PDA

View Full Version : الخسارة ليست إلا فرصة للبدء من جديد

HAJJOUB
06-18-2015, 01:10
الخسارة في تجارة الفوركس هي مكسب؛ مكسب للتعلم ودراسة الأخطاء التي وقعنا بها لأنها تعلمك ما لم تتعلمه من غيرك ألا وهي التجربة. ولأنك قد تضررت من هذه التجربة فإنك لن تنساها ولن تنسى أسبابها أبداً , فالاستفادة من الأخطاء والخبرة تساعد الإنسان على أن ينهض مرة أخرى ويحيي بداخله الأمل والتفاؤل في السعي لفرصة أفضل. والأخطاء التي تكلفنا لا تُنسى بسهولة فهي أشبه بمنبه جيد يوقظك من نومك ,وهي أيضا طريقك للنجاح في صفقات أخرى في سوق تجارة الفوركس قد تعوضك عن الذي خسرته, فعلى سبيل المثال قد نجد أغلبية الناس يميلون الى أخذ الأرباح بمجرد ظهورها لكنهم يتركون الخسائر تتفاقم بدون وضع حد لهذه الخسارة و هذا خطأ ,لكننا في الأغلب نبتعد عن الصواب ونقع بالخطأ خوفا من الخسارة. وهنا يجب علينا الخروج من السوق بسرعة ممكنة وبأقل خسائر وانتظار الفرص الملائمة القادمة ويجب أن نبتعد عن معاندة السوق والاحتفاظ بالخسارة بدلاً من إنهائها وترك العواطف جانباً وعدم الارتباك عند حدوثها ,

baki
06-18-2015, 02:47
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا اخي الخسارة ليست الى فرصة للبدء
من جديد فالخسارة تعتبر فرصة لاعادة التفكير في الاستراتجية

a7med sniper
06-18-2015, 04:02
بالفعل فى هذا لسوق او عامه الخساره هى بدايه للتعلم من جييد او تعلم شئ منها وعدم تكرارا سبب اخساره والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق

csebai11
06-18-2015, 04:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
من رايي الخسارة هي من اهم اسباب الربح لانها تعلمنى ما لا يمكن تعلمه من الدورات و الكتب

الصعلوك
06-18-2015, 11:05
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

afaq11
06-18-2015, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

osama147
06-18-2015, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلاا اخي ان الخسار ةتعلم الشخص درس جيد حتى يعرف كيف يبدأ فى التجارة من جديد وان يحقق ارباح ويعوض من خسرة
كل عام وانتم بخير رمضان كريم
تقبل مشاركتي

aymansaleh
06-18-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, ترك الخساره تزداد واقفال الارباح مبكرا هو عدم ثبات انفعالي, هو عدم تقبل للخساره وتمني عودة السعر للمسار, هو الفرح باقل الارباح وعدم الصبر للمزيد وصولا للهدف المحدد
تقبل مروري

engaym
06-18-2015, 11:23
السلام عليكم اخى باللفعا فى حالة الخسارة يجب على المتاجر ان يبداء من جديد ويعيد حسابتة كلها
ويعرف ما هى الاسباب التى ادت الى هذة الخسارة وبالتوفيق للجميع

Wassa04
06-18-2015, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-18-2015, 12:44
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم الواحد لازم لما يخسر انه موش يزعل ويحاول انه يتعلم انه موش يكرر غلطه تاني ويستفيد منه
تقبل مروري

Archi194
06-18-2015, 12:45
شكل سعر المؤشر بتداولاته الأخيرة قناة فرعية هابطة بتمركز مستوى المقاومة عند 95.60 والمدعوم بثبات المتوسط المتحرك
حول هذا المستوى لنستمر بترجيح المحاولات الهابطة للفترة القادمة,نحن بانتظار محاولة وصول ...

forexforex
11-30-2015, 00:59
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و السلام على اشرف المرسلين
لكن هناك خسارة تجعلك تنسحب من الاول نرا لعدم تحملها او نفاذ الرصيد
بارك الله فيك اخي الكريم و تقبل مروري

Sh123
11-30-2015, 10:28
مرحب
نعم الخسارة ليست إلا فرصة للبدء من جديد الخسارة سببها الرئيسى الطمع وعدم الخبرة والتسرع و استخدام الاستراتيجيات فى غير وقتها المحدد

walid90
11-30-2015, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلاا اخي ان الخسار ةتعلم الشخص درس جيد حتى يعرف كيف يبدأ فى التجارة من جديد وان يحقق ارباح ويعوض من خسرة
كل عام وانتم بخير رمضان كريم
تقبل مشاركتي

aym
11-30-2015, 12:02
الخسارة موضوع كبير وقد تكون فى سبب ان تهتم بالفوركس وتعرف كيف يمكن التداول فى الفوركس بكل الطرق
وايضا قد تسبب الخسارة انك تترك الفوركس ولا تعود تعمل بة

AHMED91
12-23-2015, 12:48
فعلا المتداول في الفوركس معرض للخسارة وبالتالي يجب ان يكون مستعد لها جيدا
لكي يعرف كيف يتعامل مع السوق بعد الخسارة وايضا وايضا يصل الي ربح جيد

kacembouden2
01-17-2016, 00:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 10:11 PM ---------- Previous post was at 09:42 PM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك