PDA

View Full Version : الاشياء التى لا يستطيع اي انسان شراءها بالمال

HAJJOUB
06-18-2015, 01:12
من المعروف لدى الجميع ان تجارة العملات قائمة على البيع والشراء لازواج العملات المختلفة بناء على اوضاع السوق وتؤخذ هذه القرارات بناء على نتائج التحاليل الفني والتحليل الاساسي، ولكني وفي هذه المقالة سأتحدث عن الاشياء التي لا تشترى ولا تباع، وهي الخبرة في مجال تجارة العملات والقدرة على التداول باحتراف في هذا السوق. فهذه الاشياء لا يستطيع اي انسان شراءها بالمال بل تكتسب من خلال التعلم ثم من خلال تطبيق نظرية التجربة والخطأ حتى الوصول الى مرحلة من الخبرة والالمام، وتستطيع من خلالها ان تحقق المكاسب الكبيرة وان تتفادى الخسائر بشتى انواعها.

baki
06-18-2015, 02:46
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس
هو الخبرة حيث لا يوجد اي شخص من الممكن ان يفوز من دون خبرة اخي .. تقبل مروري

abdoumed
06-18-2015, 02:49
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه ومن والاه
رمضان مبارك على جميع أعضاء المنتدى

a7med sniper
06-18-2015, 03:59
الخبره فى السوق من الممارسه او فى اى مجال ولا بيوجد نجاح فى اى مجال بدون الخبرات والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع هذا السوق

Wassa04
06-18-2015, 12:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم لا يمكن شرائها لكن يمكن
اكتسابها بالنعرفة و التعلم بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-18-2015, 13:12
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم انا موافق معك انه الخبرة موش ينفع انك تشتريها بالمال بس لازم تكون هي شغلك الشاغل علشان تعرف تربح في الفوركس
تقبل مروري

wac05
06-23-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

YMTMAX
08-21-2015, 22:32
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

mohsiin
08-24-2015, 01:32
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول الاشياء التي لا تتشترى بالمال و بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير

karimovtich
08-24-2015, 04:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم علي وموضوعك و بالتاكيد اخي الكريم فالخبره هي عنصر مهم من عناصر التداول ولكن يتم اكتسابها بالوقت والخسائر والعمل المستمر علي تحسين المستوي

angelos
08-24-2015, 05:10
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

pepobm
08-24-2015, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى واشكرك على موضوعك الجميل اتمنى من الاعضاء الاستفاده منه ومعرفه ان الخبره تاتى مع الوقت والتجارب
التوفيق من عند الله

iraq
08-24-2015, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكراُ على الموضوع الجميل وخصوصاً التعليقات

التي نستفاد منها من حيث المناقشة واكتساب المهارات

تقبل تحياتي ...

محمد السيد
08-24-2015, 12:42
بالفعل .. الخبرة في مجال تجارة العملات والقدرة على التداول باحتراف في هذا السوق. فهذه الاشياء لا يستطيع اي انسان شراءها بالمال بل تكتسب من خلال التعلم ثم من خلال تطبيق نظرية التجربة والخطأ حتى الوصول الى مرحلة من الخبرة والالمام، وتستطيع من خلالها ان تحقق المكاسب الكبيرة وان تتفادى الخسائر بشتى انواعها.

adel25
08-24-2015, 18:25
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع المميز و القيم التي قدمته لنا حول الاشياء التى لا يستطيع اي انسان شراءها بالمال مع تحياتي و تمنياتي لك با التوفيق

harimeche
08-24-2015, 18:45
من المعروف لدى الجميع ان تجارة العملات قائمة على البيع والشراء لازواج العملات المختلفة بناء على اوضاع السوق وتؤخذ هذه القرارات بناء على نتائج التحاليل الفني والتحليل الاساسي، ولكني وفي هذه المقالة سأتحدث عن الاشياء التي لا تشترى ولا تباع، وهي الخبرة في مجال تجارة العملات والقدرة على التداول باحتراف في هذا السوق. فهذه الاشياء لا يستطيع اي انسان شراءها بالمال بل تكتسب من خلال التعلم ثم من خلال تطبيق نظرية التجربة والخطأ حتى الوصول الى مرحلة من الخبرة والالمام، وتستطيع من خلالها ان تحقق المكاسب الكبيرة وان تتفادى الخسائر بشتى انواعها.

------------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

نعم متفق معــــاك الخبرة مهمة جدااا

لكن يا ليتهــــا تكون مع مدرب معتمد

مع التحية وبالتوفيق

rayhane hamza
08-24-2015, 20:16
منذ ان دخلت هذا القسم و انا اعجب بالمواضيع المفيدة البي تطرح فيه ,,, مشكورين الاخوة على تعاونكم معانة يا احبائي الكرام

choma
08-29-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

عاشق الفوركس
08-30-2015, 22:54
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع القيم اتنمنى ان يفيد الالخوة الكراااام شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Koumedaym
10-31-2015, 23:35
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
الاشياء التى لا يستطيع اي انسان شراءها بالمال.
مشكور وبالتوفيق.

nahla safwt
10-31-2015, 23:40
بالفعل ليس كل شئ يشترى بالمال فالخبرة ليست بالمال والتعلم ليس كلة بالمال والاحتراف ايضا ليس بالمال
لكن تجارة العملات تتشترى بالمال على الرغم من ان هذا النوع من التجارة لايتعرض الا للمال الا انة يوجد من الاشياء مالايشترى بالمال

mohanned kattan
11-01-2015, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص عناصر التداول التي تحتاج إلى خبرة ونشاط متقدم بشكل يومي كي تحقق القدر الممكن من الأرباح وتجاوز الخسائر بأكبر قدر ممكن وبل توفيق وكامل الإخلاص...

---------- Post added at 10:04 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص عناصر التداول التي تحتاج إلى خبرة ونشاط متقدم بشكل يومي كي تحقق القدر الممكن من الأرباح وتجاوز الخسائر بأكبر قدر ممكن وبل توفيق وكامل الإخلاص...

omnia33
11-01-2015, 01:23
.... بسم الله الرحمن الرحيم.....

.... صحيح كلامك وموضوعك جميل جدا ومختصر مفيد وننتظر منك المزيد والمزيد......

.... بارك الله فيك.....

abdougagi33
11-10-2015, 13:46
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص الاشياء التى لا يستطيع اي انسان شراءها بالمال
موفق باذن الله

hawas12
11-10-2015, 14:01
لسلام عليكم
اهم حاجة .. التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية للتداول بالعملات
بالتوفيق

---------- Post added at 11:01 AM ---------- Previous post was at 11:00 AM ----------

لسلام عليكم
اهم حاجة .. التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية للتداول بالعملات
بالتوفيق

samyalkenawi
11-10-2015, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:31 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

FMtrader و XM محترف
11-12-2015, 22:50
إختيار وسيط الفوركس المناسب:
ما ان تحدد نوع المتاجرة بالفوركس المناسب لك، فأنت بحاجة إلى إيجاد وسيط فوركس يناسب أسلوبك. لا تتعجل في هذه المسألة. فمن المحتمل أن يكون هذا أصعب القرارات التي سوف تتخذها عندما يتعلق الأمر بالمتاجرة بالفوركس. وسيط الفوركس الذي تختاره سوف يكون له بلا أدنى شك أكبر الأثر على نجاحك أو فشلك كمتاجر بالفوركس. اختر وسيطا كما لو كنت تختار سيارة. لا أحد يذهب إلى أول تاجر سيارات ويشتري أول سيارة يراها. يجب أن تقرأ عن وسطاء مختلفين، ومزايا وعيوب كلا منهم. ويجب عليك القيام بمقارنة موسعة عن الوسطاء الكثيرين المتواجدين بالسوق.
ما ان تقلل من خياراتك إلى عدد بسيط من الوسطاء، يجب أن تقارن بين منصات التداول لكلا منهم بناءا على الأسلوب الذي اخترته بالخطوة الأولى. فعلى سبيل المثال، إذا اعتقدت بأنك أكثر من مجرد تاجر يتاجر على المدى القصير، فتأكد من أن الوسيط الذي تختاره يقدم أدوات شاملة لدعم هذا الأسلوب كجزء من منصة التداول. تأكد من أن الوسيط الذي تختاره يلبي جميع متطلباتك بدءا من خدمة دعم المستهلك وحتى موقع مركزهم الرئيسي.:happy::happy::happy::happy: