PDA

View Full Version : الفوركس وفن الحرب

HAJJOUB
06-18-2015, 01:23
في الحرب، لا يمكنك ان تسيطرة على العدو وتعرف بالضبط ما سيفعلوه. وكذلك التجارة، لا يمكنك السيطرة على السوق، ولا يمكنك ان تكون متأكدا مما سيفعله المستثمرين في سوق تجارة الفوركس. ففي الحربين سواء الحقيقية او الافتراضية التي تحصل في السوق نجد ان المتغيرات متشابهة نوعا ما ونجد المسيطرين في السوق أولئك الذين يمتلكون الوعي والاحساس بتصرفات الاخرين.

marwanadam
06-18-2015, 02:22
المهم التحليل الجيد الفنى و التقنى وكدى متبعة الاخبار والاطلاع عليها بشكل دورى
من تم ياتى ان تدخول الى المنصى وترى ما يجرى فى السوق فى كل الفريمات وباخص الكبيرة
هدا كله ادا جمعته +الترند ستحصل على نظر شمولية على ما يجرى فى السوق

baki
06-18-2015, 02:28
شكرا لك اخي على هدا الموضع نعم اخ سوق الفوركس من اخطر الاسواق
في العالم حيث انه لا يمكن السيطرة عليه ..تقبل مروري اخي

abdoumed
06-18-2015, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم هذا تشبيه طريف ولكن من الواجب على التاجر التحكم في أعصابه

---------- Post added at 12:34 AM ---------- Previous post was at 12:32 AM ----------

أخي الكريم هذا تشبيه طريف ولكن من الواجب على التاجر التحكم في أعصابه و عدم الانفعال و التسرع

a7med sniper
06-18-2015, 04:05
شكرا لعىا لموضوع اخى الكريم وبالاتوفيق ىف التعامل فى هذا السوق من خلال الخبره اكي

والله المستعان ومزيد منا لموضوعات المميزه

csebai11
06-18-2015, 05:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
جميلا تشبيه الفوركس بالحرب ايضا كما في الحرب يجب ان تكون هناك استراتيجية كذلك في الفوركس

harimeche
06-18-2015, 05:30
الســـلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبراكته

بـــارك الله فيك اخــــي على الموضوعــ

أعجبني تشبيهك للفوركس بالحرب

----------

تحيااااااااتي

Archi194
06-18-2015, 05:32
لا غرابة في تتعدد اساليب التداول في سوق تجارة العملات و ذلك بحكم تعدد مدارس التجارة

التي تقوم بتعليم تلاميذها تصميم الاستراتيجيات و المتاجرة حسب خطط مسبقة بل و حتي

على صعيد المدرسة الواحدة تتعدد اساليب التجارة بحسب شخصية كل تاجر حيث يظهر لنا

ذلك جليا في السوق بشكل واضح لأن كل تاجر يمثل أسلوبا خاصا يميزه عن الأخرين من

التجار في سوق الفوركس حتى و إن لاحظنا بعض التشابه في الجوهر فإنه يبقى لشخصية

كل تاجر أثر كبير و واضح على تجارته , حيث نجد من التجار من يفضل المغامرة أثناء

التجارة مع العلم أن للمغامرة درجات و في المقابل نجد من يفضل التحفظ في التجارة و الذي

بدوره يمتلك درجات أيضا .

afaq11
06-18-2015, 05:55
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

---------- Post added at 02:55 AM ---------- Previous post was at 02:48 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

jaouad ouaiss
06-18-2015, 06:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اهي الفوركس عالم خاص بدون قيود يصعب التنبأ بما سيحدت فيه خصوصا وهدا ما يسبب الكتير من الخسارة لمعظم التجار .تحياتي

الصعلوك
06-18-2015, 10:26
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

afaq11
06-18-2015, 11:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاعضاء
وشكرا

osama147
06-18-2015, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي فعلاا ان السوق مثل الحرب لاااحد يعرف اتجاة السوق به ولكن ممكن يتشابه الفرص احياناا وممكن ان نستفيد منهاا
كل عام وانتم بخير رمضان كريم
تقبل مشاركتي

aymansaleh
06-18-2015, 11:47
الاخ العزيز حجوب, تشبيه جميل ورائع للحرب والفوركس, فعلا نحن في حرب مع الفوركس ولابد ان نكون على وعي بنفسية العدو
تقبل مروري

Wassa04
06-18-2015, 12:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم ممكن يكون تشبيهك في محلك
فالفوركس لا يمكن التكهن به ابدا تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-18-2015, 12:57
بسم الله الرحمن الرحيم اللي يعتبر الفوركس على انه حرب موش هايعرف يكسب منه لو اعتبر انه بينتقم منه بعد كل خسارة ايضا موش يعرف يكسب منه
تقبل مروري

basim
06-18-2015, 13:50
في الحرب، لا يمكنك ان تسيطرة على العدو وتعرف بالضبط ما سيفعلوه. وكذلك التجارة، لا يمكنك السيطرة على السوق، ولا يمكنك ان تكون متأكدا مما سيفعله المستثمرين في سوق تجارة الفوركس. ففي الحربين سواء الحقيقية او الافتراضية التي تحصل في السوق نجد ان المتغيرات متشابهة نوعا ما ونجد المسيطرين في السوق أولئك الذين يمتلكون الوعي والاحساس بتصرفات الاخرين.
نعم خي الكريم الفوركس يحتاج الى خبرة عالية جدا واحتراف في فهم هذا السوق الكبير جدا والتعامل معه بمرونة عالية لتفادي الخسارة
الحاصلة حتما لو لم يكن المتاجر على خبرة عالية في حركة واتجاه السوق

roony
06-18-2015, 13:56
معك حق أخي
فيمكن مقارنة سوق الفوركس
بالحرب فلا يمكن معرفة ما سيفعله
أعدائك لكن يمكن توقعها و هدا هو
مربط الفرس فكلما كان توقعك صحيح
كلما زادت نسبة فوزك

alihar316
06-19-2015, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور
اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز
لكني لم افهم منه الكثير و ذلك لعدم خبرتي في مجال الفوركس انا مبتدا

youssefhesham
06-19-2015, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة رمضان كريم و شكرا لمل الاعضاء المساهمين في الرد علي الاسئلة و اعطاء المعلومات جزاكم الله كل خير تحياتي لكم..............

---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة رمضان كريم و شكرا لمل الاعضاء المساهمين في الرد علي الاسئلة و اعطاء المعلومات جزاكم الله كل خير تحياتي لكم.............. و شكرا

almared13
06-20-2015, 06:26

الصعلوك
06-20-2015, 11:29

rachedcom
06-20-2015, 12:53
ســـلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبراكته

بـــارك الله فيك اخــــي على الموضوعــ

أعجبني تشبيهك للفوركس بالحرب

كانها شطرنج ولا ايه

تحيااااااااتي

RomanyMoreed
08-20-2015, 04:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انت صح متعرفش اية اللي هيحصل في الاسعار الخاصة بالمعملات المختلفه لكن بواسطة التحليل الفني بتتوقع الاحداث المقبله

huhu1998full2
08-20-2015, 08:54
مشكور على هذا الموضوع جميلا تشبيه الفوركس بالحرب ايضا كما في الحرب يجب ان تكون هناك استراتيجية كذلك في الفوركس

angelos
08-20-2015, 10:44
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

Heba17
08-20-2015, 12:55
السلام عليكم و رحمــة الله و بركــــــاته ...
حالات اية اغلب اوقات الفوركس حرب
وعايز اعصاب بااااااااااااااردة جدا
وكيفية التوزان واللعب بفن واحترافية
وجزاك اللة خيرا

qqqqqqq
08-20-2015, 13:57
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك وعلى المعلومات التي قدمتها
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد..............

melad
08-20-2015, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على الموضوع , و لكن مع إحترامى لصاحب الموضوع و للأعضاء الأفاضل اللذين كتبوا ردود , فإنه يمكن السيطرة على السوق و بسهولة ايضا , و لكن الفكرة كلها تكمن فى الطريقة و ليس فى شئ اخر , و يوجد العديد من التجار اللذين سيطروا عل ىالسوق و احكموا سيطرتهم ايضا بحيث كانت نتيجتهم 100% مكاسب او لو حدثت خسائر فهى بعلم منهم و بفعم السبب و ليس كما يقول البعض هذا نصيب او السوق يفعل ما يحلو له و انا واحد من هؤلاء التجار اللذين سيطروا على السوق , تحياتى

Zezobebo3
02-24-2016, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على الموضوع , و لكن مع إحترامى لصاحب الموضوع و للأعضاء الأفاضل اللذين كتبوا ردود , فإنه يمكن السيطرة على السوق و بسهولة ايضا , و لكن الفكرة كلها تكمن فى الطريقة و ليس فى شئ اخر , و يوجد العديد من التجار اللذين سيطروا عل ىالسوق و احكموا سيطرتهم ايضا بحيث كانت نتيجتهم 100% مكاسب او لو حدثت خسائر فهى بعلم منهم و بفعم السبب و ليس كما يقول البعض هذا نصيب او السوق يفعل ما يحلو له و انا واحد من هؤلاء التجار اللذين سيطروا على السوق , تحياتى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...اخى الحبيب كيف يستطيع المتداول او التاجر ان يسيطر على سوق الفوركس والتداول فى العملات اعتقد انه من المستحيل القيام بذلك بسهوله .

ebn masr
02-26-2016, 18:30
فعلا دة صحيح وحاصل السوق وحش يصعب السيطرة عليه ومن الصعب جدا توقعاتك فيه بشكل كبير وانك تقدر انك تلجمه متلما تحب انت او تستطيع بحر ومفتوح ومتحرك وانت جواه

amrelnagar53
02-26-2016, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي على هدا الموضع نعم اخي سوق الفوركس من اخطر الاسواق
في العالم حيث انه لا يمكن السيطرة عليه ..
تقبل مروري اخي الكريم

zyad hesham
02-26-2016, 19:52
ما شاء الله لاقوة الا بالله
جبت العلاقة بالضبط تسلم يا غالي
قبل مروري

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

monylaser
02-26-2016, 22:57
التحليل الجيد الفنى و التقنى وكدى متبعة الاخبار والاطلاع عليها بشكل دورى
من تم ياتى ان تدخول الى المنصى وترى ما يجرى فى السوق فى كل الفريمات وباخص الكبيرة

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 05:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اشكرك اخى على ما قدمته والذى بالتأكيد ان شاءالله ،سيستفيد منه الجميع.
تشبيه قوى .اتمنالك التوفيق.....

troybradbit1
02-27-2016, 17:09
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن come الفوركس وفن الحرب
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

nuclear2010
02-28-2016, 19:36
السلام عليكم
انت صح متعرفش اية اللي هيحصل في الاسعار الخاصة بالمعملات المختلفه لكن بواسطة التحليل الفني بتتوقع الاحداث المقبله
تقبل مروري