PDA

View Full Version : الفوركس و علم االاقتصاد

HAJJOUB
06-18-2015, 01:19
بالطبع ان الاقتصاد هو من اهم العلوم في هذا السوق، فهو يمثل اساس التغيرات التي تحصل في منحنيات الرسوم البيانية، حيث تمتلك المؤشرات الاقتصادية قدرة هائلة على التحكم في الاسواق، وهي من احد الاسباب الرئيسية وراء صعود الاسعار وهبوطها وتموجها، وهناك العديد من البيانات الاقتصادية المهمة في الفوركس، مثلا الناتج المحلي الاجمالي الذي يعبر عن انتعاش او انتكاس الاقتصاد لأي بلد، وبيانات البطالة، والعديد من البيانات الاخرى. فبعد ان تقوم بدراسة مستفيضة للسوق تستطيع ان تتابع وتتوقع نتائج هذه المؤشرات والبيانات وبالتالي تستطيع ان تتنبأ بالحركة المستقبلية للاسعار في سوق الفوركس.

baki
06-18-2015, 02:31
شكرا لك اخي على هدا الموضوع اعتبر الفوركس من الاقتصادي
اخي بل هو يعتبر كااقتصاد خارجي تماما ومن غير الممكن لاي احد ان يسيطر عليه

a7med sniper
06-18-2015, 04:07
الرتباط وثيق جدا وطبعا احنا بنقول لتحيللي الاساسى فى السوق

وهو تحليلي الاخبار الاقتصاديه الىل بيكون اثرها فى السوق هو الاكبر

والله المستعان

csebai11
06-18-2015, 04:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
من المهم جدا ان نكون على دراية بعلم الاقتصاد لمزيد التمكن من سوق الفوركس

Wassa04
06-18-2015, 12:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الاخبار الاقتصادية لديها دور رئيسي في تحديد
السعر كذلك يمكن للاخبار السياسية ان تتدخل بشكل غير مباشر

ahmedibrahim258259
06-18-2015, 12:58
بسم الله الرحمن الرحيم اللي انا مقتنع بيه تماما ان الفوركس له علاقة كبيرة جدا بالاقتصاد واللي يفهم اقتصاد ممكن يقدر يفهم اسرار الفوركس
تقبل مروري

afaq11
06-18-2015, 13:09
شكرا اخى الفاضل على الشرح وان شاء الله يستفيد الأعضاء منه انه موضوع جيد للغايه ونتمنا للك كل التوفيق شكرااااااااااااا

mido elmasry
06-18-2015, 13:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي علي معلوماتك
و بالفعل ان حركه الاسهم تنعكس عليها مؤشرات اقتصاد الدول المتعلقه بها
و كذلك حركه العملات المرتبطه بتلك الدول التي تصدر بيناتها الاقتصاديه

locos
06-18-2015, 13:20
سوق الفوركس اصلا يتحرك حسب تحرك اقتصاديات
البلدان وما يتواتر فيها من اخبار ومؤشرات
واي هزة ممكن تضعف عملة امام الاخرى

himaya
06-18-2015, 13:21
تاثير اخبار الاقتصاد كبير جدا على التغيرات التي تطرئ على السوق لدلك
يجب التتبع الجيد وعدم اغفالها بتاتا والله المستعان في انتظار جديد اخي

wac05
06-23-2015, 01:30
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

Koumedaym
06-23-2015, 13:27
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
علاقة الفوركس و علم االاقتصاد. بالتوفيق

goodman2
06-23-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالاضافة الى التحليل الفني الصرف في دراسة حركة الفوركس من المهم متابعة الاخبار الاقتصادية والذي يسمى التحليل الاساسي
شكراً على الموضوع ولك الود

harimeche
06-23-2015, 16:20
بالطبع ان الاقتصاد هو من اهم العلوم في هذا السوق، فهو يمثل اساس التغيرات التي تحصل في منحنيات الرسوم البيانية، حيث تمتلك المؤشرات الاقتصادية قدرة هائلة على التحكم في الاسواق، وهي من احد الاسباب الرئيسية وراء صعود الاسعار وهبوطها وتموجها، وهناك العديد من البيانات الاقتصادية المهمة في الفوركس، مثلا الناتج المحلي الاجمالي الذي يعبر عن انتعاش او انتكاس الاقتصاد لأي بلد، وبيانات البطالة، والعديد من البيانات الاخرى. فبعد ان تقوم بدراسة مستفيضة للسوق تستطيع ان تتابع وتتوقع نتائج هذه المؤشرات والبيانات وبالتالي تستطيع ان تتنبأ بالحركة المستقبلية للاسعار في سوق الفوركس.

--------------------------------------

الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

شكرااا لك اخــــي على نسخك لهدا اموضوع

لكن أضن ان هدا الموضوع كبير ومتشعب

ويلزمه دراسة معمقة

YMTMAX
08-21-2015, 21:44
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

Zezobebo3
02-27-2016, 06:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
...................
اخى الفاضل شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه تحياتي وتقديري لك .واتمنى لك التوفيق والسداد

troybradbit1
02-27-2016, 16:22
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن come الفوركس و علم االاقتصاد
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

xmenflis1
05-27-2016, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
تاثير اخبار الاقتصاد كبير جدا على التغيرات التي تطرئ على السوق
بتوفيق للجميع

3laabasha
05-27-2016, 19:31
سوق الفوركس عموما يعتمد على اثنين اولا التحليل الفنى وهذا يعتمد على المتداولين وثانيا التحليل الاخبارى وهذا ما يصدر لنا من الاقتصاديات المختلفة للدول فالاقتصاد له تاثير قوى جدا وفعال على حركة السعر على المدى القصي والطويل

snnaky
03-12-2017, 21:27
تعلم تجارة الفوركس يتطلب صبرا، ان الامر سيستغرق وقتك قبل أن تتقن الأساسيات. وأولئك الذين يفتقرون إلى الانضباط أو اتخاذ القرارات التي لم يتم التفكير بعناية من خلال العثور بسرعة على أنفسهم في موقف سلبي. أولئك الذين لا يلتزمون بمبادئ سليمة للاستثمار،يجب أن يكون لديك استراتيجية تجارية والتي تتضمن مجموعة من القواعد التي تلتزم بها ، وهذا سوف يساعد على حمايتك من نفسك.