PDA

View Full Version : التجارة في سوق الفوركس عملية سهلة جدا لمن يريد الثراء بسرعة.

HAJJOUB
06-18-2015, 00:32
صحيح ان التجارة في سوق الفوركس عملية سهلة من حيث اتمام الصفقة فبمجرد كبسة زر تتم الصفقة، ولكنها تفتقر الى الكثير من الامور التي يجب مراجعتها قبل اتمام هذه الصفقة، منها متابعة الاخبار الاقتصادية والتحاليل وقراءة السوق والاوضاع السياسية والاقتصادية للدول وقراءة التحاليل الفنية وغيرها من الامور التي يجب عليك ان تأخذها بعين الاعتبار قبل ان تقوم بالضغط على زر الشراء او البيع. ويجب عليك ان لا تنخدع ببعض الوسطاء الذين يحاولون ان يجروك اليهم لكي تستثمر معهم، فهم ليسوا اكثر من افواه، فالكلام مجاني. عليك ان تختار وسيط الفوركس بعناية، وان تتاكد من الرقابة عليه، فالوسيط يضمن لك الجو المناسب للاستثمار حيث يزودك بالمعلومات الضرورية للاستثمار كالاخبار الاقتصادية، والتحاليل الفني، ويزودك باراء الخبراء الذين يعملون معه.

adiil
06-18-2015, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول التجارة في الفوركس ونحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير
من هذا السوق

hesham elzoghby
06-18-2015, 01:41
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

baki
06-18-2015, 02:14
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ولكن اخي اعتقد انك مخطء في الموضوع
فالفوركي ليس سهل كا تتوقع بل يحتاج الى عمل مستمر وتعب اخي

Wassa04
06-18-2015, 12:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح الوسيط
يجب اختياره بتريث بالتوفيق تقبل مروري

Sh123
11-30-2015, 10:29
اهلا
الارباح من الفوركس ليست سهلة .. لكنها ايضا ليست مستحيلة مع وجود التذبذب الكبير فى الاسعار تقدر تكون ربح

walid90
11-30-2015, 10:49
لسلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

AHMED91
12-26-2015, 15:21
فعلا ولكن برجاء البعد عن الطمع لان الفوركس ايضا من الممكن ان يسبب لك كثير من الخسائر التي
لا تعلمها وبالتالي خسارة كل اموالك في سوق افوركس عموما ايضا

kacembouden2
01-18-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

نادر صباح الدين
01-18-2016, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صحيح صديقنا العزيز إنه من اليسير العمل على تنفيذ صفقة بيع أو صفقة شراء بضغطة واحدة، ولكن ذلك يمكن أن يؤدي إلى مستويات عالية من الخسارة إذا لم يكون مدروسا بشكل جيد، والدراسة الجيدة تبدأ من اختيارك للشركة الجيدة، والرافعة الجيدة والرصيد المناسب، بالإضافة إلى ضرورة الموازنة بين الرصيد المالي وحجم الصفقات وغير ذلك من الاعتبارات العديدة التي ينبغي أخذها بالاعتبار.

heroo252
01-18-2016, 21:23
انتا نوع ما بتبالغالفوركس مش سهل اوى ولا حاجه وتحقيق الثراء السريع من الفوركس
ممكن يحصل بس مش بالسهوله دى برده نكون واقعيين شويه فى كلامنا

YMTMAX2
02-29-2016, 20:49
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة
عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ ..

ibrahimabdulsalam
02-29-2016, 20:50
هاء انا كنت منتظر موضوعك بفارق الصبر حيثو انني اريد التعلم موضوعك متميز اخي لا بد
وانا لا تبخل علينا بكل جديد بالتوفيق لكل من دخل عالم الفوركس عن قريب تقبل نروري اخي ………

raguigue
02-29-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمه
وعلى هذا الجهد الكبير ونتمنى لك دوام التفدم والرقى
تقبل مرورى مشكور اخي على المعلومة المفيدة
و لكن كيف نوظفها في الفوركس
اعتقد ان هذه المعلومة مفيدة للبورصة اكثر من الفوركس

snnaky
01-20-2017, 21:24
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات وكن فى صفوف المتفرجين

xmenflis1
01-20-2017, 23:16
مرحباً شكراً على إضافة
انتا نوع ما بتبالغالفوركس مش سهل اوى ولا حاجه وتحقيق الثراء السريع من الفوركس
بتوفيق للجميع

ibr08
01-20-2017, 23:24
فعلا ولكن برجاء البعد عن الطمع لان الفوركس ايضا من الممكن ان يسبب لك كثير من الخسائر التي
لا تعلمها وبالتالي خسارة كل اموالك في سوق افوركس عموما ايضا

adamarwan
01-21-2017, 00:41
لكن اخى الامر الى يبج ان تقف
عليه ان تتمكن منا ن تفهم السوق وان تتعلم الامور التى ها
ممكنان تاهل نفسك لكى تتمكن من ان تنحج
وحظ موفق

ahmedmahmoud2017
01-21-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي العزيز مجال الفوركس يمكنك منه الثراء ومن الممكن ان يجعلك تخسر خسائر فادحه

xmenflis1
01-21-2017, 17:04
مرحباً شكراً على إضافة
الارباح من الفوركس ليست سهلة .. لكنها ايضا ليست مستحيلة مع وجود التذبذب الكبير فى الاسعار تقدر تكون ربح
بتوفيق للجميع

radyaboelnaga
01-21-2017, 17:09
صحيح ان التجارة في سوق الفوركس عملية سهلة من حيث اتمام الصفقة فبمجرد كبسة زر تتم الصفقة، ولكنها تفتقر الى الكثير من الامور التي يجب مراجعتها قبل اتمام هذه الصفقة، منها متابعة الاخبار الاقتصادية والتحاليل وقراءة السوق والاوضاع السياسية والاقتصادية للدول وقراءة التحاليل الفنية وغيرها من الامور التي يجب عليك ان تأخذها بعين الاعتبار قبل ان تقوم بالضغط على زر الشراء او البيع. ويجب عليك ان لا تنخدع ببعض الوسطاء الذين يحاولون ان يجروك اليهم لكي تستثمر معهم، فهم ليسوا اكثر من افواه، فالكلام مجاني. عليك ان تختار وسيط الفوركس بعناية، وان تتاكد من الرقابة عليه، فالوسيط يضمن لك الجو المناسب للاستثمار حيث يزودك بالمعلومات الضرورية للاستثمار كالاخبار الاقتصادية، والتحاليل الفني، ويزودك باراء الخبراء الذين يعملون معه.

الاخ الكريم
التداول في سوق الفوركس ليس موضوع كبسة زر وافتح صفقة شراء او بيع, هذا يمكن ان اقوم بتدريب ابني الطفل الصغير عليها ولكن الموضوع اكبر من ذلك بكثير. لابد من التعلم والتدريب والاخذ في الاعتبار المخاطره العليه
تقبل مروري

mohcine amari
01-21-2017, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله
اخالفك الراي للاسف ليس عملية سهل للثراء السريع و كل من يعتقد هذا يجد نفسه في خسارة سريعة فسوق الفوركس ليس مطبعة للاموال اجعل اهدافك معقول و ستدرك نقاط القوة في سوق الفوركس