PDA

View Full Version : إعادة تأهيل المتداولين في أسرع وقت ممكن

hicham9000
06-19-2015, 06:55
في الحقيقة إن الإفراط في التداول لا يختلف عن إدمان الكحوليات أو أي نوع أخر من الإدمان أو الإسراف في نمط الحياة. يتحول كثير من الناس إلى مدمنين لتجارة العملات في سوق الفوركس وهم لا يدركون ذلك حتى، فمن السهل بالنسبة للتداول في سوق الفوركس أو أي شكل من أشكال التداول ألا يبدو مثل المقامرة لأنه لا يتسم بوصمة العار التي تلحق بالمقامرين، كما ينظر لها على أنها مهنة أكثر قبولا لنقل عن احتراف لعب البوكر، ومع ذلك فحينما تشرع في الانشغال بأمور التداول أثناء ابتعادك عن شاشة الحاسب إذن فقد دخلت رأسا إلى عالم القمار.
إن القمار المرضي هو أي سلوك مقامرة يؤدي إلى إرباك نظام حياتك، فإذا كنت تخسر من المال في الأسواق ما لا يمكنك تحمل خسارته إذن فأنت تؤذي نفسك على الأقل أو ربما تضر كذلك بأشخاص أخرين داخل نطاق حياتك، وهذه مشكلة خطيرة في الواقع يجب الاهتمام بحلها سريعا قدر المستطاع، فمن اليسير جدا أن تسقط في فخ الاعتقاد بأنك تستطيع استعادة ما خسرته من مال في الأسواق، وتظل فقط تخسر ما لديك من مال وتستمر في الاعتقاد بأنك قادر على استرجاعه، وكما أن الموضوع المحوري لمدمني الخمور المجهولين هو الإقلاع عن معاقرة الخمور مرة واحدة ودون الاستعانة بأي شيء، فإن السبيل الوحيد للتخلص من عادة القمار في الأسواق بطريقة فعالة هو بالتوقف عن التداول بالأموال الحقيقية حتى تدرك ما هو الخطأ الذي تقوم بارتكابه.

rayhane hamza
06-19-2015, 13:51
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

mohamed kota
06-24-2015, 03:30
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
شكرا لك على موضوع الفوركس وننتظر منك
مواضيع جديدة
واتمنى لك التقدم والنجاح
والتوفيق للجميع
وشكرا...

for4free
06-24-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك على المداخلة الجميلة والمفيدة
ونتمنة منك المزيد من المواضيع .

YMTMAX
08-01-2015, 22:45
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

osama147
08-01-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا شخصياا اريد ان انصح الجميع ام يتداولواا على حسابات التجريبي لفترة طويلة قبل الحساب الحقيقي حتى لايخسرو اموالهم بكل سهولة وربنا يوفق الجميع
تقبل مروري

radwangerr
08-09-2015, 06:09
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع رائع مهم أخي الكريم ولكن ادمان عن ادمان يختلف فالعملات ادمانها مكسب وخبرة
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

YMTMAX2
02-26-2016, 06:10
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..