PDA

View Full Version : الفوركس والعلوم

HAJJOUB
06-18-2015, 01:18
يستخدم علم الرياضيات في سوق تجارة الفوركس، ومن الامثلة على ذلك نظرية بايز وهي نظرية في الاحتمالات والاحصاء، قاعدة بايز: في الأساس عملية حسابية إحصائية للاحتمالات استنادا إلى مجموعة من المتغيرات المعرفة مسبقا (أو البيانات التاريخية) على سبيل المثال، عندما تلقي نظرة على الإطار الزمني للساعة الواحدة، وتريد أن تعرف ما هو احتمال نمو شمعة من 25 نقطة لتصل الى 30 نقطة من حيث الحجم. تستطيع ان تطبق قانون بايز هنا. وهذا سوف يسمح لأي مستخدم بالقيام بتحديد وقت الدخول الى السوق.

baki
06-18-2015, 02:36
شكرا لك اخي على هدا المضووع يعتبر الفوركس والعلوم امران مرتبطان كثيرا اخي
حيث انا علم الرياضيات يستعمل كثيرا في سوق الفوركس .. تقبل مروري اخي

a7med sniper
06-18-2015, 04:05
يمكن الارتباط بشكل كبير بيكن بعلم الاقتصاد زى ما بنشوف البيانات الاقتصاديه اثرها بيكون ايه فى الاسوق والله المستعان

وبالتوفيق لكم

csebai11
06-18-2015, 05:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
دمج هذه العلوم امر جد مساعد لفهم سوق الفوركس و معرفة اتجاهه

Archi194
06-18-2015, 05:29
إسعتمال علم الفلسفة و تفعيلة في تداول فوركس فلا يحمل أي تعقيد حيث

يتطلب المحافظة على توازن حياتك الشخصية في الأول بعدم التداول بما ينعكس علي الحياة

و الأسرة بالضرر , لأن هذه الخطوة تمكن العقل من التفكير السليم وتحليل الاسواق وحركة

الاسعار و كذلك التحرر من مشاعر الخوف, وكل هذه يتم عبر تعلم الفوركس بنهج طرق

متنوعة , و التي تتمثل في الإطلاع علي مواقع التعليم او بسؤال الخبراء في هذا المجال , مع

العلم أن هذا العلم يعتبر كالبحر حيث بمجرد شعور المرء بمعرفة و كل شيء هذا دليل علي

عدم تعلم أي شيء , بحكم مع كل إرتفاع في العلم و المعرفة ترتفع نسبة التعمق مما يبين

للمتعلم أن هناك أمورا أخرى تنتظره و التي كان لا يعرفها مما يستوجب , إستعمال المنطق

أثناء المتاجرة بالتأكد من و الإيمان بعدم وجود أية تناقضات بين المؤشرات وأسعار العملات

, بجكم وجود بعض المؤشرات التي ترتفع مع توافق بإرتفاع قوة عملة معينة في فوركس

harimeche
06-18-2015, 05:38
الســـلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبراكته

بارك الله فيك اخــــي على الموضوعــــ

لكن صراحة أضن ان الموضوع بدون أمثلة يكون غــامض

afaq11
06-18-2015, 05:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

الصعلوك
06-18-2015, 10:36
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

Serpant
06-18-2015, 10:42
شكرا لك أخي الكريم
فعلا الرياضيات مثلا من العلوم التي يمكن إستخدامها في مجال الفوركس فهي قادرة على وضع الإحتمالات التي تساعدنا في الدخول إلى السوق و الربح منه و هذا بناءا على الملاحضات و الفرضيات المسبقة

afaq11
06-18-2015, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي وان شاءالله ننتضر المزيد من التحليل المهمة

Wassa04
06-18-2015, 12:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
هذا يطلق عليه التحليل الرقمي تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-18-2015, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن الفوركس والعلوم جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

adiil
06-18-2015, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول الفوركس والعلوم و هذا جد مهم لنا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Elias Geox
06-18-2015, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،أخي أتمنى التوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الكرام
اشكرك أخي الفاضل على هذا الموضوع الجميل, لأنني بصراحة إستفدت منك كثيرا . أرجوا أن تزيدنا من معلوماتك و خبراتك
تحياتي لك:bravo:

almared13
06-19-2015, 04:57
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بارك الله فيك

wac05
06-23-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله