PDA

View Full Version : طرق التحليل الفني ما هو الأفضل لديك؟

Pages : 1 2 3 4 [5] 6 7 8

djpharm
12-12-2013, 16:08
السلام عليكم
بحر الفوركس كبير لهذا من الاحسن الاعتماد على بعض التحليل و التركيز فية
هذا لا يعني عدم تعلم الوسائل الاخرى
انا عن نفسي اعتمد التحليل الكلاسيكي
و بعض المؤشرات

el andaloussi
12-12-2013, 16:21
أخي الكريم أنا جديد في المجال ومازلت لم أدرس التحليل الفني كل ما أعلمه أنني قرأت مواضيع حول التحليل الفني
وقد قيل ان الشموع اليابانية وكذالك الفيبوناشي هي من أنجح الإستراتجيات... أما أنا فلم أغص في هذا البحر بعد
وأتمنى من الله أن يوفقني لك خير أنا والإخوة الكرام أمين

koussila
12-12-2013, 16:34
الناصرة التي عاش فيها معظم أيام حياته، ودعي بهذا الاسم في العهد الجديد. المسيح حسب الكتاب المقدس وحسب إيمان المذاهب المسيحية الأساسية: الأرثوذكسية والكاثوليكية والغالبية الكبرى من البروتستانتية، هو ابن الله، وهو الرب، وهو الله نفسه الذي ظهر في الجسد، وهذا ما

---------- Post added at 02:34 PM ---------- Previous post was at 02:34 PM ----------

ويكيبيديا مشروع متعدد اللغات يضم مشاريعَ بأكثر من 280 لغة لإعداد موسوعات حرة ودقيقة ومتكاملة ومتنوعة ومحايدة، يستطيع الجميع المساهمة في تحريرها. بدأت النسخة العربية في يوليو/تموز 2003. يمكنك دائما المساعدة في بناء ويكيبيديا وتحسينها بالتعاون مع مجتمع الموسوعة عن طريق التحرير وإنشاء مقالات جديدة. انظر قسم المساعدة للحصول على نصائح توجه إلى الميدان لطرح الاستفسارات العامة حول أساليب التحرير وسياسات الموسوعة والقضايا التقنية.

amoune
12-12-2013, 16:45
لشموع اليابانية
المستويات السعرية
موجات اليوت
طرق جان
فيبوناتشى
التحليل الكلاسيكي
المؤشرات الفنية
التحليل الرقمى
أي منها تفضل أنت عزيزي المتاجر؟؟

islame
12-12-2013, 16:45
waleed adel
خبير فوركس مصر

Accumulated bonus:
736.55 USD

التحليل الفنى وطبعا الشموع اليابانيه موجوده بالفعل وطبعا الفيبوناتشى والترندات وخطوط الدعم والمقاومه
والموفنجات طبعا

07-10-2012 02:57 AM
mrxr00t3d
عضو محترف

Accumulated bonus:
64.70 USD
انا افضل الشموع اليابانية و التحليل الفني و بعض الطرق الاخرى
لكن اهم شيء الاستراتيجية المربحة

haiman
12-12-2013, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا كنت عايز أعرف ... ماهى الشموع اليابانية ... و أيضا ماهى خطوط الفيبوناتشى
و شكرااا

peep8
12-12-2013, 17:51
الشَّمْسُ طَالِعَةَ
اخي الْكَرِيمَ اِسْتَخْدَمَ جَمِيعَ الطُّرُقِ الْمَذْكُورَةَ مَعَ بَعْضُ و الَّذِي تَتَّفِقَ عَلَيه اُكْثُرْ مِنْ طَرِيقَةِ تَكُونُ اُكْبُرْ مِصْداقِيَّةَ
وَالشُّمُوعُ الْيابانِيَّةَ اساسى طَبْعَا يَجِبُ اِسْتِخْدامُهَا وَاُفْضُلْ رَسْمَ الترند وَالْاِعْتِمادَ عَلَى استراتيجية الترند الْمَكْسُورَ
تُقْبَلُ مُرُورَي اخي الْكَرِيمَ وَلَكَ فَائِقُ اِحْتِرَامُي

samoz
12-12-2013, 17:52
افضل المؤشرات الفنيه حيث اتمكن من معرفة اتجاه المؤشر وذالك اما بالارتفاع
او الانخفاض وبالتالى اتمكن من معرف اى صفقه سوف اقوم بدخولها

ahmed kabo
12-16-2013, 07:47
الشموع اليبانية هى افضل من اشياء او طرق اخرى زى شموع الجينيكو والرنيكو والقضبان فهى الافضل فى المجال حتى الان بالتوفيق للجميع

محمد رجب
12-16-2013, 09:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستراتيجية التى يفضل اتباعها دون غيرها من الاستراتيجيات الاخرى
والتى لا تحصى ولا تعد وتتنوع من حيث الدقة والاداء وعن نفسى افضل التحليل الاساسى والشموع اليابانية

ahmedibrahim258259
12-16-2013, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا باشتغل صفقات اسكالبنج عن طريق الشموع وببقى حاطط في بالي البيفوت بوينت وعلى محودر السعر ده جميل جدا وبيسهل عليمك انك تعرف السعر رايح فين

adamtamer
12-16-2013, 11:32
الشموع اليابنيه مع القناه السعريه ومستويات الفيبوناتشيى
انا ارى انها مناسبه لى حتى الان ولكن يجب على الفرد التعلم كل شئ حول الفوركس

-Mehdi-
12-16-2013, 11:39
التحليل الفني هو علم قائم بحذ ذاته في سوق الفوركس
وانا شخصيا أستعمل الشموع اليابانية والمستويات السعرية
وايضا الفيبوناتشي فهو بحق رائع

01malik
12-16-2013, 18:07
هو تقريبا مفيش طريقة واحدة يمكن الاعتماد عليها وحدها ولكن يفضل الجمع بين طريقتين او اكثر
انا شخصيا افضل استخدام التحليل الفنى الكلاسيكى وادمج معه احياننا اشكال الشموع اليابانية

Mahmoud Ben Ali Sidaoui
12-16-2013, 18:10
- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
- لا أستطيع الإجابة على هذا الموضوع كمبتدء....فالخبراء في المنتدى هم من سيفدوننا بأجوبتهم.... أما أنا فإني أستعمل الشموع اليابنية وحدها و لذلك إكتشفت بأنها لا تكفي و هنا سأعود للتعليممن جديد.....
- مع أطيب التحيات متمنيا النجاح للجميع....

wael00
12-16-2013, 18:15
بالنسبة لي شخصيا انا اعتمد علي الدعوم و المقاومات و الترند هدا بالاضافة
الي تحليل الشارت بطريقة مميزة عن طريق الشموع اليابانية
تقبل مروري

sara ali
12-17-2013, 13:39
اعشق وبشده التحليل الرقمى لما له من نسبه ربح اعلى من نسبه خساره مؤكده ولكن لها طرق
الدخول بعقدين معلقين فى اوقات معينه عليك ان تكتشفها . ويكونوا متعاكسين الاتجاه وان تفعل احداهما ننتظر ونضع نقطه الاستوب لوس له هو نقطه تفعيل العقد الاخر المعاكس ولكن بضعف الكميه حتى نعوض خساره العقد

gr53
12-21-2013, 09:10
الشموع اليابانية بالطبع مع الترندات و الفيبوناتشي و الدعوم و المقاومات
فهى أفضل الأدوات في التحليل الفني مع بعض المؤشرات الهامة مثل الموفينجات

ahmaaad
12-21-2013, 09:30
الاستوتاتيك والاشيموكو وفيبوناتشي ثلاث تكفيني عن غيرها
اما الشموع فاعتبر وجودها اساسي اما لاستكمال الصفقة او الخروج منها اذا
راينا ما يشير من الشموع الى ذلك

Dola Karuky
12-21-2013, 09:42
الشموع اليابانيه اساى انك تستخدمها ياريت اى حد عندو شرح يفيدنى بيه لانى لسه مبتدأ ياجماعه وشكرا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وجزاكم الله ألف خير

Elrayes
12-22-2013, 18:30
طبعا الافضل تجميع كل حاجه مع بعضها علشان النتيجة تكون اقوي بس كل واحد و علي قد علمه و قليل الي بيكون لامم كل انواع العلم
انا بستخدم النمط الكلاسيكي مع فيبو و ترندات و موفنجات و النماذج السعرية و الشموع و خرجت عن كل دا باستراتيجية

dr.eman abdallah
12-22-2013, 18:35
هناك طرق متنوعة للتحليل الفني ولك منها نهج مختلف عن الاخر
وأي منها قمت بإختياره يؤودي لفهم طبيعة السوق غن أتقنته
لكن لكل شخص مفضلاته من بين هذه الطرق
وهي
الشموع اليابانية
المستويات السعرية
موجات اليوت
طرق جان
فيبوناتشى
التحليل الكلاسيكي
المؤشرات الفنية
التحليل الرقمى
أي منها تفضل أنت عزيزي المتاجر؟

المستويات السعرية و الفيبو

zidan
12-22-2013, 22:05
ف التحليل الفنى اعتمد عل المستويات السريعة ايضا الشموع وخاصة فير م الاربع ساات وهو الافضل تحيل السوق خاصة عند التدالول على الدعم والمقاومة

malop
12-23-2013, 19:47
انا شايف ان افضل رطيقة للتحليل الفنى وتكون مضمونة الى حد ما وجيدة وانا جربتها منق بل هو استخدام استراتيجية الترند المكسور بجانب الفيبوناتشى والدعوم والمقاومات

الكاتالوني91
12-23-2013, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي الكريم

انا افضل الشموعه اليابانية اخي الكريم لانها سهلة و بسيطة جدا

jamaika2000
12-23-2013, 21:12
لينك غرفة تداولي المباشر الخاليه من الاغراض الدعائيه انا مجرد متداول مثلك+نقاش+تبادل افكار+اهلا وسهلاً بالجميع

http://www.anymeeting.com/arabictrader1

محمد رجب
12-23-2013, 21:12
السلام عليكم ورمه الله وبركاته اخي الكريم كل اللي انت قلته ده بنستخدمه في التحليل
هو فيه متداولين بيستخدموا بعض اللي انت قلته بس في التحليل

zidan
12-23-2013, 22:17
افضل الشموع اليابانية فى تحللي السوق ومن خلال الشموع احدد نقاط الدعم والمقاومة
ويجب تحليل الشموع على فريم الساعة وايضا اللاربع ساعات

-Mehdi-
12-23-2013, 22:25
صراحة هناك الكثير من طرق التحليل التي تعجبني
ولكني أفضل: الشموع اليابانية والمستويات السعرية والفيبوناتشي

wentwor
12-23-2013, 22:33
السلام عليكم و رحمة الله من افضل طرق التحليل الفني هو الدعوم و المقاومات و الخط الترند مع اضافة بعض
المؤشرات تصبح النتيجة افضل

magickabo
12-24-2013, 14:34
انا افضل التحليل الفنى الكلاسيكى فهو الفضل من وجهت نظرى المتاوضعة لانة بيبقى كل حاجة انتا بتطلعها بنفسك بالتوفيق للجميع

youzix
12-24-2013, 14:44
السلام عليكم ورحمـه الله وبركاته ..
انا اعتقد انني من محبي التحليل الكلاسيكي البسط مع الفيبوناتشي مع الشموع اليابانية و وبشده التحليل الرقمى لما له من نسبه ربح اعلى من نسبه خساره
وانا ادمج بين اكتر من اداه وبالنهاية بيكون لي طريقتي الخاصة ان شاء الله

heroo252
12-24-2013, 14:55
انا بعتمد على الفيبوناتشى بدرجة كبيرة بجانب بعض المؤشرات
وطبعا الدعوم والمقاومات والترندات
وكمان كل دة للازم بيعتمد على الشموع اليابانية

xawnlp
12-25-2013, 20:01
اعتقد ان كل اللي انت قلته ده بنستخدمه في التحليل
انا بفضل التحليل الفني وبعض المؤشرات والفيبو والترند

salimned
12-25-2013, 22:38
السلام عليكم
التحليل الفني مهم جدا في الشارت و انا
افضل فيه الفايبوناتشي لاحترام السعر لمستوياته كثيرا
بالاضافة الى الموفينج افيراج و الدي هو ايضا يعطيني نقاط دخول قوية
موفق اخي.

mohamed77
12-25-2013, 23:13
والله انا عن نفسى افضل التحليل الفنى والشموع ورسم الترندات والموفينجات وبعض الموشرات الاخرى سواء الماكد وغيرهما والحمد لله شغال بيهم كويس وطبعا الفيوناتشى بردو والبولنجر باند وغيرها والحمد لله ربنا كرمنى منهم وشايف نفسى فيهم فى التحليل وربنا يوفق الجميع ونتمنى يارب التوفيق وجلب المكاسب للكل

mohamed emara
12-25-2013, 23:31
اعتقد ان الشموع اليابانيه تعتب رهى الافضل
لانها تكون اكثر وضوحا وتجعلنا نستطيع ان نرى الاتجاه الصحيح بكل سهوله
ونصل الى تداول ناجح يحقق لنا الربح

akomoto
12-25-2013, 23:33
Description du projet :
Hi,

I have a mini project which reads an input file. Input file describes the scene. After reading input file using ****gl shading language it will render the scene and there are some keyboard events that should be implemented.

If you are interested in the project, I will send you detailed document explaining the project.

ehab sabry
12-25-2013, 23:42
اكيد الشموع اليابانيه ده اساسى عندى بجانب طبعا التحليل الفنى لا يمكن الاستغناء عنه
واهم من كل هذا هى الخطه والاستراتيجيه فاذا كانت كل شئ مرتب ومنظم يضمن نجاح اى صفقه

hellelali2
12-26-2013, 00:02
التحليل الفني جيد جدا للنجاح في التحليل وانا اعتقد ان الفوركس مجال يستحق الجهد الكبير والعمل من اجلل تحقيق الربح الكبير .و انا اعتبر التحليل الفني احد مرتكزات التداول في سوق الفوركس وايضا من خلال التحليل الاساسي

عالم فوركسي
12-26-2013, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالطبع الشموع اخي مع اعتماد الترند و الدعوم و المقاومات
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

zikou
12-26-2013, 00:36
سلام عليكم

اكيد الشموع اليابانيه ده اساسى عندى بجانب طبعا التحليل الفنى لا يمكن الاستغناء عنه
واهم من كل هذا هى الخطه والاستراتيجيه فاذا كانت كل شئ مرتب ومنظم يضمن نجاح اى صفقه

بالتوفيق

salma100
12-26-2013, 02:15
انا عن نفسى بفضل العمل بشكل اساسى من خلال
الترندات والفيبوناتشى وطبعا بلجأ لحجات تانيه بس دول اساسى معايه
وكمان بعتمد بشكل جدى على عمل دراسه جيده للسوق كل
مره قبل دخول الصفقات وعمل دراسه ايضا لاداره راس المال

akomoto
12-26-2013, 02:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي حسب ما أعلم يعني لا توجد قيود على مدة فتح الصفقة حتى و إن وصلت لمدة طويلة حتى أكثر من شهر
لا أظن يجب إغلاقها لأنه يوجد متاجرون شهريون

poop
12-26-2013, 06:37
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
افظل طريقه معرفه الترند العام ورسم مؤشر الفيبوناتشى وموفينجات

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

ابو امير
12-26-2013, 09:26
لكل اعتبار اهميه بالغه وهذا الاعتبار يعود على المعتبر منه وهذا تجده عند الانسان
النجاح والطموح وهذا كماتفضلت شي طبيعي ان يكون لهذا الجانب اعتبار كبير لاكن كل واحد على حسب استراتيجيته الاهميه

محمد عز الدين عيد خضري
12-26-2013, 09:32
اهم شيئ في الفوركس هو التحليل الفني من حيث الشموع اليابنية والمؤشرات والاوامر وغيرها
التحليل الفني اهم من اي تحليلات اخري فيجب عليك ان تتبعه وتتعلمه جيدا

qaalomj
12-26-2013, 14:18
انا اعشق وبشده التحليل الرقمى لما له من نسبه ربح اعلى من نسبه خساره مؤكده ولكن لها طرق
الدخول بعقدين معلقين فى اوقات معينه عليك ان تكتشفها . ويكونوا متعاكسين الاتجاه وان تفعل احداهما ننتظر ونضع نقطه الاستوب لوس له هو نقطه تفعيل

zidan
12-27-2013, 04:57
فى رايى الشموع اليابانية هى الافضل فى تحليل السوق
ولذلك يجب ان يكولدينا خبرة فى تحليل السوق عن طريق الشموع اليابانية

hamada mady
12-27-2013, 15:13
انا شايف انى معظم التحليل الفنى لازم يتاخد فى الاعتبار
ولكن يوجد حاجات اساسية فى التحليل لايمكن الاستغناء عنها
مثلا زي الدعوم والمقاومات واتجاه الترند صعود او هبوط اعتقد ذلك

qalmo
12-27-2013, 18:16

mghorab
12-27-2013, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله
التحليل الفني جيد جدا للنجاح في التحليل وانا اعتقد ان الفوركس مجال يستحق الجهد الكبير والعمل من اجلل تحقيق الربح الكبير .و انا اعتبر التحليل الفني احد مرتكزات التداول في سوق الفوركس وايضا من خلال التحليل الاساسي

عمر سعيد
12-27-2013, 18:19
من وجهة نظري الأساليب المفضلة لدي في التحليل الفني هي الشموع اليابانية و أيضا المؤشرات الفنية
و أعتمد بشكل أساسي على الاستراتيجيات المكونة من المؤشرات الفنية رغم بعض العيوب و أيضا الدعوم و المقاومات

alemdar92
12-28-2013, 00:08
ان في فى اوقات معينه عليك ان تكتشفها . ويكونوا متعاكسين الاتجاه وان تفعل احداهما ننتظر ونضع نقطه الاستوب
لوس له هو نقطه تفعيل العقد الاخر المعاكس ولكن بضعف الكميه حتى نعوض خساره العقد الاول

اياد مطر
12-28-2013, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل تحياتي لك و لكل اعضاء الكمندي الكرام منتدي الفوركس العرب الجميل اما بعد يسعدنى ويشرفنى ف الاول انى اكون اول رد على حضرتك وبصراحة افضل
طريقة الشموع اليابانية والمؤشرات الفنية والتحليل الرقمى اما الباقى لا احبذهم فى التعامل

waleedhafez
12-29-2013, 11:55
انا بستخدم الشموع اليابانية والفيبوناتشى وبعض المؤشرات الفنية وانوى بإذن الله تعلم التحليل الموجى
لانى وجدت كثير من الاعضاء يشكرون فيه جدا ويقولون انه سبب ربحهم , فسأدخل لاتصفح عنه واتعلهم وهى تحربة عسى ان تكون خير

Ali Mahmoud
12-29-2013, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

الشموع الابابنية والاكثر استخداما نسب فيبوناتشي
هي نسب تستخدم في تحديد النقاط الحرجة التي يحتمل أن تتراجع عندها أسعار الأسهم ...
نسب فيبوناتشي تثبت أن الأرقم الرياضية لها سحر أو لغز لا أدري ما هو ؟ ....
عندما قرأت عن نسب فيبوناتشي دهشت من سحر الأرقام ..

nany_lola
12-29-2013, 12:11
صراحة انا مش قوى فى التحليل الفنى وشايفة ان الاهم منة هو التحليل الاساسى مهم جدا لانة هو وقود السوق بس عموما
الشموع اليابانية مهمة انا بشوف انها اهم طرف التحليل الفنى

Abo Hamdy
12-29-2013, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
انا بفضل ان اعتمد عليهم كلهم او اغلبهم عشان ابقى متأكد من تحليلي وميكونش غلط
وبالتوفيق ليك يا غالي وبتمنالك صفقات رابحة انشالله

joker7diaa
12-29-2013, 12:23
انا بستخدم الشموع اليابانية والفيبوناتشى وبعض المؤشرات الفنية وانوى بإذن الله تعلم التحليل الموجى
لانى وجدت كثير من الاعضاء يشكرون فيه جدا ويقولون انه سبب ربحهم , فسأدخل لاتصفح عنه واتعلهم وهى تحربة عسى ان تكون خير

المهم انت مش راح تعتمد على طريقة واحدة بعينها لازم تعتمد على اكثر من طريقة من اجل العمل
في هذا المجال ويجب دمج طريق التحليل الفني مع بعض لكي تزويد المصدافية

-Mehdi-
12-29-2013, 12:31
أنا تقريبا افضل واحبذ طريقة الشموع اليابانية والمستويات السعرية
بالاضافة مستويات الفيبو فهي بحق رائعة ومفيدة

zinga1
12-30-2013, 17:50
فوائد تجارة العملات مقابل متاجرة بالأسهم
• تداول 24 ساعة
• السيولة
• الرافعة المالية 50:1 إلى 400:1 الرافعة المالية
• انخفاض تكاليف المعاملات
• المساواة في الحصول على معلومات السوق
• إمكانية الربح في كل من ارتفاع وهبوط الأسواق
التداول على مدار 24 ساعة

اياد مطر
12-30-2013, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز مشكور كل الشكر علي مشاركتك معانا و من بعد لك تحياتي اما بعد يسعدنى ويشرفنى ف الاول انى اكون اول رد على حضرتك وبصراحة افضل
طريقة الشموع اليابانية والمؤشرات الفنية والتحليل الرقمى اما الباقى لا احبذهم فى التعامل

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:33 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز مشكور كل الشكر علي مشاركتك معانا و من بعد لك تحياتي اما بعد يسعدنى ويشرفنى ف الاول انى اكون اول رد على حضرتك وبصراحة افضل

souheil1992
12-30-2013, 22:56

اخى استفسار و جيه و موضوع غاية فى الاهمية الرجاء من اصحاب الخبرة ان يفيدونا فيها
جازاك الله خيرا

بالتوفيق للجميع و السلام

aliahamed8686
12-31-2013, 03:51
المستويات السعرية مهة جدا فى التحليل الفنى فى بعض الاوقات السعر يصل الى نقطة شراء او نقطة بيع وتكون نقاط مناسبة جدا للدخول فى صفقات
ومن اهم تلك النقاط هى الدعم وايضا المقاومة

iam_is
12-31-2013, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
بالنسبة الي انا افضل التحليل علي الاخبار والتحليل الاقتصادي
ثم ادعمة بالتحليل الفني عن طريق الدعوم والمفاومة واستخدام الساحر الرائع الفيبوناتشي
تقبل مروري والله الموفق للجميع

forexman3
12-31-2013, 07:35
اخى الحبيب
بالنسبة للتحليل الفنى فينقسم كما ذكرت الى اقسام كثيرة ويتفرع منه
وانا افضل ان يتخصص المتداول فى نوع واحد فقط ويتقنه ولتزم به

wavpm
01-01-2014, 00:19

monimox
01-11-2014, 23:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم في نشر معلومات او اعتاء شرح في سابيل تعاون في ما بيننا من اجل النجاح .....
وليوفقكم الله

Nader7
01-11-2014, 23:53
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيمن حسن
01-13-2014, 01:18
مهم جدا تعلم التحليل الفني و الكلاسيكي يعني لازم تحدد الدعوم و المقاومات و ترسم الترندات و الفيبوناتشي
و تعرف انواع الشموع و كيفية قراءتها و استخدام الموفنجات الي آخره .... فهذا هو المدخل للفوركس

---------- Post added at 10:18 PM ---------- Previous post was at 10:16 PM ----------

التحليل الاساسي أيضا غاية في الاهمية ... فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر علي أسعار اهم العملات الرئيسية ... عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار مع قهوة الصباح و المواقع الاقتصادية علي النت كثيرة ... ثم بعد ذلك اختر أي استراتيجية

sasoo2012
01-13-2014, 01:42
السلام عليكم
اخى الكريم انا عن نفسى اعتمد على التحليل الكلاسيكى والدعوم والمقاومات
بالتوفيق للجميع انشاء الله

prof2014
01-13-2014, 01:45
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى .انا عن نفسى لم اجد استراتيجيات مجدية للتحليل الرقمى
ولكن التحليل الفنى هو الافضل واستراتيجياتة مجدية وكثيرة واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

youzix
01-13-2014, 01:45
انا من محبي التحليل الكلاسيكي ممزوج مع التحليل الاخباري و هذا بالفعل اسهل و احسن بالنسبة لي
ولكن انا سوف اتابع اراء الناس لانهم لاعبين محترفين ودايما بتعلم منهم

basem hamdy
01-13-2014, 01:49
هو انا لما اجي اتاجر هختار بين الشموع اليابانيه والتحليل الكلاسيكي والمؤشرات الفنيه والتحليل الرقمي والمستويات السعريه والفيبوناتشي ولا هشتغل عليهم كلهم مع بعض حد يفيديني

draygar4
01-13-2014, 01:50

الشجاعة ليست غياب اليأس، وإنما القدرة على المضي قدماً رغم اليأس
من يموت يائساً عاش حياته بأكملها دون جدوى

adil_ragaman
01-13-2014, 02:02
4 نصائح تجعل منك مداولا ناجحا في الفوركس

اخطو طريقك نحو الثراء!عن طريق الالتزام للعمل، شركة اف اكس سي سي تقدم لك اربع نصائح تجعل منك مداولا ناجحا

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

في الفوركس حيث انه في كل ساعة من كل يوم يتم الاتجار بمبالغ هائلة من الدولارات في جميع انحاء العالم،

---------- Post added at 10:57 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

عن طريق السوق الاوحد المتاح 24 ساعة، وقد اصبح الان من الممكن ان تنال حصتك من هذه المبالغ المتا جر بها،

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

فقط عندما تتعلم كيفة تداول العملات في سوق التداول.
قد لا تكون من اصحاب رؤوس الاموال الضخمة،

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

و لا تتوقع ان تكون كذلك مبدئيا، لكن حتى عندما لا تكون من اصحاب الملايين،

---------- Post added at 10:59 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

انت قادر بلا شك على تحصيل ارباح من عمليات التداول التي لا تتوقف و التي تعتمد على اساسيات تقنية و تحليلية لخط سير العملات و تداولها،

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

فتعلم تداول العملات في السوق العالمية من مصادر التعليم الكثيفة المتاحة هو بلا شك افضل طريقة لتكون تاجر عملات متمرس. و هنا بعض الارشادات لجعل تداولك للعملات مربحا .

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

اليك بعض النصائح لتجعلك متداولا ناجحا

1. تعلم، وكرس وقتا خاصة للجهد والممارسة في تعلم الفوركس.

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

فان اردت ان تتمرس الطرق الصحيحة لتداول العملات، لا سبيل لديك الا ان تكرس وقتا و جهدا لتعرف قدر الامكان عن السوق التي ستتداول بها.

---------- Post added at 11:02 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا –

mohcin
01-14-2014, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز**

تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

maghribia
01-14-2014, 21:52
ان طرق التحليل الفني فهي كثيرة فعلا
و لكن الاهم ان يتعلم المتداول احداها و ان يعمل بها بطريقة جيدة
لكي يكون له ربح ف يالتداول

mohcin
01-14-2014, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز

لك وشكرا لك
وان شاء الله بالربح

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

mga202020
01-14-2014, 22:43
محضر اجتماع البنك المركزي الاسترالي

أصدر البنك المركزي الاسترالي اليوم محضر اجتماع البنك الذي انعقد في الثاني من الشهر الجاري، و الذي أعلن من خلاله صانعي السياسة النقدية لدي البنك عن قرارهم برفع أسعار الفائدة بنحو 25 نقطة أساس لكي يصلوا بأسعار الفائدة عند نسبة 4.0% بعد قيامهم بتثبيتها عند نسبة 3.75% في أول اجتماع للبنك خلال العام الجاري و ذلك بعد قيامهم برفع أسعار الفائدة ثلاثة مرات متتالية في نهاية عام 2009.
الجدير بالذكر أن قرار البنك جاءت متوافقا مع توقعات المحللين التي أشارت لذلك خاصة بعد التحسن الذي شهده قطاع العمالة و الاقتصاد الاسترالي في ظل قوة تعافي قطاع التعدين، ذلك بالإضافة إلي أن صانعي السياسة النقدية لدي البنك قد أشاروا من قبل لكون أسعار الفائدة لا تزال أقل من متوسط معدلات الفائدة، و أنه من المرجع القيام بتعديل جديد للسياسة النقدية خلال الفترة المقبلة و ذلك للمحافظة علي معدلات التضخم داخل النطاق الأمن للبنك علي المدى المتوسط، و ذلك مع قيامهم بتثبيت أسعار الفائدة في الاجتماع السابق للبنك حينما أشاروا لضعف البيانات التي لم تظهر بعد نتائج قيام البنك برفع أسعار الفائدة ثلاثة مرارات متتالية في نهاية العام الماضي.

maghribia
01-14-2014, 22:48
ان طرق التحليل الفني فهي بطبيعة الحال كثيرة
لهذا يجب التفكير مليا من ثبل ان يختار
المتداول نوع التحليل الذي يجب العمل به

wisam
01-14-2014, 22:53
الموفنج افردج استوكاستك ، من وجهه نظري وستجده علي برنامج الميتا ستوك
واعلم ان افضل طريقه تنبع من طريقه ادارتك للمحفظه الماليه الي تملكها وفكرك الخاص والتحليل الفني سيعطيك ادوات تساعدك في ذلك ، واذا اردت استراتجيات اخري فموجود الكثير

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

التحليل الفنى علم كبير وواسع وكثيرا الادوات ...
ولكل محلل او مضارب نظرته الخاصة وادواته الخاصة التى يفضلها عن غيرها لتحليل الاسهم...
ومن ابرز هذه الادوات واكثرها شهرة على الاطلاق هى الترند الذى يعبر عن حالة السهم ..تليه فى مرتبة الاهمية المتوسطات المتحركة التابعة لحركات الاسعار...كما ان الاهتمام بالتحليل الاساسى والاخبارى من عوامل نجاح التحليل الفنى ايضا.

Rambob
01-14-2014, 22:54
لكن اهم شيء الاستراتيجية المربحة

nour7
01-14-2014, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا
اعتقد فضل تريقة استعمال مؤشر يجب ان يكون مميز
وشكران على هذا الموضوع القيم
واتمن التويفق لجميع في تجارة الفريكس

gr53
01-15-2014, 09:38
فهى أفضل الأدوات في التحليل الفني و كثير من المتاجرين يعتمدون عليها بشكل كبير

mr.eslam
01-15-2014, 18:25
الشموع اليابانية هي من أشهر طرق التحليل الفني للأسهم أو بورصة العملة
قد أثبتت دقتها وسهولة استخدامها في تحديد الأسعار من بيع وشراء.

alaeddine
01-15-2014, 23:57
هلا والله حبيبي حسام كيفك يالغالي
شخصيا مالدي يوم افضل من الثاني بالمتاجره
ولكن الاثنين بيكون شبه الافضل لي

ashraf shawky
01-15-2014, 23:59
اخى الكريم انا افضل التحليل من خلال الشموع اليابانية ولابد من تعلمها ومعرفتها جيدا لان لها دور كبير فى معرفة اتجاة السوق وبالتوفيق

mohcin
01-16-2014, 22:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله__________________
اخى الفاضل تحياتى________________
والله الموفق_______________________

salim telecom
01-16-2014, 23:50
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
مشكور الموضوع ممتاز كثيرا لاكن ما هو التحليل الرقمي
و الله أعلم و الله الموفق

ashrafko
01-17-2014, 00:22
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع وبالفعل هناك الكثير كن الادوات التى تستخدم للتحليل ولكلا منا الاسلوب الذى يناسبة فى التحليل وبالتوفيق

joker7diaa
01-17-2014, 00:34
اخى الكريم انا افضل التحليل من خلال الشموع اليابانية ولابد من تعلمها ومعرفتها جيدا لان لها دور كبير فى معرفة اتجاة السوق وبالتوفيق

الشموع اليباني مهمة جداً وخصوصاً انها تستخدم كتأكيد الدخول في حلات كثيرة وانا افضل
العمل عليها على شارات اربع ساعات لان لها مصداقية كبيرة على هذا الشارات

Algeriano-Dz
01-17-2014, 01:14
استعمل الفيبوناشي بالزادة الى بعض الترندات والبرايس اكشن هي الي تعلمك كل شيئ يعني ندمت انا شخصيا لاني لم اخد كورسات بها
على العموم راح احاول اتعلمها عن قريب ان شاء الله
ربنا كرمك ياغالي

shico73
01-17-2014, 19:42
انا اعشق وبشده التحليل الرقمى لما له من نسبه ربح اعلى من نسبه خساره مؤكده ولكن لها طرق
الدخول بعقدين معلقين فى اوقات معينه عليك ان تكتشفها . ويكونوا متعاكسين الاتجاه وان تفعل احداهما ننتظر ونضع نقطه الاستوب لوس له هو نقطه تفعيل العقد الاخر المعاكس ولكن بضعف الكميه حتى نعوض خساره العقد الاول ان خسر ونكون رابحين .......

korbosli
01-23-2014, 18:59
يسعدنى ويشرفنى ف الاول انى اكون اول رد على حضرتك وبصراحة افضل
طريقة الشموع اليابانية والمؤشرات الفنية والتحليل الرقمى اما الباقى لا احبذهم فى التعامل انا اعشق وبشده التحليل الرقمى لما له من نسبه ربح اعلى من نسبه خساره مؤكده ولكن لها طرق
الدخول بعقدين معلقين فى اوقات معينه عليك ان تكتشفها . ويكونوا متعاكسين الاتجاه وان تفعل احداهما ننتظر ونضع نقطه الاستوب لوس له هو نقطه تفعيل العقد الاخر المعاكس ولكن بضعف الكميه حتى نعوض خساره العقد الاول ان خسر ونكون رابحين

cha9liba
01-23-2014, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله
يختف تحليلي من فترة لاخري و حسب التحليل الافضل اعتمد عليه
لكني اعتمد علي الاخبار كتيرا و علي الشموع اليابانية فهي رائعة ايضا و لكن الفوركس صعب جدا
بالتوفيق ان شاء الله

crazyfrag1
01-23-2014, 19:15
اكيد الشموع اليابانيه ده اساسى عندى بجانب طبعا التحليل الفنى

لا يمكن الاستغناء عنه...

واهم من كل هذا هى الخطه والاستراتيجيه فاذا كانت كل شئ مرتب ومنظم يضمن نجاح اى صفقه !

سلام

fillane
01-23-2014, 19:34
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
رغم وجود العديد من المؤشرات في المنصة
الا اني افضل الفيبوناشي و الشموع اليابانية للتداول

محمود مرعى
01-23-2014, 20:04
وهي
الشموع اليابانية
المستويات السعرية
موجات اليوت
طرق جان
فيبوناتشى
التحليل الكلاسيكي
المؤشرات الفنية
التحليل الرقمى

بص يا اخى طبعا كل التحليلات دى اكيد كل تاجر فى الفوركس على مستوى العالم يتمنى انه يفهمها كلها وفيه ايضا تجار فهماها كلها وبتتمنى انها تحقق بيها ارباح كبيرة لكن انا بصراحة بعمل مكس او خليط بين التحليل الفنى الذى يشمل مؤشر فيبوناتشى والاتجاه العام للسوق ونقاط الدعم والمقاومة وكمان مع التحليل الفنى للمؤشرات اللى انا شغال بيها ولما بلاقى اشارة قوية بتوكل على الله وانفذها فورا

heroo252
01-23-2014, 20:10
فعلا التحليل الفنى بيتكون م حاجات كتير وكل واحد فينا بيفضل اداة تداول عن الاخرى
انا مثلا بفضل المؤشر اليابانى الاتشموكو ومن بعدة الفيبوناتشى عن اى اداة تداول تانى

Abo Hamdy
01-24-2014, 02:01
اخي الكريم موضوع جيد وشكرا علي طرحك له
انا بفضل ان اعتمد عليهم كلهم او اغلبهم عشان
ابقى متأكد من تحليلي وميكونش غلط لان مش كل ترند بنرسمه بيبقي صح والباقي بيفلتره
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ومع السلامة

nalopm
01-24-2014, 18:41
انا شايف كل الطرق جيدة ولازم تعمل عملية دمج بين كل الطرق وعلى حسب الهدف اللى انتى عايزة عن نفسى الى الان احب اسهل الامور مؤشرات مع ترند ودعوم ومقاومات وفايبو بنسبة لى موجات اليوت اظن انه طريقة جيدة لكن على ما اعتقد الفرص قليلة والصفقات تظل لفترات طويلة

saifgrissa
01-24-2014, 22:24
التحليل الفني للعملات الذي من خلاله يمكن للتجار الحصول على اي تحليل فني للفوركس
من مصادر احترافية مختلفة ووفقاً لجلسات التداول الأوروبية والأمريكية. كما بامكانكم الحصول على تحليل فني للسلع كالذهب والنفط والفضة.

mohamed alsaead
01-24-2014, 22:25
انا افضل طبعا الاعتماد عفلى التحليل الفنى واعتمد على البيع والشرءا من خلال تحديد نقط دعم ومقاومة جيدة قوية ابيع منها واشترى بتكون جيدة واربحها ممتازة

saad197920
01-24-2014, 23:29
بالطبع لكل تاجر طريقته المفضلة للتحليل الفنى فأنا عن نفسى افضل الشموع اليابانية وتدعيمها بالطبع ببعض المؤشرات
مثل البارابوليك سار والماكد والاستوكاستيك .

fahd1995
01-25-2014, 00:01
بسم الله الرحمن الرحيم ،السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي على المعلومة او على النصيحة اللي عن جد استفدت تحياتي

falmpl
01-25-2014, 04:32
الدخول بعقدين معلقين فى اوقات معينه عليك ان تكتشفها . ويكونوا متعاكسين الاتجاه وان تفعل احداهما ننتظر ونضع نقطه الاستوب لوس له هو نقطه تفعيل العقد الاخر المعاكس ولكن بضعف الكميه حتى نعوض خساره العقد الاول ان خسر ونكون رابحين

galopm
01-25-2014, 17:34

mghorab
01-25-2014, 17:35
السلام عليكم
أخي الكريم أنا جديد في المجال ومازلت لم أدرس التحليل الفني كل ما أعلمه أنني قرأت مواضيع حول التحليل الفني وقد قيل ان الشموع اليابانية وكذالك الفيبوناشي هي من أنجح الإستراتجيات... أما أنا فلم أغص في هذا البحر بعد
وأتمنى من الله أن يوفقني لك خير أنا والإخوة الكرام أمين

qalmo
01-26-2014, 06:12
بالنسبة لي احب التحليل الفني ببساطته مثلا استخدم الترند وخصوصا الترند المكسور واعادة الاختبار وايضا استخدم الموفنجات افريج 200 و 55 و 100 واحياناً 20 واستخدم المؤشرات فقط مثل الستوكاستك والماكد والاوسما في اكتشاف الدايفرجنس واكيد لا غنى عن الفايبوناتشي في الشارت واحب الدخول في السوينجات على فريم الدايلي والويكلي

Abo Hamdy
01-27-2014, 14:48
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
انا بفضل ان اعتمد عليهم كلهم او اغلبهم عشان
ابقى متأكد من تحليلي وميكونش غلط لان مش كل ترند بنرسمه بيبقي صادق

اخر النهار
01-27-2014, 14:50
الشموع اليابانيه لقوتها ولسهوله التعامل معها
واجد ان الجميع من المتداولين يفضلونها وهى
مهمة جدا فى التحليل ومعرفة حركة السوق

koussila
01-27-2014, 15:18
لكن نتيجة لحداثة هذا السوق من جهة ولضعف وسائل الإتصال من جهة أخرى كان من المستحيل على غير البنوك والمؤسسات المالية الكبرى المتاجرة بهذا السوق هائل الضخامة . ولكن مع التطور المستمر والمتسارع لوسائل الإتصال والإنتشار السريع لاستخدام الكمبيوتر , ومع ثورة الإنترنت الهائلة أصبح بإمكان الأفراد ومنذ لا يزيد عن فترة بسيطة المتاجرة بالعملات والاستفادة من الفرص التي لاتنتهي لتحقيق أرباح خيالية وبسرعة كبيرة .

elnosa
01-27-2014, 15:58
بسم الله الرحمنالرحيم افضل طريق التحليل الفنى لدى هيا الشموع اليابانيه
هيا الافضل اخى لدى والترند ايضا مفضل لدى واستخدمه كثيرا

hassany
01-27-2014, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي
بصراحة انا احب ان استخدم الشموع اليابانية هو جميل ومريح جدا
لمعظم المتداولين ووفق الله الجميع

mbazaa
01-27-2014, 17:15
شكرا لك اخي العزيز
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

YOU HABIB
01-27-2014, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
لكن اهم شيء الاستراتيجية المربحة ./.././

reus
01-27-2014, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انا بفضل التحليل الرقمى والله الموفق والمستعان يا مان
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

magickabo
01-29-2014, 16:12
انا لما كنت بحلل تحليل كلاسيكى كنت بشتغل على الشموع اليبانية لانها الافضل ولاكن الان اتاجر اسكالبينج فانا مرتاح علية اكثر بالتوفيق للجميع

Abdallah Ibrahim
01-29-2014, 16:16
و الله يا اخي لا اظن ان هناك زمن معين ل الترند
انت ترسمه حسب مخطط السعر
لا يكون له وقت معين النهم انت تجمع نقاط العوم و المقاومات. :))

Abo Hamdy
01-29-2014, 16:27
لازم تربطهم كلهم

fillane
01-29-2014, 16:34
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا عن نفسي افضل الشموع و الترند
اضافة الى الفيبوناتشي

mayssa_mahouachi
01-31-2014, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز و الرائع ،
في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

wavnlom
01-31-2014, 02:34

zinga5
01-31-2014, 14:51
ثم في مرحلة (6) (111 ^ 03) استأنف الاتجاه اتجاهه الهبوطي. في نقطة (7) (103 ^ 19) الاتجاه لفترة وجيزة
ذهبت إلى جانبية لأسفل، إلا أنها كانت خطوة خاطئة. كان هذا واضحا لأن مؤشر القوة النسبية تم العثور على

berserkern
01-31-2014, 15:21
الشموع اليابانية والفيبوناتشي و معض المؤشرات الخاصة برسم الترند هي كل ما احتاج
لكل شخص اسلوبه الخاص و الخيارات كثيرة و كل متداول يستطيع ايجاد ضالته

ahmadinho100
01-31-2014, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك عدة طرق يا اخي و انا الان اتعلم وضع الترند سمع انه لديه كفاء تصل ال 75في المئة

magic777
01-31-2014, 17:35

بص اخي هو التحاليل كلها جيده بس اللي بيخلي تحليل ممتاز عن غيره طريقه استخدام المتاجر
له يعني ازاي بيستفيد من الادوات اللي في ايده في التحليل

milanowolf
01-31-2014, 17:36
اكيد الشموع اليابانيه ده اساسى عندى بجانب طبعا التحليل الفنى لا يمكن
الاستغناء عنه واهم من كل هذا هى الخطه والاستراتيجيه فاذا كانت كل
شئ مرتب ومنظم يضمن النجاح

oneman
01-31-2014, 23:20
عن أبى هريرة رضي الله عنه أنه قال : كان جريج يتعبد في صومعة فجاءت أمه. قال حميد فوصف لنا أبو رافع صفة أبى هريرة لصفة رسول الله صلى الله عليه وسلم أمه حين دعته كيف جعلت كفها فوق حاجبها ثم رفعت رأسها إليه تدعوه ، فقالت : يا جريج أنا أمك كلمني. فصادفته يصلى فقال : اللهم أمي وصلاتي. فاختار صلاته فرجعت ثم عادت في الثانية ، فقالت : يا جريج أنا أمك فكلمني. قال اللهم أمي وصلاتي. فاختار صلاته ، فقالت : اللهم إن هذا جريج وهو ابني وإني كلمته فأبى أن يكلمني اللهم فلا تمته حتى تريه المومسات.
قال : ولو دعت عليه أن يفتن لفتن. قال : وكان راعى ضأن يأوي إلى ديره قال فخرجت امرأة من القرية فوقع عليها الراعي فحملت فولدت غلاما ، فقيل لها : ما هذا ؟ قالت : من صاحب هذا الدير. قال : فجاءوا بفئوسهم ومساحيهم فنادوه فصادفوه يصلى ، فلم يكلمهم ، قال : فأخذوا يهدمون ديره ، فلما رأى ذلك نزل إليهم فقالوا له : سل هذه قال : فتبسم ثم مسح رأس الصبي فقال : من أبوك ؟ قال : أبى راعى الضأن.
فلما سمعوا ذلك منه ، قالوا : نبنى ما هدمنا من ديرك بالذهب والفضة. قال : لا ولكن أعيدوه تراباً كما كان ، ثم علاه " .
أخرجه مسلم .

mohcin1
01-31-2014, 23:37
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز
اتمنى أن أكون أفدتك فى سؤالك وننتظر باقى العضاء للتوضيح اكثر
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك
وان شاء الله بالربح
تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع*******
واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى*****
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام

اخر النهار
01-31-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الكلاسيكى الدعوم والموقاومات وكمان الشموع اليابانيه
والفيبوناتشى مهم جدا جدا جدا فى التحليل ومعرفه حركه السوف

Abo Hamdy
01-31-2014, 23:41
انا بفضل تدمجهم كلهم مع بعض ويدوك استراتيجية قوية جدا

اخر النهار
01-31-2014, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل الشموع اليابانيه لقوتها ولسهوله التعامل معها
واجد ان الجميع من المتداولين يفضلونها

مباركي ندير
01-31-2014, 23:45
انا حليا اعمل مع استرتيجية قالو عنها فعالة ولاكن لم اوفق معها
هي الرباون تريد فهل من يرينا كيفية العمل وضبط هده الاستراتيجية

BM.omar
02-01-2014, 00:04
صديقي العزيز كل هذه الطرق مهمة جدا في التحليل الفني للسوق و قوية و انا شخصيا افضل التحليل الكلاسكي لكن من المهم جدا على المتداول
ان يتعلم استخدم كل هذه الادوات لانه كلما زادت المعرف في سوق الفوركس كلما زادت الارباح التي من الممكن كسبها من ممارسة الفوركس

millions
02-02-2014, 12:48
اعشق وبشده التحليل الرقمى لما له من نسبه ربح اعلى من نسبه خساره مؤكده ولكن لها طرق

salimabla
02-02-2014, 14:05
السلام عليكم اخواني
ومرحبا
لي عودة
بالنسبة لي استعمل مؤشر واحد فقط وهو الاستوكاستك
مدبلج
بأخبار طازجة وثاقبة
الارباح 100 في 100
لا مكان لوجود الخسارةةةةة
الان اسوعبت كلام الخبير بلخياط

hunter_world
02-02-2014, 14:55
السلام عليكم ورحمت الله وبركتو اخي الكريم ام بعد طبعا اخي الكريم انا بحب الشموع واساسي معها الترند لكن البموضع مش بيتوقف عليهم بس الموضع مش سهل لكن انا اعتقد ان الحظ عليه عامل

SheShe
02-02-2014, 15:26
والله انا عن نفسى افضل التحليل الفنى والشموع ورسم الترندات والموفينجات
وبعض الموشرات الاخرى سواء الماكد وغيرهما والحمد لله شغال بيهم كويس
وطبعا الفيوناتشى بردو والبولنجر باند وغيرها والحمد لله ربنا كرمنى منهم
وشايف نفسى فيهم فى التحليل وربنا يوفق الجميع ونتمنى يارب التوفيق وجلب
المكاسب للجميع ..
تقبل مروري .. تمنياتي بالتوفيق ..

Egyduke
02-02-2014, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم .... تتعدد طرق التحليل الفنى لسوق الفوركس... ولكن يبقى أكثر الطرق انتشارا والاكثر بدائية هى طريقة الملاحظة!
مشكووور لموضوعك المحترم وفى انتظار المزيد

zied.gad
02-02-2014, 15:51
هل لكم ان توفروا دروس أكثر تعمقا على هذا البرنامج؟

fagklo
02-03-2014, 16:00

youzix
02-03-2014, 16:07
هو المفروض اننا نعرف كل حاجه عن المجال اللي بنعمل فيه طبعا علشان نقدر نعمل فيه بطريقه صحيحه وعلى اسسس واضحه

anamoody
02-03-2014, 16:14
اخى الفاضل ان عن نفسى استخدم الشموع اليابانية والفيبوناتشى وقررت ان شاء الله تعلم طرق جان
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

SheShe
02-10-2014, 23:36
لكل اعتبار اهميه بالغه وهذا الاعتبار يعود على المعتبر .منه وهذا تجده عند الانسان
النجاح والطموح وهذا كماتفضلت شي طبيعي ان يكون لهذا الجانب اعتبار كبير لاكن
كل واحد على حسب استراتيجيته الاهميه.
.. تقبل مروري ...

cabot
02-12-2014, 16:31
بالنسبة لي احب التحليل الفني ببساطته مثلا استخدم الترند وخصوصا الترند المكسور واعادة الاختبار وايضا استخدم الموفنجات افريج 200 و 55 و 100 واحياناً 20 واستخدم المؤشرات فقط مثل الستوكاستك والماكد والاوسما في اكتشاف الدايفرجنس واكيد لا غنى عن الفايبوناتشي في الشارت واحب الدخول في السوينجات على فريم الدايلي والويكلي ..

valmp
02-13-2014, 04:21
لى فى مجال الفوركس 7 سنوات
جربت الكثير من المؤشرات والاستراتيجبات وللاسف كلها فاشله
حيث كنت اكسب واخسر كثير يعنى اللى اربحه من الفوركس
اخسره تانى وهكذا ادور فى حلقه مفرغه

NhajajN
02-13-2014, 04:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فى تحليل فنى وتحليل اخبارى وتحليل رقمى وتحليل فلكى وانواع كثيرة من التحليلات ولكن اعتقد ان افضلهم هو الكلاسيكى والفنى
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

AHMEDALAA
02-13-2014, 04:51
شكرا على الموضوع اولا
ثانيا انا افضل شخصيا الشموع الياباينة
والفيبوناتشى وبعض المؤاشرت
والتحليل الرقمى ولا افضل الاخرين

magic777
02-13-2014, 13:17
شكرا على الموضوع اولا
ثانيا انا افضل شخصيا الشموع الياباينة
والفيبوناتشى وبعض المؤاشرت
والتحليل الرقمى ولا افضل الاخرين

اخي ابعد عن الشموع اليابانيه لو انت بتشتغل على فريمات ااقل من الفريم اليومي لانها مش هتصدق معاك في اغلب
الاوقات خلاص الشموع فقدت مصداقيتها مش زي زمان

nalmp
02-13-2014, 14:00
كل متاجر وله الاستراتيجية التى يفضل اتباعها دون غيرها من الاستراتيجيات الاخرى
والتى لا تحصى ولا تعد وتتنوع من حيث الدقة والاداء وعن نفسى افضل التحليل الاساسى والشموع اليابانية
عن غيرها من الطرق الاخرى

فوركسي تونسي
02-13-2014, 14:07
ان اردت رايي فيجب عليك الاستعانة بانواع مختلفة من التحليل الفني
والسبب تقلب السوق ويمكن لا يحترم مؤشر معين
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

hajarforex
02-13-2014, 14:10
التحلي لافني فهو التحليل الاقوى ف يالفوركس د
و هذا يعني انه يجب التفكير التعلم للتحليل الفني
لانه الاقوى ف يالتداول و يمكن الربح فيه باقوى ربح ممكن

gr53
02-22-2014, 23:44
فهى أفضل الأدوات في التحليل الفني و كثير من المتاجرين يعتمدون عليها بشكل كبير

baite
02-23-2014, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
هعم هناك الكثير من الطرق للتداول لكن انا افضل الشموع اليابانية و التحليل الفني

poop3
02-23-2014, 02:13
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
انا افضل المؤشرات
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

Hossam Samy
02-23-2014, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العضو
التحليل الكلاسيكي هو هو التحليل الفني
وبحب استخدم كل حاجة وخصوصا الدعوم
والمؤشرات والفيبوناشي

zinga7
02-23-2014, 16:50
يوم تداول لها.
حول 08:00 يوم الاثنين، ويفتح الأسواق الأمريكية في نيويورك بينما أوروبا تسير ببطء
إلى أسفل. سوف تأخذ زمام المبادرة في جميع أنحاء أستراليا 17:00 وعندما يكون 19:00 مرة أخرى، طوكيو مستعدة

eman.said
02-23-2014, 16:53
اعتقد ان كل اللي انت قلته ده بنستخدمه في التحليل هو فيه متداولين بيستخدموا بعض اللي انت قلته بس في التحليل انا بفضل التحليل الفني وبعض المؤشرات والفيبو والترند

oneman
02-23-2014, 17:00
زيادة القول تحكي النقص في العمل ومنطق المرء قد يهديه للزلل.........شعيرنا ولا قمح غيرن
شَمِّرْ وائتزر والبس جلد النمر.......علي أن أسعى وليس علي إدراك النجاح........عند الرهان تعرف السوابق

gakol
02-24-2014, 15:17
هو تقريبا مفيش طريقة واحدة يمكن الاعتماد عليها وحدها ولكن يفضل الجمع بين طريقتين او اكثر
انا شخصيا افضل استخدام التحليل الفنى الكلاسيكى وادمج معه احياننا اشكال الشموع اليابانية

modi
02-24-2014, 15:28
اخى الكريم السلام عليكم
انا افضل الترندات والدعوم والمقاومات فى التحليل الذى يعتبر عماد الفوركس فى التحلايلات
مع استخدام مؤشرات الاشيموكو والفيبوناتشى وشكرا

dont
02-24-2014, 15:56
التحليل افنى من افض انواع التحيلات فى السوق
ومن افضل الاساس فى التحليل الفى التى نعتمد عليها هى المستويات السعرية وايضا الشموع اليابنية

azzam1000
02-24-2014, 16:47
بسم الله ارحمن الرحيم
اخى اعزيز انى اعتمد اعتمادا كليا على تحليل الشموع اليابانية لما لها من مدلول على بدأ انطلاق السعر او هبوطه بجانب استراتيجية الهيدج الذى لابد من دراسة فكة دراسه جيدة

zakol
02-25-2014, 18:00

Heisenberg
02-27-2014, 18:42
مشكور أخي الكريم على المجهود_
بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله،
افضل الشموع اليابانية لانها مضمونة بالنسبة فى ترتيب الشموع ورا بعض والتحليل الرقمى ايضا له تاثير ايجابى

forex90
02-27-2014, 18:43
اضفل شئء فى التحليل الفنى طبعا لابد ان يكون معاك استراتجية تعتمد على تحديد الدعم والمقاومة هية افضل شئ لو عايز تتاجر وتعتمد على التحيلل الكلاسكيى صراحة وهية الاسهل ايضا

mgw
02-27-2014, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انا بحلل رقمى وبجيب فريم النص ساعه وبشوف
السعر مش قادر يخترق انهى نقطه ومنها بعمل صفقتى

Mohamed Morsy
02-28-2014, 17:43
اخي الغالي .. المستويات السعرية مهة جدا . فى التحليل الفنى فى بعض الاوقات السعر
يصل الى نقطة شراء او نقطة بيع وتكون نقاط مناسبة جدا للدخول فى صفقات ومن اهم
تلك النقاط هى الدعم وايضا المقاومة.

noura2014
02-28-2014, 19:01
عتقد ان كل اللي انت قلته ده بنستخدمه في التحليل

ahmed kabo
02-28-2014, 23:23
يعنى انا بتاجر اسكالبينج بس بحدد نقاط دخولى من التحليل الفنى يعنى مثلا ببقى محاتج مؤشرين وكمان ترندات وكام نقطة دعم ومقاومة بالتوفيق للجميع

poop1
02-28-2014, 23:37
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
موجات اليوت بالطبع دون شك
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

galmp
03-01-2014, 02:00
اعتقد ان الشموع اليابانية و المستويات السعرية هي وسائل تداول في حد ذاتها
و ليست وسيلة تحليل للسوق
اما بالنسبة لي - فبالطبع اهم وسائل التحليل الفني التي استخدمها هي المؤشرات الفنية

doaa sary
03-01-2014, 02:12
الشموع ممكن
لاكن الاساسى عندى مش الفنى
افضل وقت الاخبار لان الحركة سريعه

tigera51
03-01-2014, 12:40
كل وقت وله تحليله اذا كان السعر متاهب لتصحيح قد نستعمل موجات اليوت وبلتاني نحن بحاجة للشموع اليابانية وبلتالي للموفينج ووالفبيوناتشي اذا بحاجة للجميع في كل الاوقات

gr53
03-01-2014, 14:17
هل لكم ان توفروا دروس أكثر تعمقا على هذا البرنامج؟

أي برنامج تقصد أخي لو تعني المتاجرة في الفوركس فمصادر التعلم متعددة
يمكنك البحث في جوجل أو اليوتيوب أو من خلال القسم التعليمي بالمنتدى

yopibianco
03-01-2014, 14:24
كل متاجر وله الاستراتيجية التى يفضل اتباعها دون غيرها من الاستراتيجيات الاخرى

gr53
03-07-2014, 10:58
التحليل الفني من التحليلات الهامة و التي يعتمد عليه أغلب المتداولين
و من أدواته المفضلة لدي الترندان و الفيبوناتشي مع الدعوم و المقاومات

ilyes chaieb
03-07-2014, 11:37
بنالنسبة لي استعمل في التحليل الفني على مؤشر الارس اي
و كذلك الدعوم و المقاومات و الترندات
المهم استعمل ادوات بسيطة جدا
تقبل مرورى

HABIB19
03-07-2014, 11:56
لكن اهم شيء الاستراتيجية.§§§§

abdelaziz 10
03-07-2014, 12:29
الحقيقة ان كل ما ذكرته اوظفه انما ليس جملة بل في كل تحليل اختار بعضها حتى اكون منوعا في التحليل
انما في لاغالب الارتكازات السعرية والمؤشرات القوية كالموفينجات والبولينجر والاتجاه العام لا اخالفه

moumi20081
03-07-2014, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي كلها مهمة وانا شخصيا استخدم التحليل بالشموع اليابانية وبعض المؤشرات الفنية وانوى بإذن الله تعلم التحليل الموجى لانى وجدت كثير من الاعضاء يشكرون فيه جدا ويقولون انه سبب ربحهم , فسأدخل لاتصفح عنه واتعلمه انشاء الله

im30h
03-10-2014, 03:34
أنا عن نفسى بفضل الشموع اليابانية واحيانا الفيبوناتشى
ولكن احب دائما ان الجأ الى المؤشرات فانا افضل العمل بها كثيرا
وتفيدنى كثير فى التحليل ويوجد اخوة اعضاء يذكرون التحليل الموجى
الحقيقة انا لم اتعرض له من قبل واجهله تماما فارجوا الافادة
عن هذا التحليل لتعم الفائدة
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

ultrasloco
03-10-2014, 20:03
التحليل الفني امر ضروري يعتمد عليه الجميع
تقريبا في دراسة حركة السوق
انا شخصيا افضل اسلوب التحليل الكلاسيكي
نظرا للنتائج الايجابية التي عادة ما يقدمها

mhmd12
03-12-2014, 18:02
التحليل الفنى مهم و متميز عن غيره من اى تحليل اخر لانه ارباحه كبيرة و سهله المنال و الحصول عليها فى ظل التغيرات فى اسعار السوق فى مجال الفوركس و اتطلع الى المزيد من المعرفة فى الفوركس

رنا
03-12-2014, 18:53
السلاااااااااااااااام عليكم
الى الان لازلت اعتمد بشكل اساى على المؤشرات و لكن نتيجه فشل هذه المؤشرات معى فى تحقيق ارباح اخترت ان اتعلم استراتيجيه الشموع اليابانيه و قرات فيها قليلا و لكنى اعجبت بها كثيرا

AMLAK
03-12-2014, 18:59
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه يجب على اى شخص ان يستخدم اكثر
من طريقة فى الفوركس انا عن نفسى افضل استخدام الشموع لانها قويه فى تحليلها وتبين حركة السعر وافضل استخدام التحليل الفنى بجانبها
واستخدم اكثر من موشر فى التعامل فى الفوركس تحياتي للجميع

farouk100082
03-12-2014, 19:01
انا عن نفسى احب الاعتماد على تشكيلى مشتركة من كل ما ذكرت حيث انى احب التحليل الكلاسيكى جدا جدا
كما انى احب ان اضيف المؤشرات الفنية البولنجر باند والمةفنج افرج والفيبوناتشى ونقاط البيفوت

ashraf2014
03-12-2014, 19:05
افضل استخدام الشموع لانها قويه فى تحليلها وتبين حركة السعر وافضل استخدام التحليل الفنى بجانبها
واستخدم اكثر من موشر فى التعامل فى الفوركس تحياتي للجميع

a7med84
03-12-2014, 19:18
كلها طرق جيده ولها نتائج جميله

بس الاهم هو فتره تدريبيه طويله على حساب تجريبى للاتقان والممارسه

وعدم الاستعجال

manforex2
03-12-2014, 19:47
السلام عليكم
اشكرك اخى الحبيب على هذا التوضيح واحب ان اقول
بان الاهتمام بنوع واحد من انواع التحليل الفنى واتقانه
افضل من التشتيت بين انواع التحليل الفنى

omyma
03-12-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .... لكل متاجر الاستراتيجية التى يفضل اتباعها دون غيرها من الاستراتيجيات الاخرى والتى لا تحصى وعن نفسى افضل التحليل الاساسى والفيبوناتشى والشموع اليابانية

nivenomar58
03-12-2014, 20:05
طبعا وبدون شك ان نجاح اى متاجر فى الفوركس بيكون على اساس نجاحة فى تحليله قبل الدخول فى اى صفقة وانا عن نفسي استخدم استراتيجية الشموع اليابانية والتى اجدها مفيدة للغاية ودائما ما احقق معها النتائج المرجوة فى صفقاتى.

mbproof
03-12-2014, 20:20
أنا لحد الأن لم أتقن و لا استراتيجية لدي و حسب الڤيديوهات التي شاهدتها أظن أن الشموع اليابانية أفظل

balou1991
03-12-2014, 20:31
انا لسه مش اخترت استراتيجات معينى بس انا مرتاح اوى فى موجات اليوت علشان متابع معاها كويس و بكسب فيها
فا مش ناوى اغيرها فى الوقت الحالى

walid12
03-12-2014, 20:37
_اخي الغالي انا لا احب ان اتعامل بالتحليل بانواعه فانا اسير على استراتيجية ليس لها علاقة بالتحليل.

mhmd12
03-12-2014, 20:43
انا ارى ان التحليل الاساسى اهم و افضل من التحليل الفنى و دى وجهة نظر تاجر او عضو فى امنتدى و التجارة بأى تحليل جيده ولكن على معرفة و اسس ولا يجب ان تكون هبائا

saad197920
03-17-2014, 02:28
والله يا اخى الفاضل انا استخدم التحليل الفنى بالشموع اليابانية واستعين بالترند وببعض المؤشرات مثل البارابوليك
سار والماكد ...

im30h
03-18-2014, 01:27
أنا عن نفسى اتبع الشموع اليابانية وموجات اليوت وجان والفيوناتشيي
واحاول ان اربطهم ببعضهم البعض لكي نصل للهدف او نقطة الدخول الصحيحة

killer007
03-18-2014, 02:10
السلام عليكم
التحليل الفنى هو احد الطرق الاكثر شيوعا واستخداما فى الاسواق الماليه
وفى تحديد الاتجاه وكذلك نقاط الدخول والخروج

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

MAZROUR
03-18-2014, 02:14
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الإلمام بكل هذه الطرق فهو جد ضروري من اجل التحكم في
السوق تحكما جيدا وحاليا فأنا شخصيا اعمل على استخدام طرق التحليل الكلاسيكية الترندات و الدعوم اضافة الى
استراتيجية معينة تعتمد على المؤشرات بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abdotitim
03-18-2014, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع في غايه الاهميه شكرا لك
بارك الله فيك على الطرح نعم اخي انا من طرقي في التحليل الفني هي اتباع الميل العام للسعر

mahmoud bakr
03-18-2014, 02:28
طبعا بتختلف من شخص الى اخر
بس بفضل الشموع اليابانيه و المؤشرات الفنيه و التحليا الفنى اكتر

balou1991
03-18-2014, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد فالتحليل من اهم الادوات التى يحتاج اليها المتداول
فاذا كان التحليل سليم سيكون الربح جيد اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

midosafwat
03-18-2014, 05:12
التحليل الفنى علم كبير وواسع وكثير الادوات
ولكل محلل او مضارب نظرته الخاصة وادواته الخاصة التى يفضلها عن غيرها لتحليل الاسهم
ومن ابرز هذه الادوات واكثرها شهرة على الاطلاق هى الترند الذى يعبر عن حالة السهم

sara ali
03-18-2014, 08:06
الدخول بعقدين معلقين فى اوقات معينه عليك ان تكتشفها . ويكونوا متعاكسين الاتجاه وان تفعل احداهما ننتظر ونضع نقطه الاستوب لوس له هو نقطه تفعيل العقد الاخر المعاكس

حليس مختار
03-19-2014, 00:37
اعتقد ان كل اللي انت قلته ده بنستخدمه في التحليل هو فيه متداولين بيستخدموا بعض اللي انت قلته بس في التحليل

sendrela
03-19-2014, 00:41
انا عن نفسى اتجه لعده اشياء عند التحليل الفنى انظر للشموع اليابانيه ثم مؤشرات اخرى مثل الموفينج افريج

والاستوكاستيك وكذلك اعتمد على الترند وبهذا استطيع ان اؤكد الصفقه من المؤشرين مع الترند وطبعا لا ننسى نقاط الدعم والمقاومه

تحيتى

kaa
03-19-2014, 01:32
من افضل طرق التحليل الفنى هى الشموع البيانية وهى التى تكون الاسهل والانسب فى التداول
وياتى بعد ذلك المستويات السعرية

fatma abdelhay
03-19-2014, 03:08
السلام عليكم
انا افضل التحليل الفنى بالمؤشرات
والحمدلله كويس معايا وكل يوم بتعلم فيه اكتر
تقبل مرورى وبالتوفيق للجميع ان شاء الله :yahoo: :happy: :yahoo:

ahmedmomen
03-25-2014, 03:22
أنا بستخدم استراتيجية بتعتمد على اكتر من طريقة للتحليل الفني اهمها الترند والفيبوناتشي والشموع اليابانية
اما الان فانا بحاول ازود خبرتي عن بعض طرق التحليل مثل موجات اليوت والنماذج السعرية والبرايس اكشن ومعرفة بعض المؤشرات

marouansat
03-25-2014, 03:25
من رأي أخي يبقى التحليل الكلاسيكي أفضلهم لما يتميز بسهولة فهمه و إستعابة + أنك تجده مشروح بكثرة و منتشر في اليوتيب من قبل مختصين
ومن تم تجربته على حساب تجريبي وإذا نجحت قم بالتوكل على الله و البدء بالمتاجرة به في حسابك الحقيقي

dont
03-25-2014, 06:38
والشمو ع البيانبية هى من اسهل وافضل طرق التحلي الفنى وايضا المستويات السعرية مهمة جدا

arabien
03-25-2014, 07:03
الشموع اليابانية ما لا نقاش فيه (الشمعة المنحرفة ؛ الشمعة الإبتلعية ...)
فيبوناتشى : قد يساعد على تحديد التك برفيت والستوب لوز
المؤشرات الفنية
الترنديت
كل هذه الطرق الفنية التي اتطرق لها كي يوضح السوق لفتح صفقة

waelmma
03-25-2014, 07:48
:)):)):)) شكرا ك اخى العزيز على هذا الموضوع واعتقد ان اهم ادوات التحليل الفنى
الفيبوناتشى والشموع اليابانية والدعوم والمقاومات والترندات :)):(

romyolove51
03-25-2014, 08:00
يسعدنى ويشرفنى ف الاول انى اكون اول رد على حضرتك وبصراحة افضل

forexuwk
03-25-2014, 08:11
الدخول بعقدين معلقين فى اوقات معينه عليك ان تكتشفها . ويكونوا متعاكسين الاتجاه وان تفعل احداهما ننتظر ونضع نقطه الاستوب لوس له هو نقطه تفعيل العقد الاخر المعاكس ولكن بضعف الكميه حتى نعوض خساره العقد الاول

romyolove51
03-25-2014, 08:43

sabah
03-25-2014, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع الجميل
افضل الشموع اليابانية فيبوناتشي والمؤشرات الفنية

ebram
03-25-2014, 10:15
انا بشتغل بالتحليل الكلاسيكي+ تحليل رقمي خاص بنقاط البايفوت
لان الدوم والمقومات الموجوده في التحليل الرقمي
دائما ما بتكون محترمه وبيحترمها الاسعار جدا
وهنا بحب اشتغل بيها وخاصه في الاسكالبنج

عبد الحكيم
03-25-2014, 10:19
كل ما ذكرته أستخدمه وأستخدم الشموع اليبانية بدلا من الرسوم الأخرى والفيبوناتشي استعملته لكنه لم ينفع معي ربما لم أجد استعماله وشكرا على طرحك

aysamiman
03-25-2014, 12:40
الحساب التجريبى طبعا فى البداية كويس جدا لانو بيعلمك حجات كتيرة جدا
منها بيعلمك الفوركس نفسو وطريقة الدخول فية والقواعد الاساسية لاتى يرتكز
عليها وبالتوفيق اخى الكريم

creatorman1978
03-25-2014, 12:59
افضل الفيبوناتشى وان كان لم يتم تحديد اى الفريمات الزمنية هو الانسب له ... واعتقد انه حسب عملك وهدفك قريب او بعيد وان كنت فى الاساس لا اعتمد علية بشكل اساسى بل عامل مساعد فقط

magic777
03-25-2014, 13:27
كل ما ذكرته أستخدمه وأستخدم الشموع اليبانية بدلا من الرسوم الأخرى والفيبوناتشي استعملته لكنه لم ينفع معي ربما لم أجد استعماله وشكرا على طرحك

اخي الفيبو جيد اتعلم ازاي ترسمه كويس من القسم التعليمي هتلاقي شروحات كتير للموضوع ده لانه هيفيدك بعد كده وطبعا اغلبنا
هنا بيستخدم شارت الشموع بس مش بتفرق اوي على فكره

masry928
03-25-2014, 15:29
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا استخدم عن نفسى البلونجر باند والاستوتكس واشوف توافق الشموع من خلال البلونجر باند معا الاخذ فى الاعتبار التشبع الناتج من الاستوتكس عن طريق تلاقى الخط الاحمر معا الازرق واصل الى نتيجه ان شاء الله

abdelhalim
03-25-2014, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
انا افضل العمل بترندات و خطوط الفايبو و تعيين الدعوم و المقاومات
موفق

AHMEDALAA
03-25-2014, 15:36
انا افضل العمل على التحليل الكلاسيكى مع وجود
من الفيبوناتشى وايضا بعض المؤشرات
التى تدعم التحليل الكلاسيكى
شكرا لك على الموضوع

MR.JPY
03-25-2014, 16:15
وهي
الشموع اليابانية
المستويات السعرية
موجات اليوت
طرق جان
فيبوناتشى
التحليل الكلاسيكي
المؤشرات الفنية
التحليل الرقمى

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
انا افظلها جميعاً واستخدمها معاً بشكل منظم لتحقيق افظل الفرص في التداول

bachinga
03-28-2014, 19:13
انا افضل الشموع اليابانية والتحليل الفنى والتحليل الكلاسيكى تبع استراتيجيه معينه واداره رأس مال
و مشكور على هذا الموضوع الرائع جدا

afillane
03-28-2014, 19:17
انا افضل ان احلل فنيا على نمودج الشموع اليابانية على الشارت اضافة الى الفيبوناتشي اضافة الى الموفينج والبولينجر ولك استعين ايضا بالتحليل الاخباري

ilyaselouafi
03-28-2014, 19:17
طبعا طريقه المضاعفات سبقى لى وعملت بها واحيانا اعمل بها الان
هى مربحه بالفعل ولكنه نسبه المخاطرة فيها تكون عاليه ايضا من الممكن ان تخسر حسابك فى صفقه

valmp
03-29-2014, 04:02
بالنسبة لي احب التحليل الفني ببساطته مثلا استخدم الترند وخصوصا الترند المكسور واعادة الاختبار وايضا استخدم الموفنجات افريج 200 و 55 و 100 واحياناً 20 واستخدم المؤشرات فقط مثل الستوكاستك والماكد والاوسما في اكتشاف الدايفرجنس واكيد لا غنى عن الفايبوناتشي في الشارت واحب الدخول في السوينجات على فريم

amalonsy
03-29-2014, 04:14
السلام عليكم جميعا يا أعضاء المنتدي
لازم نعرف كيفية تحليل حركة أسعار الفوركس في سوق تداول العملات الاجنبية وكيف نجني النقاط من العمل في هذا السوق العملاق

---------- Post added at 03:13 AM ---------- Previous post was at 03:11 AM ----------

إن التنبؤ الصحيح بمستقبل حركة أسعار الفوركس يعتمد علي تحليل سوق العملات الاجنبية ودراسته دراسة عميقة والتنبؤ الناجح يعتمد على استخدام أدوات تداول إيجابية ومفيدة،

---------- Post added at 03:14 AM ---------- Previous post was at 03:13 AM ----------

ويستخدم متداولي الفوركس عددا من العلوم من أجل الوصول الى هذا الغرض ألا وهو تحليل أسواق الفوركس تحليلاً صحيحاًُ،وهو التحليل الفني والسياسي والاخباري

houdabluegolden
03-29-2014, 04:41
أنا عن نفسي بستخدم مثلا الشموع اليابانية كنوع من انواع التحليل فمثلا هناك الكثير من انواع الشموع مثل الانعكاسية
والابتلاعية وغيرها وكذلك بستخدم الترند وبرسم خطوط الدعم والمقاومة وبستنى وصول السعر وارتداده من نقطة دعم او مقاومة قوية

dont
03-29-2014, 05:07
وافضل الاعتماد على المستويات السعرية عن اى شى اخر فى التحليل الفنى

sadok abed
03-29-2014, 05:16
اخى الكريم انا افضل الشموع اليابانية فهى بالنسبة لى الاسهل و الادق و الاكثر مصداقية
بالتوفيق للجميع فى منتدى الفوركس وو السلام عليكم

im30h
03-29-2014, 10:51
أنا عن نفسى طريقتي في التحليل تعتمد على الشموع اليابانية بالاستعانة
بأدوات التحليل الفني و منها الدعوم و المقاومات
و الترندات و الفايبوناتشي و مؤشر الفينج
و اطلع على اهم الاخبار الاقتصادية الصادرة

saro123
03-29-2014, 10:58
انا افضل استخدام الشموع اليابانية وبعض المؤشرات التى اعتمد عليها ايضا للدخول من مناطق قوية
مثل مؤشر فيبوناتشى والاستوكاستيك والار اى اى

Hossam Samy
03-29-2014, 11:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
انا شخصيا مش بحب التحليل الفني
بس برأيي انك تدمج كل دول في
شارت واحد هيزيد من قوة الصفقة

valmp
03-29-2014, 14:34

owtinod
03-30-2014, 03:08
أظن أن الإلمام بكل هذه الطرق ضرورة للجكم في السوق تجكما جيدا.حاليا أنا أستخدم طرق التحليل الكلاسيكية الترندات و الدعوم زائد إستراتيجية تعتمد على المؤشرات في إنتظار التعرف و التمكن من طرق التحليل الأخرى
تحياتي .

dont
03-30-2014, 04:11
رالف نلسون اليوت أشار إلى ثلاثة جوانب مهمة من حركة السعر في نظرة موجات اليوت : النمط ، النسبة والوقت. النمط يشير إلى نمط الموجة أو تشكيلها ، في حين أن النسبة (العلاقة بين الأرقام ، لا سيما في سلسلة فيبوناتشي) هي مفيده لقياس الموجات

malak558
03-30-2014, 04:22
طرق التحليل الفنى كتير جدا منها طبعا على سبيل
المثال لا الحصر الدعوم والمقومات والشموع وغيرها
من اليات كثيره موجوده فى التحليل الفنى بتستخدم فى التنبؤ بحركه
السوق لكن انا عن نفسى بفضل العمل من خلال الترندات والدعوم والمقومات

selmon
03-30-2014, 14:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا ليا كتير بس بفضل الترند اولا وبعد كدا الشموع وهكذا لو مش وضح بزود اساليب مشكور اخي وتقبل مروري

masry928
03-30-2014, 15:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طرق التحليل الفنى كتير وهاك التحليل التوافقى والهارمونيك وهكذا وهناك التحليل الكلاسيكى الذى يعتمد على الترندات والفيبو والمقاومات ونقاط الدعم القويه واغلبنا يعرفه ويتعامل معه فما اكثر التحليل وماقلة اللى بيطبق صح

سمير تيارت
03-31-2014, 02:16
عتقد ان كل اللي انت قلته ده بنستخدمه في التحليل
هو فيه متداولين بيستخدموا بعض اللي
انت قلته بس في التحليل
انا بفضل التحليل الفني وبعض المؤشرات
والفيبو والترند

dont
03-31-2014, 03:56
التحليل افنى من افض انواع التحيلات فى السوق وانا اعتمد على الشموع البيانية وايضا المستويات السعرية
والتحليل الفنى يكو قوى جدا فى العملات الرئيسية

mohamed01
04-08-2014, 15:08
بالنسبة لي انا لسه مبتدا في الفوركس ولكن بسمع من اصدقائي بالفعل ان الشموع الياببنية والفديوناشي من التحليل الفني
اللي كويس جدا بس ده طبعا بيتوقف علي تفضيلك لاي تحليل ينفع معاك انت وتقتنع بيه