PDA

View Full Version : وقف الخسارة Stop loss

Nizar Afailal
06-18-2015, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :
وقف الخسارة Stop loss
هو أمر يقوم المستثمر من خلاله بوضع حد للخسارة بتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة والاكتفاء بالخسائر الحالية.

YMTMAX
08-26-2015, 23:35
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

YMTMAX2
02-20-2016, 04:53
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

Zezobebo3
02-20-2016, 05:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بصراحه الاستوب لوووز دا انا شايفه انه من اهم الاوامر فى المنصه واهم من التيك بروفيت كمان فى وجهه نظرى بس الاهم اننا نلتزم بيه مش نحركه

محمد الجمال
02-20-2016, 06:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الفاضل كما يقال فى هذه الحالات
انك أوجزت فأنجزت
تقبل تحياتى
وتقبل مودتى ومرورى

siddig1987
02-20-2016, 09:52
وقف الخساره او ال stop loss من الامور التي تحتاج لمعرفه حتي تتعامل معه اين تضعها وتاثيرها علي راس المال وهي تعتبر حاميه للحساب من التصفير

troybradbit1
02-20-2016, 10:33
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن وقف الخسارة Stop loss
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

aym
02-20-2016, 10:40
وقف الخسارة من الاوامر المهمة فى الفوركس والتى لا غنى عنها فى فتح الصفقات ولكن يجب على المتاجر ان يعرف
كيفية وضع امر وقف الخسارة على الشارت ويكون مناسب للصفقات المفتوحة

abdulsalam
02-20-2016, 10:42
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

---------- Post added at 07:42 AM ---------- Previous post was at 07:41 AM ----------

شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن وقف الخسارة Stop loss

gara77
02-25-2016, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
وقف الخسارة Stop loss
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

snnaky
01-10-2017, 21:17
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا
من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة

bakdz
01-10-2017, 21:20
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وقف الخسارة او الستوب لووس ممهم جداا في تجارة الفوركس بحيث يلعب دورا هاما في ادارة المخاطر الصارمة للحساب أخي العزيــز .

mohcine amari
01-11-2017, 00:42
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
وقف الخسارة من اهم تقنيات المنصة فهذا الامر في حد اسمه تراه مفيد فهو يوقف النزيف و يوقف الخسارة من ان تكون اكبر و انت بعيد عن المنصة او في حالة الحركة العنيفة

adamarwan
01-11-2017, 02:21
شيئ مساعدة لبد من ان تفهم التقنية التى فيها
ممكن ان تيتخم فيها لكى تتمكن من ان تتداول
بكل الحريو فى هدا المجال
وحظ موفق

zizoo99
01-11-2017, 07:41
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذه المعلومة و ان كان الجميع يعرف بها فمعنى ايقاف الخسارة هو وضع ذلك الامر فى الاتجاه المعاكس لاتجاه الصفقة بحيثص اذا انعكس السعر عليك بعض من النقاط يتم اغلاق الصفقة خوفا من انعكاسات اكبر

snnaky
05-19-2017, 17:40
من الواجب ان يكون المحتوى مفيدا ومفهوما ولهذا يتم استخدام ما يمكن من الناحية الفنية خاصة انة بتتكلمعلى موضوع فنى ان تستخدمى فية التطبيق فلايوجد شرح وتعليم بدون تطبيق وللأسف كما هو معتاد لا نجد لأى موضوع شرح او تطبيق الجميع يستخدم النصوص والعبارت كنوع من الأستسهال بعيدا عن الشارتات الفنية
فين النموزج ياباشا اللى انت بتتكلم علية ؟؟؟؟ هو ينفع اتكلم على نموزج بالكلام بس ؟ طبعا النموزج يعنى شكل فنى