PDA

View Full Version : مدرسة المبتدىء "سعر السوق Market Order"

4Pro4x
06-18-2015, 15:30
سعر السوق هو امر شراء او بيع عند السعر الحالى للعملة فمثلا اذا كان سعر اليورو دولار 1.2 فان عمل امر شراء مثلا عند سعر السوق يعنى انك ستقوم بشراء اليورو دولار عند ذلك السعر (1.2).

alihar316
06-19-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك Lightbulb مدرسة المبتدىء "سعر السوق Market Order"
واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

almared13
06-24-2015, 06:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

---------- Post added at 03:57 AM ---------- Previous post was at 03:56 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

salahabuzaid
06-24-2015, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ................

YMTMAX
08-01-2015, 22:39
*

درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل

مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى

ان شاء الله ..

*

yyoussef
08-02-2015, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

ebrahemsobhe
08-02-2015, 08:10
تعلم أن بیع وشراء العملات یتم على مدار الساعة وفي كافة أرجاء العالم بین البنوك والمؤسسات المالیة والتي تتبادل بیع وشراء
العملات لحساب زبائنھا .
فالمؤسسات المالیة تبیع للزبون الذي یرغب بالشراء وتشتري من الزبون الذي یرغب بالبیع , وتقوم ھذه المؤسسات ببیع المؤسسات
الأخرى والشراء منھا على حسب حاجة كل فرد وكل مؤسسة .

aymansaleh
08-02-2015, 08:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, مصطلحات فوركسيه مهمه ولابد ان يتعرف عليها كل مبتدئ لكي يتفهم اي مقال او كتاب او دوره تدريبيه عن الفوركس
تقبل مروري

ouaabou
08-02-2015, 08:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
و بركاته
معلومات قيمة جدا
و شرح مبسط اتمنى من الجميع الاستفادة
ونشر مواضيع هادفة
و شكرا

WASEM DALLOUL
08-03-2015, 12:22
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول سعر السوق وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

Mahmoud Pastore
08-03-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

radwangerr
08-09-2015, 04:11
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع quot سعر السوق شرح رائع أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

عاشق الفوركس
09-12-2015, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الطرح بالفعل سوق الفوركس يجب اكتساب الخبرة لكي تتقدم فيه وحقق ما تريد مع مروور الايام تحياتي لك وللجميع ،تقبل مرورى .

محمد السيد
09-14-2015, 00:06
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـمدرسة المبتدىء "سعر السوق Market Order" ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

kimo1
09-14-2015, 08:26
ايضا لا يختلف الاسبريد باختلاف الرصيد و اذا اردت النجاح بالسوق عليك ان تعمل و تقوم على مراكز قصيرة او فريمات قصيرة هذا لان المضاربة السريعة اليومية تعود عليك بفوائد اكبر من المضاربة الطويلة

sheref elsayed gomaa
09-14-2015, 09:07
السلام عليكم اخى الكريم
وشكرا على الموضوع وعلى الطرح بالفعل سوق الفوركس
يجب اكتساب الخبرة لكي تتقدم فيه وحقق ما تريد

troybradbit1
09-21-2015, 11:51
موضوع مميز جدا اخى عن مدرسة المبتدىء "سعر السوق Market Order"
يعتبر من اهم الاشياء الهامة التى يجب اتقانها حتى تكون تاجر ومتداول جيد نتمنى ان تستمر فى طرح تلك المواضيع المفيدة لافادة جميع الاخوة

ahmedibrahim258259
09-21-2015, 11:57
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على تعريف سعر السوق فهو مفيد للمبتدأين جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

حدو بكري
11-17-2015, 16:15
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .