PDA

View Full Version : محاكي السوق - Price Motion

Elias Geox
06-18-2015, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته إخواني الأعزاء أتمنى التوفيق لجميع أعضاء المنتدى, أما بعد :

محاكي السوق - Price Motion

تتوفر في السوق لعبة هي عبارة عن محاكي simulator مصمة بحيث تشابه في حركتها حركة سوق العملات - وهناك نسخة أخرى لسوق الأسهم - هي Price Motion يمكنك الاستفادة من هذه اللعبة المحاكي عن طريق القيام بصفقات وهمية ومشاهدة النتائج وكأنك تتعامل فعلياً في سوق العملات ميزة هذه اللعبة تتمثل أساساً في أنه يمكنك ممارسة العمل الافتراضي في سوق العملات دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جهاز كمبيوترك كما أن وتيرة حركة السعر تكون بشكل أسرع من وتيرة الحركة في السوق الفعلي يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ، وهي بلاشك ليست لعبة الغرض منها التسلية بل هي محاكي simulator الغرض منها التدريب على التعامل مع السوق الفعلي

تحياتي للكل;)

adiil
06-18-2015, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على اما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول محاكي السوق و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

almared13
06-19-2015, 02:57
شكرااخي بارك الله بيك ولكن اين اجد تحميل هده اللعبه
وشكرا. للك مره اخري

الصعلوك
06-19-2015, 03:25
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

westside11
06-19-2015, 03:25
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود لكن اين اجد تحميل هده اللعبه
مشكور اخي الغالي على الموضوع

Wassa04
06-19-2015, 20:41
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

faresn95
06-20-2015, 15:46
اللهم صلي و سلم على سيدنا محمد
أخي فكرتك ممتازة حقا اننا محتاجون للمحاكي ارجوا ان تضع رابط تحميل البرنامج
و بارك الله فيك

ahmedbourezg
06-20-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على موضوع الفوركس الرائع
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع.

آسراء آحمد
06-22-2015, 01:56
ما يميز المتاجرة باستخدام (محاكي المتاجرة) مع إيزي فوركس، هو امكانية المتاجرة بدون التزام أو قيود، وبدون تكاليف أو مخاطرة.

تحسس متعة المتاجرة الفعلية من خلال منصة افتراضية محاكية للواقع، وتعرّف إلى المزايا والخدمات التي تقدمها منصة تداول إيزي فوركس لعملائها، وجرّب بنفسك سهولة البدء بالمتاجرة معنا

aymansaleh
06-22-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الياس, محاكي السوق هو لعبه لا تعبر عن حركة السوق الفعليه بدليل ماقلته انها لا تحتاج الي الانترنت لكي تلعبها, الحساب الديمو افيد وافضل وهو يجعلك تتعامل مع السوق مباشرة
تقبل مروري

a7med sniper
06-22-2015, 02:21
شكرا لعى المضوع وعلى لشرح ليس لى اى خبره حقيقه فى االتعامل معه والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المضوعات الممزيه فى هذا السوق

snnaky
02-26-2016, 20:07
طب اية الأفادة يعنى مش فاهم واية اللى ممكن نستفيدة من برنامج زى كدة مع ان احنا عندنا الديمو والديمو بيأدى نفس الغرض يبقى اية الافادة من برنامج حتى حضرتك لم توضح عنة اي شيء ولا مكان ولا موقع ولا معطيات البرنامج وا اية اللى موجود فى البرنامج مش موجود فى الديمو يعنى مش لاقى معنى ولا افادة لموضوعك

amrelnagar53
02-26-2016, 20:18
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز
دمت بود

monylaser
02-26-2016, 22:42
(محاكي المتاجرة) مع إيزي فوركس، هو امكانية المتاجرة بدون التزام أو قيود، وبدون تكاليف أو مخاطرة.

تحسس متعة المتاجرة الفعلية من خلال منصة افتراضية محاكية للواقع، وتعرّف إلى المزايا والخدمات التي تقدمها منصة تداول إيزي فوركس لعملائها، وجرّب بنفسك سهولة البدء بالمتاجرة معنا

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 04:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع

troybradbit1
02-27-2016, 20:24
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن explaination محاكي السوق - Price Motion
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة