PDA

View Full Version : عمل التجار المحنكين

HAJJOUB
06-18-2015, 21:54
اان التجار المحنك لا يجلس طوال الليل ولا يحرق عينيه في التحديق في الخرائط ولا في مشاهدة الجزيئات الصغيرة في سوق الفوركس. فالحصول على الراحة امر ضروري لتنشطة الدماغ والجسم وتحسين المعنويات للاقبال على السوق بقوة وتحسين المعنويات، فالوقت الكافي للمتاجرة هو من اربع الى خمس ساعات في اليوم، ويجب عليك ان تستغل باقي يومك في التمتع بالحياة.

baki
06-19-2015, 02:04
شكرا لك اخي على هدا الموضوع في الحقيقة اخي تختلف
طريقة المتاجرة من شخص الى اخر من الممكن ان تجد مثل هدا الشخص ومن الممكن ان تجد من يمارس طريقة اخري

alihar316
06-19-2015, 16:56
انت مشكور يا غااااالي على هذا الموضوع شكر الله سعيكم صراحتا هذا حسب رايي كمبتدئ مشكور جزيل الشكروفقك الله

YMTMAX
08-26-2015, 18:32
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

snnaky
03-12-2016, 19:40
الحقيقة الكلام دة اسمة كلام انشائى منقول ومتكرر النقل ودة لأن للاسف الناس مش بتحاول تكتب كلام منطقى او من دماغها هى للاسف دايما ننقل
طب الكلام دة وجهة نظر من شخص يعنى مش قاعدة ولا قانون ملزم طب وجهة نظرك انت اية وبعدين اخى الفرص ليس لها توقيت او مواعيد وطالما ان الفرصة سانحة لا تسد باب رزقك بيدك لان العبرة هى الفرص وليس الوقت فربما تجد وقت ليس بة اى فرص مناسبة ووقت تانى فية فرص اكتر من وقت ال4 ساعات تقول لا للرزق ولا اية
بللاش نقل كلام بدون فهم

said999
03-12-2016, 20:12
شكرا لك اخي على هدا الموضوع في الحقيقة اخي تختلف
طريقة المتاجرة من شخص الى اخر من الممكن ان
تجد مثل هدا الشخص ومن الممكن ان تجد من يمارس
طريقة اخر

انعام
03-12-2016, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة اخواني وبعد
اشكرك اخي العزيز على هذه المعلومات , اخي ان التجار المحنكين هم اصحاب خبرة عالية لانهم قضو وقتا طويلا في سووق الفوركس

معتصم سباعنة
03-12-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل يجلس لحظات قصيرة جدا واغلب استخدامه للاوامر المعلقة لك جزيل الشكر موضوع قيم اخي الكريم
بالتوفيق

drsafaseefo
03-12-2016, 23:15
السلام عليكم أخي الكريم
بالفعل أنا أفضل التحليل الفني في كل شئ وأخذ القرار وأضع الربح ووقف الخسارة
وأترك الصفقة تأخذ مجرها
شكرا أخي الكريم

mouad bassim
03-13-2016, 00:41
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نشكرك اخي على الموضوع الخاص مصادر الفوركس...
ونتمنى المزيد من المواضيع منك ...
وان شاء الله يكون الجميع استفادو....

mouad bassim
03-13-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع مفيد جدا تحية جميلة بجمال مواضيعك
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

ebn masr
03-13-2016, 12:23
اكيد وكلامك صحيح كلما ارتاح الذهن واخد راحته كفاية كلما استعاد قوته واستعاد نشاطه مرة اخرى لرجوع العمل واستئنافه مرة اخرى

abdgaribtc
03-13-2016, 13:09
انت تقول المتداولين المحترفين ولكن المتداولين الآخرين لا يقدرون ترك صفقاتهم مفتوحة من دون مراقبة لخوفهم على انعكاس او ارتداد سغرف زوج العملة

ebn masr
03-17-2016, 16:40
حرق الجسد والذهن وتقليل نشاطه امر غير صحيح ومش مطلوب وغلط جدا علشان كدة لازم ناخد جزء من الراحة حتىنستعيد قوتنا

Slimane.80
03-17-2016, 16:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الحبيب على الموضوع الرائع و المعلومات القيمة و المفيدة تقبل تحياتي و مروري.

محمد فاروق
03-17-2016, 18:05
فعلا الربح فى هذا المجال ليس بكثرة العمل والجلوس ومتابعة السوق وهذه بالفعل من سمات التاجر المحنك . فيمكنك الربح الكبير من قضاء وقت بسيط اما السوق ولكن عند وجود خطة عمل قوية وتحليل قوى للسوق

chef
03-17-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى على المعلومه تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

karim ben el maati
03-17-2016, 20:59
حرق الجسد والذهن وتقليل نشاطه امر غير صحيح ومش مطلوب وغلط جدا علشان كدة لازم ناخد جزء من الراحة حتىنستعيد قوتنا

الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mhmd.hmdy
03-17-2016, 22:01
التاجر المحنك الخبره هو الى يبقى زى الصياد الشاطر
ميتعجلش الربح ولا يتاجر بعشوائيه يشتغل بعقل وحكمه
وصبر دى اهم حاجه