PDA

View Full Version : التداول اللحظي هو أكثر ربحية

HAJJOUB
06-18-2015, 00:31
هذه الفكرة مستقرة إلى حد ما في عقول الكثير من التجار، لكن بناء هذه الصورة كان نتيجة ان العديد من التجار الذين يتاجرون بمبالغ صغيرة يستعملون هذه الطريقة حيث ان تقلبات الاسعار الكبيرة قد تأخذ منهم كل المبلغ الذي استثمروه نظرا لصغر حجم المبلغ، فهو لايستطيع انتهاز الفرص على المدى الطويل، وهنا تكمن قوة حجم المبلغ المستثمر حيث يستطيع انتهاز الفرص على المدى الطويل فقد تحصل الخسائر البسيطة في البداية فاذا كان حجم المبلغ المستثمر كبيرا، يستطيع تحمل هذه الخسائر من اجل الوصول الى المكاسب المرادة على المدى الطويل.
وهنالك سبب اخر ادى الى هذه الصورة النمطية وهو ان اغلب التجار لا يكلفون نفسهم عناء معرفة تاريخ تحركات الزوج قبل افتتاح الصفقات، وهذه واحدة من المعايير الرئيسية لتقييم الزوج والتنبؤ بتحركات الاسعار.

baki
06-18-2015, 02:52
شكرا لك اخي على هدا الموضع اعتقد انك تتحدث عن السكلبينغ
اخي فهو امر خطير اخي صحيح انه يضعف رئس المال بسرعة ولكن من الممكن ان يصفره

abdoumed
06-18-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بما أننا تتداول برأس مال ضئيل أرى أن هذه الاستراتيجية هي الأنسب والاضمن رغم أنها قد تحرمنا من مرابيح كبيرة

a7med sniper
06-18-2015, 03:57
كل متاحجر فى السوق ده وله الاسلوب اللى بيتعامل به ممكن يكون هناك اسلوب غير مناسب لشحص ومناسب لاخر لان شخصيه المتاجر لها دخل هنا

Wassa04
06-18-2015, 12:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد اخي الكريم كلامك صحيح خاصة للذين
يعتمدو طريقة السكالبينغ بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-18-2015, 13:14
بسم الله الرحمن الرحيم التداول اللحظي بينفع لما تكون راس مالك بسيط وموش كبير يستحمل التداول على الفريمات الكبيرة او الاهداف البعيدة
تقبل مروري

locos
06-18-2015, 13:21
نعم اخي كلامك صحيح انا اصلا دائما مع التداول اللحظي
واستغلال الفرص والتنبه لكل تغيير حتى في دقائق
لربح اكثر ما يمكن والخروج بسرعة

himaya
06-18-2015, 13:24
فيها مخاطر كبيرة اخي لاكن اضنها انجع للارصدة الصغيرة
لدلك انبه كل من اسستعملها في التمعن الجيد في تحركات السوق

snnaky
02-26-2016, 12:02
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
كل متداول فى السوق ولي استراتيجيته واسلوبه المناسب ليه ولتحقيق هدفه ماينفعش طريقه واحده نعممها على الكل
لان كل واحد بيتختلف فى تحليله للعوامل الخارجيه والداخليه للسوق اللى بتاثر على فتح الصفقات او الخروج

Algn48
02-26-2016, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي علي هذا الموضوع الرائع
تقبل مروري ................................
وجزاك الله خيرا