبلى سطرين وجاى ترميهم هنا ولا صورة ولا شرح ولا اى حاجة
وامكا انك شايف ان الموضوع بسيط ولا يحتاج اى شرح وبلتالى لم تكلف نفسك شرحة لأنة ميستاهلش اذن طب لية عامل موضوع اساسا ؟؟
انتوا بتضحوا على نفسكم ولا اية الكلام دة بيتشرح عملى ياغالى مش نظرى يعنى حضرتك كدة تتعب شوية بدل النقل اللى على الجاهز وتنزل شارت حلو كدة توضح فية شكل الشمعة اللى بتتكلم عليها دة مش عنوان دة موضوع مفروض انة تعليمى فين دة ؟؟