PDA

View Full Version : كيف تعالج نفسك من إدمان التداول؟

hicham9000
06-19-2015, 06:52
إذن أنت في حالة خسارة متتالية ورأس مالك نقص بمقدار النصف عن مستوياته الأخيرة، وظللت تقامر بأموالك معتقدا أنك على وشك استعادة جميع خسائرك، ولا تصدق سوى أنك إذا استطعت تحقيق الضربة الكبرى فسوف تستعيد حساب تداولك ويعود الرصيد إلى ما كان عليه حينما بدأت التداول، وأنت في غاية الحماس لاحتمال أن تنجح في استرجاع كل شيء خسرته في الآونة الأخيرة وتتطلع في النهاية إلى كسب المزيد من الأموال عليها فوق الرصيد الذي وضعته في حساب تداولك المبدئي.

wac05
06-23-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

YMTMAX
08-02-2015, 09:39
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

ouaabou
08-02-2015, 09:52
السلام عليكم
التداول شي جميل
لكن فيه ربح و قيه خسارة
السماء لا تمطر دهبا ولا فضة
من جد وجد و من زرع حصد

عاشق الفوركس
08-03-2015, 00:53
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....مشكور على الموضوع وعلى الشرح الذي تطرقت له حول إدمان التداول. امل ان تقدم لنا المزيد

aymansaleh
08-03-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم هشام, كل من تداول فوركس وذاق طعم الربح والخساره قد ادمن على التداول وادمن الربح والخساره ولا علاج له الا ماشاء ربي
تقبل مروري

jaune
08-03-2015, 03:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم إغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
كل من تداول فوركس وذاق طعم الربح والخساره قد ادمن على التداول وادمن الربح والخساره ولا علاج له الا ماشاء ربي
جزاك الله كل خير

radwangerr
08-09-2015, 04:06
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع كيف تعالج نفسك من إدمان التداول . مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

ahmed bakry
10-24-2015, 06:50
الفوركس مجال كبير والتداول معروف انه مع الوقت بيتحول للادمان علشان كدة من الصعب التخلى عنه وتركه وشكرا جدا ليك والسلام عليكم

osama147
10-24-2015, 07:54
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان اي تدخل نفسي فى الفوركس يكون له اثار نفسية واثار قوية على حسابك بحيث
انك لو عاملت نفسك بحالتك النفسي سوف تجد ان حسابك فقط ماينس لاارباح هناك ابداا يجب ان نكون اكثر حذرا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

حسنى صادق
10-24-2015, 08:50
لابد من ان نعلم ان السوق بة العديد من المميزات التى تجعلنا قادرون على فهم لاليات الت قد نتعامل بها من وقت لاخر و الاستفادة قابلة للتوص الاكيد بين طرق التعلم الحقيقة

---------- Post added at 07:50 AM ---------- Previous post was at 07:18 AM ----------

من المهم ان نعتبر ان التدال بة الكثير من نقاط الارتباط فقد يكون سوقا حنينا علينا دون التوصل الى الكقثير من الاترتباطات بعالم العمل خارج سوق الفوركس

mody555
10-24-2015, 10:06
صدد احترام الدعم الذي يوفره خط القناة السفلي. بإستطاعتنا ملاحظة أنّ الشمعتين المتواجدتين ضمن المستطيل الأحمر مباشرة فوق كلمة

atbill
10-24-2015, 14:48
أحيك بتحية الإسلام ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما فيما يخص موضوعك فهو بدون شك مفيد لكل الأعضاء و المضاربين تشكر
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

adel25
10-26-2015, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووورر اخي على هذا الموضوع الجميل و الاكثر من رائع و الشرح المميز و السهل بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

AHMED91
10-26-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
فعلا التداول ادمان يجب الحذر من هذا الامر الذي قد يؤدي الي خسائر كثيره لك