PDA

View Full Version : تحذير!!! أنت في حاجة لدخول مصحة المتداولين في سوق الفوركس

hicham9000
06-19-2015, 06:54
حينما تخسر القليل من الصفقات على التوالي فهذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى مساعدة فنية من أحد المحترفين، بل يعني ذلك أنك في حاجة إلى التوقف قليلا والخروج من السوق والتفكير بموضوعية في قرارات تداولك السابقة. إن الإفراط في التداول والهوس بالسوق هما نوعان من المشاكل الواقعية للغاية التي يقع فيها كثير من المتداولين، ويمكنك أن تتغلب بسهولة على أخطاء التداول التي يكثر الوقوع فيها من خلال بذل بعض الوقت والجهد من جانبك. هذه المقالة سوف تقدم لكم بعض المؤشرات الجيدة حول كيفية إخراج أنفسكم من دوامة أخطاء التداول بطريقة فعالة وتعطيكم الدفعة للاستمرار على الطريق الصحيح. إن عقلية التداول الراجحة أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنجاح التداول، بالإضافة إلى استخدام استراتيجيات حركة السعر.

rayhane hamza
06-19-2015, 13:52
جزاك الله خيرا الجزاء و ادخلك الفردوس الاعلى بارك الله فيك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع يستحق خمس نجوم

mohamed kota
06-24-2015, 03:31
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
شكرا لك على موضوع الفوركس وننتظر منك
مواضيع جديدة
واتمنى لك التقدم والنجاح
والتوفيق للجميع
وشكرا...

for4free
06-24-2015, 14:50
حينما تخسر القليل من الصفقات على التوالي فهذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى مساعدة فنية من أحد المحترفين، بل يعني ذلك أنك في حاجة إلى التوقف قليلا والخروج من السوق والتفكير بموضوعية في قرارات تداولك السابقة. إن الإفراط في التداول والهوس بالسوق هما نوعان من المشاكل الواقعية للغاية التي يقع فيها كثير من المتداولين، ويمكنك أن تتغلب بسهولة على أخطاء التداول التي يكثر الوقوع فيها من خلال بذل بعض الوقت والجهد من جانبك. هذه المقالة سوف تقدم لكم بعض المؤشرات الجيدة حول كيفية إخراج أنفسكم من دوامة أخطاء التداول بطريقة فعالة وتعطيكم الدفعة للاستمرار على الطريق الصحيح. إن عقلية التداول الراجحة أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنجاح التداول، بالإضافة إلى استخدام استراتيجيات حركة السعر.

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على النصــائح التي هي بالفعل وقوود
لانه من يخسر يظن انها نهاية الفوركس وانو الفوركس ليس بعادل .

adiil
06-24-2015, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المهم الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس
المنوال

محمد السيد
06-24-2015, 15:26
نصيحة غالية من اخ وغالي غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

YMTMAX
08-01-2015, 22:27
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

halabcoo
08-01-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد أتمنى الجميع يستفيد منه بارك الله فيك
بالتوفيق للجمييييع

yyoussef
08-02-2015, 03:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

ebrahemsobhe
08-02-2015, 07:56
تعلم ان كل السلع والخدمات تباع وتشترى على أساس وحدات ثابتة .
فنحن نشتري اللحوم ووحدة بیعھ ھو الكیلوغرام .
ونشتري الذھب ووحدة بیعھ ھو الغرام .
ومن النادر أن یشتري المرء سلعة او خدمة بغیر وحدة بیعھا لأن ذلك یجعل الحساب معقداً بعض الشئ علاوة على أنھ غیر مألوف
تعلم الآن إنھ من الضروري لتحقیق أرباح مجدیة في أسواق العملات فإنھ یلزمك أن تبیع وتشتري العملات بكمیات ضخمة .
وتعلم إنك إن تاجرت بالعملات بكمیات قلیلة فإن الربح مھما كان لن یستحق العناء .

amrsalem
08-04-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل ول خطوة نحو السيطرة على مشكلاتك في الإفراط في التداول والمخاطرة بالكثير من الأموال
هي بالاعتراف بإفراطك في التداول وكذلك الاعتراف بأنك مسرف في استخدام أموالك

mohamed elamrani
08-04-2015, 18:19
شكراا اخي على المعلومات و نتمنى ان نخذ القرارات الصحيحة و بالتوفبق للكل تقبل مروري شكرا

csebai11
08-04-2015, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
يجب ان نستفيد لاقص حد من الخسارة لان الخسارة سلبة فهي تخسرنا المال لكننا نربح منها الخبرة و التجربة

alaa ali
08-08-2015, 18:44
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

---------- Post added at 05:44 PM ---------- Previous post was at 02:18 PM ----------

السلام عليكم
الف شكر على هذا الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

Wassa04
08-08-2015, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد اخي الكريم في بعض الحالات يصبح
هناك ادمان في التداول تقبل مروري بالتوفيق

haffoudinho
08-08-2015, 19:48
سلام الله على الاخوة الافاضل
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع المتميز و الغني و شكرا لك على تقديم لنا المعلومات القيمة.
بالتوفيق انشاء الله لك و لكل الاعضاء الافاضل المتواجدون في المنتدى.
تقبلوا مروري

k73issam
08-08-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع
وربنا يوفق كل الاعضاء في صفقاتهم
كل الاحترام والتقدير لك مني اجمل تحية
نقبل مروري

radwangerr
08-09-2015, 22:37
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع مصحة المتداولين معبر فعلا
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

عاشق الفوركس
09-09-2015, 09:41
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا عل الشرح المبسط لها يارت لو تقدم شرح ب الصور لو يمكنك فعل دالك لكي يتفهم الاعضاااء المووضع بالـــــتوفيــــق لك

mokhtarss
09-09-2015, 12:31
مشكور اخى على هدا الموضوع كتير محفز اتمنى من الحميع ان تكون له نفس الروح التى يتحلون بها هدا الاشخاص
وبلاخص مصطفى الخياظ اد يجب ان يكون قدوتنا فى التعملات وفى الاحلام
والله المستعان

omerhomsy
09-23-2015, 16:24
الفوركس سيف ذو حدين يطول الشرح في تفاصيله ولكن مشكور هلى هذا التوضيح الجيد لان يمكن ان تربح ويمكن ان تخسر
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

sofpreda
10-23-2015, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي على تقديم هدا الموضوع المهم
نرجوا منكم المزيد من التألق و الإفادة
بالتوفيق للجميع

adel25
10-23-2015, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع الرائع و القيم حول تحذير!!! أنت في حاجة لدخول مصحة المتداولين في سوق الفوركس و اتمنى ان تستمر في تقديم المزيد من المواضيع بارك الله فيك و با التوفيق

lafouine
10-27-2015, 22:24
وفي وقت سابق اليوم، قالت مجموعة أبحاث السوق (ماركيت) أن مؤشر مدراء المشتريات للقطاع الصناعي الألماني قد سجل قراءة أولية قدرها 51.6 نقطة هذا الشهر تقدماً من 52.3 نقطة الشهر الماضي، في حين أن مؤشر مدراء المشتريات لقطاع الخدمات الألماني قد سجل قراءة أولية قدرها 55.2 نقطة هذا الشهر إرتفاعاً من 54.1 نقطة الشهر الماضي

عاشق الفوركس
11-07-2015, 22:11
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الموضوع وعل الطرح المفيد والقيم اتمنى ان نراااك في شرووحات اخرى قيمة ومفيدة ان شا ءالله

amr222
11-07-2015, 22:45
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على النصــائح التي هي بالفعل وقوود
لانه من يخسر يظن انها نهاية الفوركس وانو الفوركس ليس بعادل .

samirovitch
11-07-2015, 23:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على النصــائح التي هي بالفعل وقوود كنا في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء

bazogaalg
11-07-2015, 23:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

tareq sleem
11-08-2015, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

waleed shaaban
11-08-2015, 19:18
ان اهمما فى الموضوع و ان تخرج من السوق و تجلس لفتره ربما وجيزه و ربما لا تريد لانك من النممكن ان تدرك الخطا الذى وقعت به و بالتالى من المؤكد انك قد ترتد على اثر الصواب فتصبح خسارتك سبب ربحك و الامر يسير على هذا النحو من العمل

snnaky
03-24-2016, 18:58
اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته ولكن اقول لك يا اخى قدم موضوعا قيما أو و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع بل هو امر بديهى لايحتاج الى موضوع لشرحة والأمور البديهية لا تحتاج الى شرح

harimeche
03-24-2016, 19:12
يجب ان تعرف أين المشكل بالضبط وإلا ستطول المدة في خســــارتك

مثلا إن إكتشفت ان الخطأ في التحليل فسل جدااا ستتوقف وتفهم ماهي

الوسائل التي ستساعدك في التحليل بإمتيــــاز

مع التحية وبالتوفيق

معتصم سباعنة
03-24-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا افضل التداول بخطة واستخدام امر الحد من الخسارة خوفا من خسارة راس المال بالشكل الكامل
اتمنى لك التوفيق

badr el asri
03-25-2016, 04:04
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما .. :ok:[COLOR="Silver"]

faresn95
03-25-2016, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جمعة مباركة و اتمنى ان تكونوا بخير
شكرا لك اخي لقد وضعت اصبعك على الجرح
و هذا فعلا ما حدث لي في البداية حيث ان الافراط في التداول يصبح الدخول في الصفقات بدون اي تحليل
و هذا ما جعلني اخسر و تمرجن حسابي لكن الحمد لله استفدت من اخطائي

sidahmed463
03-29-2016, 21:52
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع
القيم و المهم الذي استفدنا منه و من ردود
الاخوة عليك

drsafaseefo
03-30-2016, 01:34
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري