PDA

View Full Version : محاكي السوق Price Motion

مجد الدين
06-18-2015, 20:14
محاكي السوق Price Motion

تتوفر في السوق لعبة هي عبارة عن محاكي simulator مصمة بحيث تشابه في حركتها حركة سوق العملات
وهناك نسخة أخرى لسوق الأسهم - هي Price Motion يمكنك الاستفادة من هذه اللعبة المحاكي عن طريق
القيام بصفقات وهمية ومشاهدة النتائج وكأنك تتعامل فعلياً في سوق العملات ميزة هذه اللعبة تتمثل أساساً في أنه يمكنك
ممارسة العمل الافتراضي في سوق العملات دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جهاز
كمبيوترك كما أن وتيرة حركة السعر تكون بشكل أسرع من وتيرة الحركة في السوق الفعلي يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ،
وهي بلاشك ليست لعبة الغرض منها التسلية بل هي محاكي simulator الغرض منها التدريب على التعامل مع السوق الفعلي.

ولكن تذكر أن العمل على هذا المحاكي لابد أن يكون كتدريب إضافي للعمل في الحساب الافتراضي فبتعاملك مع هذا المحاكي
فأنت تتعامل مع جهاز الكمبيوتر وبشكل شبيه بحركة السوق الفعلي أما في الحساب الإفتراضي فأنت تتعامل مع السوق الفعلي مباشرة
وهو ما يجب أن تركز عليه وأن تترك العمل على المحاكي في الفترات التي لا يمكنك الاتصال بها بالإنترنت مثلاً أو لتجربة بعد أساليب المتاجرة
للحصول على هذه اللعبة قم بزيارة الموقع التالي :

http://www.expertworx.com/pm/index.htm

almared13
06-19-2015, 03:34
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افادتنا بشكل جيد فقط لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر قي التعلم الجيد فقط

rachedcom
06-19-2015, 06:05
السلام عليكم

خير الكلام ما قل و دل

بوركت ع المعلومة المختصر و المفيدة

بغنتظار مواضيك الفيدة للاعضاء يا غالي

تقبل مروري

YMTMAX
08-22-2015, 03:05
*

موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير

من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص

عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس

ذلك العالم المجنون ..

angelos
08-22-2015, 06:34
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

mohsiin
08-24-2015, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المميز حول محاكي السوق و انا شخصيا استفدت منك و اول مرة اسمع و اقرا
هذه المعلومات و بالتوفيق

harimeche
08-24-2015, 17:45
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

نعم أخــــي لكن أفضل لإخواني المبتدئين

التداول من خلال الحســـاب الديمو مباشرة

لأنه هو الأقرب للحــــالة النفسية

تحياااااتي الكبيرة

mahi
08-24-2015, 17:48
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاه
أخي الكريم أنت مشكور على الموضوع والمعلومة
الرائعة لكن لمن لايملك هده اللعبة يمكنه أن يتداول بحساب غير حقيقي
كبداية سيساعده

bahoma310
08-28-2015, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
والله مشكور لمشاركتنا هده اللعبة المفيدة يا اخي هده اجمل مشاركة قراتها اليوم
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء المثابرين

snnaky
03-12-2016, 22:13
اولا حضرتك الموضوع دة مكرر ثانيا انا شايف انة دعاية واعلان اكتر منة اى حاجة تانية لية انا بقول الكلام دة لأن محاكاة السوق موجودة بالفعل من خلال الديمو على برنامج الميتاتريدر لأى شركة فيبقى اية الداعى لأن حضرتك تضع لنا محاكى للسوق طب ماحنا عندنا الديمو وفية كل حاجة وبيتدرب علية المتداول ولما بيفتح حساب حقيقى بيشتغل على نفس النوع لية بقى نستخدم حاجة تانية

Abdalellah16
03-12-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي أشكرك على تحليلك الجميل جدا
والأكثر من رائع يساعد الإخوة في الربح ولكن الأفضل ان يتداول بحساب حقيقي لكي يكسب الخبرة الجيدة

mouad bassim
03-12-2016, 23:54
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .