PDA

View Full Version : الفرق بين القمار وتجارة الفوركس4

HAJJOUB
06-18-2015, 22:45
يدعم سوق الفوركس من قبل المؤسسات المالية الأكبر والأهم في العالم. صحيح أن التجار لا تتعامل مع البنوك، ولكن بدلا من ذلك فهي تتعامل مع الوسيط، والحقيقة أن هذه المنظمات توفر مستوى أعلى بكثير من الشرعية على عكس عالم القمار. وعلى عكس لعب القمار الذي يواجه دائما التحديات على الجبهة القانونية والدينية، فالفوركس يمتلك الشرعية كأي سوق آخر، مثل الأسهم أو السلع.

baki
06-19-2015, 01:45
شكرا ل كاخي على هدا الموضوع يختلف الفوركس اخي كثيرا عن القمار
حيث انا الفوركس يعتمد على التحليل والتعلم المستمر على عكس القمار

almared13
06-19-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

alihar316
06-19-2015, 16:47
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريمم على هذا الموضوعحول الفرق بين الفوركس و القمار والشرح التساؤل المعلومة المميز القيمة الرائع و هذه النصائح و التوجيهات الهامة

hamiido
07-24-2015, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الفرق بين القمار وتجارة الفوركس واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX2
02-22-2016, 09:23
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

eslamm
02-22-2016, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا يااخى
الموضوع متميز جدا
ارجو من المبتدئين ان يفهموا شئ
اذا تحول الفوركس لمخاطره غير محسوبه اصبح بالفعل مقامره
تقبل مرورى
وشكرااااااااااااااااا

aymansaleh
02-22-2016, 10:56
الاخ الكريم, بالفعل انت اظهر نقطه مهمه جدا تفرق بين الفوركس والقمار الا وهي مشاركه الشركات الكبرى في هذه التجاره الضخمه وبالتالي فهي تمنح الفوركس الشرعيه الحقيقيه والقانونيه وتبعده عن شبهات القمار ومطاردات القانون له
تقبل مروري

ebn masr
02-22-2016, 12:11
الفرق بين الاتنين كبير جدا لانه الفوركس دة عمل واتجار وخبرة وشغل ومجتاج لعمل جاد دوما عكس طبعا القمار اللى محرما شرعا واللى بيكون معتمد على الحظ

azizjab
02-23-2016, 22:04
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
اخي هناك قمار في سوق الفوركس
في اتجارة هناك هامش للمقامرة وقد يربح المقامر ولكن لن يطول ذلك حتى يخسر كلما جمعه
التداول السليم مبني على علم وتحليل

معتصم سباعنة
02-23-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يمكن وصف تجارة الفوركس بالمقامرة فالقمار شيء مختلف تماما عن المتاجرة
اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري واحترامي ...

Rabah2
02-23-2016, 23:19
القمار هو لعب وحظ ومجرد ضرب رايي قد يكون صحيح او خاطيء ولايجوز اللعبب بالمال بهذه الطريقه
اما الفوركس فهو بيع وشراء والاستفاده من الفرق في العمله

balanila
02-23-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

مشكور أخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة والتي بالتاكيد تم الاستفادة منها

تحياتي لك وبارك الله فيك..

mhmd.hmdy
02-24-2016, 00:37
فارق كبير بين القمار القائم عالحظ وبين الفوركس
وهو تجاره تحتاج للخبره والتمرس والتمكن الكبير
وان الاموال حقا تدخل الى حسابك

csebai12
02-24-2016, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في السوق نجد المقامر و المتاجرة و المقامر ييكون معتمدا على الحض في قراره دون اعتراف لا بالتحليل و لا بالاسايات اي انه يتاجر بعشوائية

alizert2015
02-24-2016, 01:01
اخي الكريم هنالك فرق بين القمار وتجارة الفوركس فالاولى لا تعتمد سوى على الحظ
اما الفوركس فيعتمد على معطيات علميه صرفه بالاضافه الى نفسية المتداول التي يجب ان تكون قويه جيدا و بالتوفيق

medcss
02-24-2016, 03:57
شكرا لك أخي العزيز على هذه المعلومات لكن لم أرى أي دليل على القمار في الفوركس

amrelnagar53
02-24-2016, 07:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس يختلف كليا و جزئيا عن القمار أخي الكريم فالتداول في سوق الفوركس له أصول و علم

Elgohary1024
02-24-2016, 09:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

snnaky
01-09-2017, 22:01
تداول الفوركس بشكل عشوائي وغير منظم من شأنه ان يعود على المستثمر بالخسائر الكبيرة والتي قد تؤدي في بعض الاحيان الى خسارة كامل رأس المال المستثمر
لابد من أن تقوم بتحويل رغبتك في كسب المال إلى رغبة في التداول بطريقة صحيحة وتنمي عادات التداول الحسنة والأمور الروتينية المتكررة، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إدراكك وتصديقك وتصرفك وفقا لحقيقة أن طريقة كسبك للمال كمتداول تكون عن طريق التركيز على العملية وليس على المال.

mohcine amari
01-09-2017, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله
الفرق بين الفوركس و القمار هو العلم و اخذ الامر كمشروع فانت لما تجتهد و تتعلم اسس التداول و تتاجر بدون مخاطرة و بادارة
راس المال هنا انت متاجر اما اذا كنت لا تعرف شيء و لا ترى الفوركس سواء شيء صاعد و
نزل و تدخل على اساس احساسك و بمخاطر عالية هنا انت مقامر

Mmounir
01-10-2017, 00:02
تجارة الفوركس شي مختلف تماما عن القمار القمار يعتمد علي الحظ
انما الفوركس تجارة وعلم ودراسه
تقبل مروري

adamarwan
01-10-2017, 00:21
الفرق فى ان تتمكن من ان تتعالم مع السوق
بكشل دقيق وان تكون تقنى فى اتخاد القرارات فيه
لكى تتمكن من ان تفسر هدا الامر اخى الغالى
وحظ موفق

xmenflis1
01-11-2017, 17:23
مرحباً شكراً على إضافة
الاخ الكريم, بالفعل انت اظهر نقطه مهمه جدا تفرق بين الفوركس والقمار الا وهي مشاركه الشركات الكبرى في هذه التجاره الضخمه وبالتالي فهي تمنح الفوركس الشرعيه الحقيقيه والقانونيه وتبعده عن شبهات القمار ومطاردات القانون له
بتوفيق للجميع

bakmosta
01-11-2017, 21:32
السـلام عليكـم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
التجارة في الفوركس تكون معتمة علىخطة او استراتيجية تقوم علهيا تلك التجارة اما القارمة هي دخول السوق على اساس الحظ و المقاومرة في الربح و الخسارة.

xmenflis1
01-29-2017, 20:13
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
05-22-2017, 12:56
اخى الكريم اسمحلى ليس لموضوعك اى علاقة بالتعليم والعلم فمهما كان موضوعك فهو لايضيف اى معلومة تعليمية وهذا ما نحتاجة فى هذا القسم الذى هو اسمة قسم تعليمى يهتم بتعليم وتدريب المتداولين على استخدام وتعلم ادوات التحليل المختلفة ولاشيء فى موضوعك لة اى علاقة بهذا فلم تتناول اى اداة بالشرح او التعليم واما ان كان الفوركس قمار ام تجارة فهذا لن يضيف لنا اى شيء لذا ارجوك اهتم بمال تقدم وما يتناسب مع كل قسم من مواضيع وشكرا لك

rashford
05-22-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكراته
أكيد هنالك فرق بين المقامرة و التمتاجرة بحيث المتاجرة تكون بخطة او تحليل معين و لكن المقامرة تكون المجازفة بالاموال فقط .