PDA

View Full Version : مؤشر (macd)

Nizar Afailal
06-18-2015, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

مؤشر (MACD)
هي اختصار لـ (Moving Average Convergence / Divergence) التي تعني انفراج واتفاق المتوسطات المتحركة ويتم حسابه عن طريق طرح قيمة المتوسط البسيط لـ21 إغلاق، من المتوسط البسيط لـ26 إغلاق.

almared13
06-19-2015, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

rachedcom
06-19-2015, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على شرح هذا المؤشر يا غالي

adiil
06-19-2015, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص مؤشر الماكد و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

Shadi
06-19-2015, 17:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مؤشر الماكد هو احد اشهر المؤشرات المتوفرة في الفوركس
و هو مؤشر رائع و يعطي اشرات دخول قوية و لكن يجب الاعتماد على مؤشرات تأكيدية اخرى معه

YMTMAX
08-22-2015, 02:11
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

mohsiin
08-24-2015, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مميزة حول مؤشر الماكد و هو جد مفيد و مربح لكن بمساعدة مؤشرات
اخرى

harimeche
08-24-2015, 18:29
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

تعريف جميل لمؤشر المـــاكد

وانا أقول أفضل مؤشر للمحلل الموجي

يكشف عن حركة العزم بكل وضوح

osama147
08-24-2015, 19:09
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي انه مؤشر جيد يساعك فى ان تقوم بدخول الى صفقاتك اي انك بعد التحليل وبعد جميع التاكيدات
هوى من يقوم فى تاكيد الدخول او الخروج فى الصفقات بحيث انه مؤشر يستخدم لتاكيد وتوضيح مناطق الشراء والبيع
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

نادر صباح الدين
08-24-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذا التوضيح المرتبط بهذا المؤشر، وهو بالفعل مهم جدا، ومع ذلك فإن الجدوى من استخدامه مرتبطة بالمتداول نفسه من حيث الخبرة، والدراية والمعرفة، فقد يستطيع متداول استخدام المؤشر بشكل جيد، ويقرر في ضوئه صفقات البيع أو الشراء في ضوء توافقها مع المؤشر، بينما يسيء آخرون استخدام المؤشر مما يدفع بهم إلى الخسارة، ليس لأن المؤشر غير صالح، إنما لأن استخدامه يأتي في غير شروطه المناسبة.

rayhane hamza
08-24-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح والمعلومات المفيد

kacembouden
08-25-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mokhtarss
08-25-2015, 22:01
مؤشر الماكد من المؤشرات المهمة للغاية لكن لاينفع الاعتماد
عليه وحده لابد من مؤشر ااخر يعطيه مصداقية اكثر على العموم مشكووور على الموضوع القيم

Zezobebo3
02-26-2016, 16:25
انا سمعت كتير عن مؤشر الماكد دا وهو موجود فى المنصه لكن بصراحه انا مس بستعمله لكن فى ناس كتير اعرفها شغاله بيه وبيكسبوا حلو واتمنى لك التوفيق دائما وابدا