PDA

View Full Version : التجار المحنكين يعلمون موعد الخروج من الأسواق.

HAJJOUB
06-18-2015, 21:52
التجار المحنكين يعرفون قيمة اخراج أنفسهم من الأسواق. وهذا الامر يعتبر واحدا من اصعب الامور التي يتعرض لها التجار المبتدئين. قد يبدو هذا الموضوع غريبا بعض الشيء، ولكن في الحقيقة ان المعرفة الدقيقة في وقت الخروج هي من اهم الامور خاصة عند التداول بكميات هائلة من المال. في الواقع، لقد تعرضت معظم حسابات التجار الى الضرر بسبب جهلهم بموعد الخروج من السوق.

midodiw
06-18-2015, 22:37
موضوعك التجار المحنكين يعلمون موعد الخروج من الاسواق جد جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدى فوركس العرب

almared13
06-19-2015, 02:44
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بارك الله فيك

الصعلوك
06-19-2015, 03:55
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

theusefularticles
06-19-2015, 03:56
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته مشكور على الموضوع القيم والمفيد و اتمنا كل التمني ان لا تبخل علينا بمواضيعك و اسرارك المهمة في مسيرتنا على الفركس ليستفيد الجميع
اخوك عدنان من المغرب .. تقبل مروري

rachedcom
06-19-2015, 06:03
السلام عليكم

خير الكلام ما قل و دل

بوركت ع المعلومة المختصر و المفيدة

بغنتظار مواضيك الفيدة للاعضاء يا غالي

تقبل مروري

wac05
06-23-2015, 21:55
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

YMTMAX
08-02-2015, 10:07
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

aymansaleh
08-02-2015, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, توقيت الخروج من السوق او اغلاق الصفقه هو امر مهم جدا وهو اهم واخطر من توقيت فتح الصفقه
تقبل مروري

esmail
08-02-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك على معلومتك الهامة
ولكن كيف نعرف موعد الخروج من السوق
وأتمنى لك دوام النجاح والتفوق

mohamed gamal hamel
08-02-2015, 23:01
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على الموضوع ،وعلى المعلومات التى هي صحيحة وسليمكة الى حد ما ولكن لو تختصر في الموضع لكي نفهم المضمون ،ان شاء الله مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد ...

midomad
08-02-2015, 23:15
بالطبع لا .. لا یمكنك الإعتماد على مؤشر واحد فلابد أن تتابع نتائج مؤشرات أخرى وعندما تتفق ھذه المؤشرات یمكنك أن تفتح
صفقة بثقة أكبر .
فالتجربة والممارسة ھي الكفیلة بأن تبین لك متى تأخذ برأي المؤشر ومتى لا تأخذ برأیھ وكلما اتفقت مؤشرات أكثر على نفس
الرأي كلما زاد ذلك من احتمال صدق التوقع .
ماھي المؤشرات الأخرى التي یمكنني أن أستعین بھا وإلى ماذا تؤشر ؟

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

بالطبع لا .. لا یمكنك الإعتماد على مؤشر واحد فلابد أن تتابع نتائج مؤشرات أخرى وعندما تتفق ھذه المؤشرات یمكنك أن تفتح
صفقة بثقة أكبر .
فالتجربة والممارسة ھي الكفیلة بأن تبین لك متى تأخذ برأي المؤشر ومتى لا تأخذ برأیھ وكلما اتفقت مؤشرات أكثر على نفس
الرأي كلما زاد ذلك من احتمال صدق التوقع .
ماھي المؤشرات الأخرى التي یمكنني أن أستعین بھا وإلى ماذا تؤشر ؟

ahmedibrahim258259
08-02-2015, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخي الكريم ماهي الخبرة كلها انك تعرف امته تخرج من السوق بافضل النتائج وباقل الخسائر في حالة الخسارة لاقدر الله
تقبل مروري

sos_sara
08-18-2015, 18:56
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على محهوودك يا اخي
اخي الكريم على هذه المشاركة الرائعه

pepobm
08-19-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات قيمه واتمنى الاستفاده منها من قبل الاعضاء الكرام
التوفيق من عند الله

amine009
08-19-2015, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع مفيد للغاية أنت قلت المحنكين و هذه الصفة تحتاج لوقت طويل مشكور بارك الله فيك اخي تقبل مروري و لمزيد من التميز

Wassa04
08-19-2015, 13:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد اخي الكريم الخبرة فيالفوركس هي
كل شيء من خلالها يمكنك تحويل الخسارة الى ربح و الخروج من كافة الوضعيات تقبل مروري

Mahmoud Pastore
08-19-2015, 14:12
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

محمود العايدى
08-19-2015, 14:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن معرفة التجار المحنكين لوقت الخروج من الفوريكس وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

angelos
08-20-2015, 18:06
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

harimeche
08-20-2015, 18:28
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

يا اخـــــــي منضومة التداول تحتـــــاج نقطة دخول ووقف وهدف

قبل الدخول وإلا ستكون لعواقب وخيمة ونقول للمبتدأ إتق الله

وصغر عقودك مـــا أمكن

عاشق الفوركس
09-11-2015, 01:12
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على الموضوع ،وعلى المعلومات التى هي صحيحة وسليمكة الى حد ما ولكن لو تختصر في الموضع لكي نفهم المضمون ،ان شاء الله مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد ...

ayda taher
09-11-2015, 11:06
السلام عليكم
بالتأكيد لم نصل بعد الى مستوى التجار المحنكين ولكننا مبتدئون ويكفينا شرف المحاولة

---------- Post added at 10:06 AM ---------- Previous post was at 10:04 AM ----------

السلام عليكم
بالتأكيد لم نصل بعد الى مستوى التجار المحنكين ولكننا مبتدئون ويكفينا شرف المحاولة للوصول الى مستوى مقبول
وشكرا

PIN
09-11-2015, 17:36
مشكور أخي على الموضوع كم انت متيز في عضويتك الذي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة

zizou119
09-11-2015, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على الموضوع لكن صعب جدا على المبتدئين معرفة وقت الخروج . فلو عرفنا لاخذنا ارباح طائلة
أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس .

Hossam Samir
09-11-2015, 17:58
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم طبعا موضوع قيم جدا ونتمنى اكيد نكون من امثال هؤلاء التجار على قدر كبير من الخبره وده
ياتى بالمشاركه والممارسه على الشارت وبالتداول

Midoezzat00
09-11-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن معرفة التجار المحنكين لوقت الخروج
من الفوريكس وجزاك الله الخير الوفير
اتمني لكم التوفيك في الفوركس

waleed shaaban
09-11-2015, 18:29
تماما مثلما تقول الخروج هو الملاز للنجاه بباقى راس المال حال لم تعرف متى واين تخرج من السوق حال تعرضك الى خساره ناجمه عن جهل بموعد الخروج

troybradbit1
09-21-2015, 18:23
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن التجار المحنكين يعلمون موعد الخروج من الأسواق.
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

Bouani
11-15-2015, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
الخروج من السوق هو فن فعلا و لا بد من اتقانه و معرفة الخروج
كذلك الأمر هو بالنسبة للدخول
و بالتالي لا بد من التعلم من المحنكين دول الطريقة
لأن ذلك ما يفرق المبتدأ عن المحترف

ahmedmohsen2000
11-15-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على طرحك لهذا الموضوع الرائع
المفيد فى النقاش جدا واتمنى ان يضيف الينا جميعا
اتمنى لك التوفيق والارباح تقبل مرورى

FMtrader و XM محترف
11-16-2015, 23:04
ان حياة التاجر المحنك في سوق تجار العملات ( الفوركس ) تختلف عن حياة التجار الهواة. اذ عليه تمضية ما مقداره اربع الى خمس ساعات من يومه امام منصة تداول الفوركس لمتابعة المستجدات على الساحة الاقتصادية وكذلك متابعة التحليلات الفنية ودراستها، لكي يصل الى استنتاجات ورؤية واضحة بشأن التوقعات المستقبلية لتحركات الاسعار في سوق تجارة العملات الفوركس.

وسوف تأخذك هذه المقالة في نزهة فريدة من نوعها لكي تتعرف على الحياة اليومية ​لتاجر الفوركس المحنك. وهدفي هنا هو تقديم فكرة ان التفرغ للتداول هو عنوان النجاح لتجار الفوركس. وسوف نقدم في هذه المقالة صورة واضحة للأشياء التي تحتاج إلى ان تقوم بتغييرها أو جعلها من ضمن روتينك التجاري اليومي وذلك لمساعدك على أن تصبح متداولا محترفا.

xavidani
11-19-2015, 16:13
هلا و غلا و مرحبا بضيفنا عدد ما خطته الاقلام من حروف
و عدد ما أزهر بالارض زهور
كما نشكرك جزيل الشكر على مشاركتك الطيبة بعنوان التجار المحنكين
مرحبا بك بين اخوانك و اخواتك ....تحياتي

lafouine
11-23-2015, 12:27
ونشير إلى ارتفاع تكهنات المستثمرين حول إمكانية تأجيل قرار رفع الفائدة الأميركية حتى العام المقبل مع بيانات الوظائف الشهرية الأخيرة المخيبة للآمال وتباطؤ اقتصاد الصين وضعف النمو في الاقتصادات الناشئة ما شكل مزيدا من الضغوط على العملة الاميركية

HAMEL
03-29-2016, 20:30
شكرا على الموضوع
نعم للنضباط و التحكم و النفس دور كبير في النجاح في عالم المال وكل من سيطر عليه الجشع نهايته وشيكة
تقبل مروري

snnaky
02-20-2017, 22:54
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.

bebars zolfakar
02-20-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل لابد من الدراسة الجيدة للفوركس ومعرفة انواع التحليل لمعرفة بداية دخول الصفقة والخروج منها
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

abdollahsiar
02-20-2017, 23:19
بارك الله فيك اخي على نصائحك المميزة وبارك الله فيك اخي لكن ما اريض اضافته هو الا يتم الدخول السوق يوم الجمعة أو الاتنين وشهر 7 و 12 و 1