PDA

View Full Version : لماذا يبلي الأطباء النفسيون على نحو أفضل من الخبراء الاقتصاديون في سوق تداول العملات

HAJJOUB
06-18-2015, 22:38
تجدر الإشارة إلى أن التجار التي تقدر ثرواتهم بالمليارات، مثل الدر، ووليامز وغيرهم عبارة عن اطباء نفسيين ليس الا. وليس من الصدفة أن لا نرى القادة الاقتصاديين والتجار المحنكين أنجح من هؤلاء الاطباء، ولكن المحللون والأطباء النفسيون المحترفون لديهم القدرة على التميز عن الاقتصاديين وسوف أناقش ذلك في هذه المقالة. ولكن فالنفكر ماليا في الامر. بامكانك ان تصبح ناجحا عندما تفهم ماذا يحدث في الفوركس. وسوف اشرح ما هي أخطاء فوركس التي يقع فيها الاقتصاديين. وكيفية تصحيح هذه الأخطاء، فمن خلال التصحيح ستصبح تاجرا ليس لديه اية حواجز النفسية وليس لديه اية عقبات في طريقه إلى ان تصبح الأفضل في سوق الصرف الأجنبي.

YMTMAX2
02-22-2016, 05:48
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة ..

ebn masr
02-22-2016, 13:06
التحكمات ف النفس عليها عمل كبير جدا فى مسالة التداول فى السوق المتحكم فى نفسه والفاهم والقادر على قراءة ودراسة السوق دة اكيد بيكون التداول معاه ايجابى والعكس طبعا

mohammed control
02-22-2016, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة .

fanta
04-30-2016, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

x-legend
04-30-2016, 13:21
أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

hussein.nu
04-30-2016, 13:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح المفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي

dali riadh
04-30-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله:)

---------- Post added at 11:26 AM ---------- Previous post was at 11:25 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله:)

3laabasha
05-30-2016, 05:13
الفكرة ان الاطباء النفسيين يمتلكون الراحة النفسية والهدوء الكبير اثناء التداول على العكس باى متداول اخر من الممكن ان ينتابه القلق فى السوق .. مشكور اخى الكريم على موضوعك