PDA

View Full Version : لفرق بين القمار وتجارة الفوركس2

HAJJOUB
06-18-2015, 22:44
المشاعر: واحدة من القضايا الرئيسية المرتبطة بالقمار كما نعلم جميعا، هو أنه يسبب الإدمان. ولنحاول ان نفكر في السبب، الناس تذهب الى الكازينوهات بسبب رغبتهم في كسب المال. عندما لايتم اشباع هذه الرغبة، يبقى الشخص يحاول مرارا وتكرارا الى ان يفقد كل أمواله، وغالبا ما يكون الشخص المقامر أكثر عدوانية من التاجر. بينما في تجارة النقد الاجنبي، فإن القاعدة الأولى التي يعرفها كل تاجر تقريبا تنص على ترك العاطفة بعيدا عن منصة التداول،

adiil
06-21-2015, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مميزة حول الفرق بين القمار و الفوركس و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

hesham elzoghby
06-21-2015, 01:31
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

youssefhesham
06-21-2015, 01:35
شكرا اخي الكريم علي الاسئلة و اعطاء المعلومات الاعضاء الكرام جزاكم الله كل خير تحياتي لكم اخواني و اخاواتي ..................

---------- Post added at 01:35 AM ---------- Previous post was at 01:32 AM ----------

شكرا اخي الكريم علي الاسئلة و اعطاء المعلومات الاعضاء الكرام جزاكم الله كل خير تحياتي لكم اخواني و اخاواتي .................. و شكرا

csebai11
06-21-2015, 02:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ايضا من احد اهم القواعد المهمة في تجارة راس المل و االتي لا توجد في المقارة هي ادارة راس المال

westside11
06-21-2015, 03:05
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مميزة حول لفرق بين القمار وتجارة الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك
المزيد من العطاء
تقبل مروري

salahabuzaid
06-21-2015, 03:22
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..................
شكرا جزيلا ..................

الصعلوك
06-21-2015, 04:09
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

bilal86
06-21-2015, 04:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية لكل الاعضاء بالمنتدى

التخطيط الجيد هو مفتاج النجاح في الفوركس اما ان غامرت بدون اي تخطيط فهذا يعتبر قمار ليس الا

wac05
06-24-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

YMTMAX
07-31-2015, 19:46
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

ahmed bakry
11-17-2015, 02:20
فى فرق كبير طبعا جدا بين القمار والحظ والمقامرة وبين تجارة الفوركس وانا بشكرك جدا على موضوعك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
04-04-2016, 22:10
هدف الموضوع اية قبل ما ابتدى ارد على موضوعك اعتقد انك عاوز تقول ان الفوركس علم ويخضع لمراحل تجريبية عكس القمار ايوة انا معاك ومتفق معاك طيب بردة انت عاوز تقول اية من خلال موضوعك هل حضرتك فاتح موضوعك دة عشان تقولنا الفرق بين الفوركس والقمار ؟ طب هل حضرتك وضحت اية الكيفية اللى يحكم بيها ولية واية اللى المفروض يعملة والنتائج المستفادة ؟
لازم يكون فى هدف ونتيجة

medcss
04-05-2016, 02:01
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري

amal-taoufik
04-05-2016, 15:07
اشكرك صديقى على هذا التوضيح
والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان
يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين

اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم لا تدع لنا ذنبا اللا غفرته ولا هما اللا فرجته ولا حاجة هى لك رضا الا قضيتها برحمتك يا ارحم الراحمين ثم تسمى حاجتك

chef
04-05-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

islam bahnsawi
04-06-2016, 01:51
من الهام جدا امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة و لذلك نشكرك اخى الكريم

Wolf forix
04-07-2016, 01:14
مشكور اخي الكريم علي عذه المعلومات الرائعه والمفيده
والتي استفدت منها كثيرا
ولك مني خالص الاحترام والتقدير

Slimane.80
04-07-2016, 13:39
بسم الله الرحمان الرحيم
الفرق بين القمار و تجارة الفوركس
هو الجهل بهما.
دمت طيبا.:bravo:

xmenflis1
05-15-2016, 18:40
مرحباً شكراً على إضافة
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مميزة حول لفرق بين القمار وتجارة الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك
بتوفيق للجميع

csebai12
05-16-2016, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يجب ان نكون متاجرين بعشواية يجب ان يكون تداولنت طبف القواعد

drissou45
05-16-2016, 03:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نهاركم مبروك
فعلا في ما قلته اخي الكريم شكرا لك
تقل مروري الفاضل تحياتي لك

nadynad
05-16-2016, 04:28
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت موضوع لفرق بين القمار وتجارة الفوركس كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

medox99x
05-16-2016, 14:51
بالفعل كما تقول اكن السوق لا يحمل المغفلين لابد من التعلم والبعد عن الطمع والتوصيات والاعتماد ع النفس
ولك جزيل الشكر

INFOGAIN
05-16-2016, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع حول الفوركس والقمار .. اللهم باعد بيننا وبين القمار نود المال الطيب الحلال ..
ونشكر كل اعضاء ومشرفي ورواد هذا المنتدى الطيب..
موفق..

viva
05-30-2016, 21:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك