PDA

View Full Version : مؤشر البار بوليك سار ....parabolic SAR

rachedcom
06-19-2015, 05:25
البار بوليك سار ....parabolic SAR هذا المؤشر عباره عن نقاط احيانا تكون اعلى من السعر(فوقه) واحيانا تكون اسفل منه (تحته) اذا كان البار بوليك سار اعلى من السعر يعني ان السهم في مسار هابطوالعكس صحيح اذا كان البار بوليك سار اسفل من السعر يعني ان السهم في مسار صاعد لذلك يكون استخدام هذا المؤشر كالتالي :

اذا شاهدنا السهم ينطلق من الاسفل ويخترق البار بوليك سار متجها للاعلى فهي اشارة دخول واذا شاهدنا السهم ينزل من الاعلى ويخترق البار بوليك سار متجها للاسفل فهي اشارة خروج ويستخدم ايضا كوقف خساره للسهم في البيانات التاريخيه.

ملاحظه/ لمستخدمي مباشر برو .....فان مؤشر البار بوليك سار غير واضح من حيث الخطوط لذلك بعد اختيار الشركه واختيار مؤشر البار بوليك سار نذهب لاعدادت المؤشر و عن طريق نافذة عام نضع ( شكل الخط ...DOT)...ونجعل( سمك الخط على رقم 2.0)..
http://content.alphabeta.argaam.com.s3.amazonaws.com/wp-content/uploads/2012/06/461221391.png

adiil
06-19-2015, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و قيمة حول مؤشر البارابوليك سار ونحن جد ممتنين لك
و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

YMTMAX
08-22-2015, 02:10
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

mohsiin
08-24-2015, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على ما قدمته لنا من معلومات حول مؤشر البارابوليك سار و انا من محبي و مستعملي هذا المؤشر و افضل
فريم يستخم فيه هو فريم الربع ساعة

harimeche
08-24-2015, 18:42
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكرا لك اخــــي على الموضوع رغم أنه مكرر أكثر

من مرة في مــــا يخص البارابوليك سارل

بالتوفيق

adel25
08-25-2015, 21:26
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع جميل و مفيد للغاية حول مؤشر البارابوليك سار مشكووور اخي كفيت ووفيت مع تمنياتي لك و للجميع با النجاح ان شاء الله

choma
08-29-2015, 18:29
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

Koumedaym
10-31-2015, 22:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
مؤشر البار بوليك سار ..
مشكور وبالتوفيق.

amr222
10-31-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع
والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى .
، بالتوفيق للجميع

محمد السيد
11-02-2015, 15:12
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام مؤشر البار بوليك سار ....parabolic SAR .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

mazouz
11-03-2015, 14:45
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد
و المفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول

ahmedas89
11-03-2015, 14:49
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى .
، بالتوفيق للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم

osama147
11-03-2015, 15:14
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان جميع المؤشرات المنتشرة فى سوق الانترنت جميعهاا غير دقيق فى اعطاء الاشارات
يجب ان تكون الاشارات فقط لتكايد الدخول والخروج من الصفقات فقط بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

basim
11-03-2015, 15:31
شكرا لك اخي الكريم على شرح وتوضيح مؤشر البابربوليك سار وطريقة المتاجرة به
ولكن يجب عدم الاعتماد عليه في التاجرة بل اتخاذه كعامل مساعد في التأكيد على دخول
اية صفقة سواء كانت بيع او كانت شراء .. تقبل مروري

csebai11
11-03-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو من اقوا المؤشات الاتجاه في سةق الفوركس ة انا استعمله مه البولنجر و الاستوكاستيك في استراتيجية الشمعة المنحرفة

abdougagi33
11-09-2015, 00:35
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص مؤشر البارابوليك سار
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

azizjab
02-16-2016, 11:29
مع احترامي لصاحب الموضوع ولو مكرر لكن هذا المؤشر فاشل ويتبع السعر فلن تستفيد منه فانصح الابتعاد عنه
كل الاستراتيجية امعروضة للمؤشرات عبارة عن احداث في المضاي وقام المؤشر رسم نفسه فضهرت كانها استراتيجية فاعلة ولكنها في الحاضر ليست كذلك اي قبل ان يقوم برسم نفسه من جديد

mouad bassim
02-26-2016, 00:57
السلام عليكم اما بعد
لقد استفدت من هذة المعلومات العظيمة لانه يساعدنا فى الفوريكس
ولك خالص الشكر والسلام عليكم ورحمه الله

snnaky
01-11-2017, 20:59
بصراحة انا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس
فكل المؤشرات مضللة وهذا المؤشر من اهم عيوبة التى يختلف فيها عن غيرة انة بطيء جداوعندما يعطيك النتيجة تكون النتيجة ومعطيات الأمور تغيرت بما لايتناسب اطلاقا مع الوضع الجديد لذا انا لا اعتمد ابدا علية ولا على اى مؤشر من المؤشرات التى اعتبرها خادعة ومضللة ولا تعطى معلومة لما هو قادم هى فقط تعطيك ما يحدث الأن

mohcine amari
01-11-2017, 23:13
شكرا على هذا الشرح الجميل لمؤشر البرابوليك السار الجميل الذي ينباك باحتمال اغير الترند و من الجميل استخدامه كمساعد و مفلتر جيد لصفقاتك

bebars zolfakar
01-11-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك لمؤشر البار بوليك سار وهوا موضوع شيق لكل المتداواليين والاخوة الاعضاء
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل

Ayman Abdellatif
01-11-2017, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
موضوع مفيد اخى الفاضل عن مؤشر البار بوليك سار ....parabolic SAR الشهير يعطى اشارات للدخول و الخروج مفيدة فى التداول ننتظر منك المزيد و بالتوفيق